👠الشيزوفرينيا و الكعب العالي👠

الأسرة والمجتمع

لو حابة تقرين الموضوع موجود تحت بعد هالعلامة💎طبعاً منقول..
.
رأيي:ما عندي رأي و ما اصدق و لا اكذب هالنوع من الدراسات و كل إنسان حر في إختياراته مجرد معلومة حبيت اوصلها و ممكن البعض يعرف السبب..
.
.
💎
كشفت دراسة حديثة نُشِرت في دورية «هيوبوثيسيس» العلمية الطبية أن هناك علاقة بين ارتداء الكعب العالي وارتفاع معدلات الإصابة بمرض الشيزوفرينيا (الفصام العقلي) لدى النساء والذي يؤدي الإصابة به إلى أضرار على العقل والذكاء وسرعة الاستيعاب.

وقال معد الدراسة والباحث الشهير يارل فلينزمارك إن نظريته «تفسر سبب ارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا بين النساء في الدول الغربية التي يكثر فيها ارتداء النساء للكعب العالي»، مؤكداً أن «ارتداء الكعب العالي يصيب المرأة بتوتر شديد في قدمها على نحو يجعلها لا تسير بطريقة صحية؛ هذا ما قد يؤدي إلى منع المستقبلات العصبية في عضلات القدم من إطلاق الدوبامين، وهو مركب مهم للغاية لسلامة العقل».

وأضاف فلينزمارك أن «ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي بدأ قبل ألف عام وأدى إلى ظهور أولى حالات الإصابة بالشيزوفرينيا»، مشيراً إلى أنه كانت قد «بدأت آلية تصنيع هذه الأحذية في ولاية ماساشوستس الأميركية وانتشرت في انجلترا وألمانيا ثم باقي العالم الغربي ورافق هذا الانتشار زيادة في معدلات الشيزوفرينيا».
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

💎Diamond
💎Diamond
أحب اعرف آرائكم يا جميلات💕
💎Diamond
💎Diamond
طبعاً مو هو السبب الوحيد هذه مجرد دراسة و ممكن يكون سبب
شعثه
شعثه
واللي تلبس شبشب ابو وردة وش يصنفونها بعلم النفس ؟
💎Diamond
💎Diamond
واللي تلبس شبشب ابو وردة وش يصنفونها بعلم النفس ؟
واللي تلبس شبشب ابو وردة وش يصنفونها بعلم النفس ؟
😂😂😂عسل،اسألي علماء النفس
عشرينية بائسة 💔
مرض الشيزوفرينيا منتشر بكثررررررررررة بين الرجال ،
والله اعلم ،


بس حابة اسأل هل فيه وراثة 😰😰😰