الطب البديل بارقه امل لمرضى التوحد وسرطان الثدي

ذوي الاحتياجات الخاصة

مراااااااااااااااااااااحب
حبيت استأذن من الأخت ام صابره والأخت الحب في الله
علي نقلي لردودهم علي هالروابط
ووضع الردود بموضوع لتعم الفائده للجميع
وشااااااااااااااااااكره لهم واكيد ماراح يزعلون مني
اسأل الله لهن الأحر يارب



مشاركه ام صابره



http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1440295


الأخت الحب في الله

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1202922&page=18




هيفاء كيالي السورية التي تحدت الطب الحديث بالطب البديل

--------------------------------------------------------------------------------








الطب البديل بارقة أمل لمرضى التوحد


هيفاء كيالي ذاع صيتها بعد نجاحها بعلاج ابنتها من سمات التوحد (الجزيرة نت)

نغم ناصر-دمشق

في حي ركن الدين في دمشق يستوقفك مطولا ازدحام غرفة متواضعة بمرضى يقصدون أخصائية الطب البديل هيفاء كيالي التي ذاع صيتها بعد نجاحها في علاج ابنتها من سمات التوحد.


تلمح في عيون زوارها حزنا تضيئه بارقة أمل بعلاج بديل يجعلك تدرك ماهية المثل الشعبي القائل "الغريق يتعلق بقشة".


كيالي -التي تملك إجازة كيمياء حيوية ومنحتها عقيلة الرئيس السوري جائزة الأم المثالية لنجاحها في علاج ابنتها- أكدت للجزيرة نت أن الطب البديل تجاوز هذه المرحلة لأنها تعالج من خلاله أمراضا مستعصية لا علاج لها في العالم.


وتقول كيالي إن اهتمامها بهذا النوع من الطب بدأ في الجامعة حيث توصلت إلى تركيبة دواء تقوي ذكاء الأطفال، لكنها لم تخضع للاختبار إلا بعد مرض ابنتها الوحيدة نيفين بأعراض التوحد المتمثلة بفرط نشاط حركي يعيق التطور الذهني والفكري للطفل.


وتضيف بعد فشل الطب التقليدي جربت الدواء عليها مباشرة حيث أثبت نجاحه بتحويلها خلال سنتين من فتاة عديمة الاستيعاب إلى أصغر مخترعة لتحرز الجائزة الأولى في طوكيو عام 2004 للمخترعين الصغار, وهو نجاح حفزها لمتابعة أبحاثها لاكتشاف أدوية جديدة, ومعالجة حالات كالضمور العقلي والضمور العضلي واللطخة الصفراء التي تصيب العين.


وتقول إنها تحاول إيجاد دواء لأية حالة تعاينها, لكنها تعتمد التشخيص المسبق ولا تمتهن دور الطبيب بل تساعد فقط في شفاء ما تعجز عنه الأدوية الكيميائية، مضيفة أنها درست الكيمياء وعملت بمجال الصناعات الدوائية وتدرك تماما ماهية الأدوية التي تفقد فعاليتها لعدم اقترانها بنظام غذائي صحي يرافقها.

أصعب الحالات
"
ادعاء هيفاء كيالي بعلاج أمراض عجز أمامها الطب الحديث يثير شكوك الأطباء, وتأكيدها إمكانية علاج الطفل المغولي يثير سخريتهم
"
وعن أصعب الحالات التي عالجتها تقول كيالي إنها حالة الضمور الدماغي, وتمثلت إحداها في طفلة، كانت متأخرة دراسياً واكتُشف مرضها بعد سقوطها من سطح منزلها حيث فقدت حاستي السمع والبصر وقدرة المشي لكن بعد شهرين من العلاج استطاعت رؤية هاتف خلوي وإمساكه, وكل ذلك تم إثباته بالتصوير الذي تعتمده الإخصائية السورية كدليل دائم على نجاح العلاج الذي تتبعه.


وتضيف أنها تحرز حاليا نتائج ايجابية أيضا في علاج الضمور العضلي والشفاء ما زال في مراحله الأولى.

وتقدر نسبة الحالات التي تماثلت للشفاء بـ40% يتوقف ارتفاعها على مدى الالتزام, لأن البعض يكتفون بمرحلة معينة من العلاج, "بسبب تكلفته المادية التي ترجعها لغلاء النباتات الطبية".


أما بالنسبة للمدة, فتقول كيالي إنها تتوقف على طبيعة المرض وشخصية المريض وتجاوبه جسدياً ونفسياً.

وإذا كان ادعاء كيالي علاج أمراض عجز أمامها الطب الحديث يثير شكوك الأطباء, فإن تأكيدها إمكانية علاج الطفل المغولي يثير سخريتهم.


وتقول كيالي إنها توصلت للعلاج عبر تركيبة خاصة من موادّ طبيعية أثرت بالكروموزمات مكنتها من تحديد نقطة الضعف في الدماغ الذي هو أساس هذا المرض.


حالات شفاء
"
هيفاء كيالي تطالب بجائزة نوبل وتطمح لنيلها حتى لو استغرق الأمر سنوات, وتعتبر هذه الجائزة جزءا بسيطا من حقها

"
وتروي السيدة م.أ شفاءها من ورم بالرحم فتقول إنها أجرت عمليات متكررة لم تفلح في استئصاله، لكن دواء بسيطا من الثوم والعسل وصفته لها هيفاء كيالي نجح بإزالته كليا, ليفاجأ طبيبها الخاص بعد إجراء صورة شعاعية, وينصحها رغم عدم إيمانه بفعالية الطب البديل باستكمال العلاج.


