الشمس

الصحة واللياقة

السلام عليكم
ابي أسألكم عن شيء غريب احس فيه و ما اعرف السبب
كنت زمان وقت الشتاء عادي اجلس في الشمس و ما أتضايق و لا احس بدوخة لكن الان أتضايق لو خمس دقايق مع دوخه خفيفه عندي ارتفاع في درجة الحرارة بسيط من بداية مرضي لما كانت الدكتورة تأخذ حرارتي تقريبا ٣٧،٨ و اخر مرة الأسبوع الماضي حرارتي تقريبا ٣٧،٧او ٨ المهم فيه ارتفاع بسيط بدون ان اشعر قالت لي بسبب التهاب الحلق لكن انا لا اشعر بشيء في حلقي والحرارة ع هذا الارتفاع في كل مرة أراجع فيه المستشفى من شهر عشره تقريبا ، هل ممكن نقص دال و فقر الدم يسبب هذا الحمدلله التوفئيد انتهى ع حسب التحاليل و الجرثومة نزلت نسبتها
عندي خوف من التوفئيد هل ممكن الحرارة منه مع أني حللت في شهر ١٢ واختفى ؟!
8
409

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Umayma
Umayma
وعليكم السلام والرحمه ..
بنسبه لشمس حتى انا اتضايق منها تسبب لي دوخه وحساسيه مع احمرار بالجد .. اما الحراره مالها علاقه بنقص فيتامين دال ولا فقر الدم جرثومه ايه كنت دايما اعاني من حراره لما كانت فيني خاصه بالليل بس انتي تقولين نزلت نسبتها ..
بعدين ليه ماسالتيهم عن سبب الحراره انها دايما فيك يعني مو معقوله من خمس شهور تظل فيك ولا يتم تشخيص لها نبهيهم اذا هم غافلين لانهم مايهتمون خاصه لو كانوا مستشفيات حكومي ..
بعدين ايش نوع الالتهاب اللي عندك هل تعطيك له علاج او مخفض للحراره ..
يا حظي أستفيق 🤪
Umayma Umayma :
وعليكم السلام والرحمه .. بنسبه لشمس حتى انا اتضايق منها تسبب لي دوخه وحساسيه مع احمرار بالجد .. اما الحراره مالها علاقه بنقص فيتامين دال ولا فقر الدم جرثومه ايه كنت دايما اعاني من حراره لما كانت فيني خاصه بالليل بس انتي تقولين نزلت نسبتها .. بعدين ليه ماسالتيهم عن سبب الحراره انها دايما فيك يعني مو معقوله من خمس شهور تظل فيك ولا يتم تشخيص لها نبهيهم اذا هم غافلين لانهم مايهتمون خاصه لو كانوا مستشفيات حكومي .. بعدين ايش نوع الالتهاب اللي عندك هل تعطيك له علاج او مخفض للحراره ..
وعليكم السلام والرحمه .. بنسبه لشمس حتى انا اتضايق منها تسبب لي دوخه وحساسيه مع احمرار بالجد .....
سألتهم في البداية قالت من التوفئيد أعراضه حرارة و بطء في القلب و اخذت المضاد لعشرة ايّام و بعدها حللت واختفى الحمدلله وكانت باقي الحرارة معي بس سألت الدكتور عن الحرارة قال التوفئيد حرارته بالليل و انا لا العصر بس ما اشعر بحرارة حقيقة شيء بسيط و بعد شهر حللت عند الدكتورة وكانت عندي حرارة ما كنت احس بالحرارة أصلا وأعطتني مضاد لخمس ايّام هذا شهر ١٢ و في شهر ١ آخذت أدوية الجرثومة و قبل أسبوع راجعتها و قالت بعد عندك حرارة بسبب التهاب الحلق وانا ما اشعر بحرارة و لا بالتهاب الحلق أصلا لان ارتفاع الحرارة بسيط
ممكن يكون الارتفاع هذا طبيعي لانه بسيط ٣٧,٨ نسيت ٨او ٧ المهم بسيط ما اعرف ؟!!
Umayma
Umayma
سألتهم في البداية قالت من التوفئيد أعراضه حرارة و بطء في القلب و اخذت المضاد لعشرة ايّام و بعدها حللت واختفى الحمدلله وكانت باقي الحرارة معي بس سألت الدكتور عن الحرارة قال التوفئيد حرارته بالليل و انا لا العصر بس ما اشعر بحرارة حقيقة شيء بسيط و بعد شهر حللت عند الدكتورة وكانت عندي حرارة ما كنت احس بالحرارة أصلا وأعطتني مضاد لخمس ايّام هذا شهر ١٢ و في شهر ١ آخذت أدوية الجرثومة و قبل أسبوع راجعتها و قالت بعد عندك حرارة بسبب التهاب الحلق وانا ما اشعر بحرارة و لا بالتهاب الحلق أصلا لان ارتفاع الحرارة بسيط ممكن يكون الارتفاع هذا طبيعي لانه بسيط ٣٧,٨ نسيت ٨او ٧ المهم بسيط ما اعرف ؟!!
سألتهم في البداية قالت من التوفئيد أعراضه حرارة و بطء في القلب و اخذت المضاد لعشرة ايّام و بعدها...
طيب انتِ تجلسين بشمس عشان نقص فيتامين دال ..
زهرررة 21
زهرررة 21
سلامتك يارب..الجرثومه ترفع نسبه الحراره شوي نسبه بسيطه ...
يا حظي أستفيق 🤪
Umayma Umayma :
طيب انتِ تجلسين بشمس عشان نقص فيتامين دال ..
طيب انتِ تجلسين بشمس عشان نقص فيتامين دال ..
ايه اجلس بس شوي ما اقدر أطول بسبب أني أتضايق وادوخ شوي فتذكرت كلام الدكتورة عن الحرارة
عندنا الجو بارد بس هذي المشكلة