وبخصوص الدعم تؤكد أنها تلقت عروضا محلية وعربية عدة لكنها لا تضمن خانة الدعم لأنها "قيود تكبل عطائي وتسعى لاستغلالي".


وعن تركيبة المواد التي تستخدمها قالت إنها تسعى لاستحقاق هام يحتم عليها عدم ذكرها, إلا لأشخاص مقربين.


وتطالب كيالي بجائزة نوبل وتطمح لنيلها قائلة إنها لن تستعجل, فربما يستغرق الموضوع سنوات, لكنها تصر على نيل الجائزة التي تعتبرها جزءا بسيطا من حقها, منوهة بأهمية الطب البديل وما يتطلبه من علم وافر ودراسة جدية, وإلى أنه لا يصلح مهنة من لا مهنة له.


كيالي تؤسس لموقع إلكتروني يبين التطور الإيجابي للعلاج من خلال تصوير تعتمده قبل وبعد العلاج, وباتت تشترط التصوير لأي مريض حرصا على مصداقية عملها, لكن كلماتها التي تتحدى العالم بوجود علاج مماثل كالذي تتبعه تبقى رهينة الأيام القادمة التي ستكشف صحتها عاجلا أم آجلا.


المصدر: الجزيرة

للأتصال إليا
00963933917714

الأتصال بالدكتورة هيفاء كيالي
00963944527961
00963116663871

أرجوا نشر هذا العنوان ولكم الخير إن شاء الله
http://www.way2truth.com/

موقع الدكتوره

مـــنـــقــــول
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ظمأالغلا
ظمأالغلا
سرطان الثدي

الباحثة السورية هيفاء كيالي تنجح في ايجاد علاج لسرطان الثدي وتهدي نجاحها لنساء العالم

يضاف الى نجاحات الباحثة هيفاء كيالي في مجال العلاج الطبيعي نجاحها في العثور على علاج بسيط وغير مكلف وطبيعي للقضاء على سرطان الثدي الذي يطال النساء أكثر من الرجال .

بوصفة غذائية بسيطة تمكنت السيدة هيفاء كيالي من مساعدة السيدة أم أحمد من مدينة حلب للقضاء على سرطان الثدي الذي لازمها لمدة ثلاث سنوات عانت منه الكثير ولم تترك وسيلة معروفة من صور وتحاليل و جلسات أشعة وعقاقيرالا لجئت اليها ولكن دون فائدة حتى يئست

فلم يبقى لهذا الطبيب إلا اللجوء إلى الحكمة المشهورة آخر الدواء الكي وحولها لا ستئصال الثدي

يعد مرض السرطان من أشد و أعصى الأمراض على الطب الحديث الذي لا علاج له سوى عقار طبي فعال يسمى التامو كسوفين إلا أن لهذا العقار آثار جانبية تجعل الكثيرين من المرضى يقلعون عنه فمن آثاره

1- التسبب بسرطان الرحم

2- عدم الانتظام بالدورة الشهرية

3- تجلطات في أوردة الرجلين

4- إجبار الكثير من السيدات على استئصال المبيض لوقف إفراز هرمون الأستروجين وهذا يسبب في أعراض اليأس

لكن السيدة أم أحمد قبل أن تلجأ لخيار الطبيب اتصلت بالسيدة هيفاء كيالي بعد أن سمعت عنها وشاهدتها على قنوات التلفاز فطلبت منها المساعدة للتخلص من مرضها الخبيث فما كان من السيدة كيالي إلا أن أعطتها وصفة غذائية بسيطة للقضاء على هذا المرض و بما أن الغريق يتعلق بقشة ما كان من أم أحمد إلا أن تعمل بنصيحة السيدة كيالي و بالفعل كما وعدت السيدة كيالي حصلت المعجزة عند أم أحمد بأن قضي على هذا السرطان الخبيث نهائيا دون عودة له بإثبات الصور والتحاليل و الأشعة ودون أية آثار جانبية علما أنني الآن أنشر هذا المقال بعد مرور 6 أشهر على شفاء السيدة أم أحمد و للتأكد نهائيا من الشفاء من هذا المرض اللعين .

أما بالنسبة للوصفة الغذائية المتبعة لمدة شهر والتي بانت النتائج فيه من التحليل التي قامت به أم أحمد في أو 15 يوم و استمرت لتكمل الشهر حسب طلب السيدة كيالي وهي كالآتي :

عند الصباح و قبل الإفطار نأخذ :

2 فص من الثوم يطحن جيدا + ملعقة عسل كبيرة

يمزجان جيدا و يأكلا بالملعقة دون خبز

بعد نصف ساعة نأخذ كمية قليلة من البصل الناعم و يضاف إلى صحن صغير من اللبنة يمزجان جيدا و يأكلا بالملعقة بدون خبز أبدا

وبعد ساعة من الوقت يأكل المريض ما يشاء من الطعام أخذ بالحسبان الأمتناع نهائيا عن مشروبات الكولا والشوكلاته بأنواعها

و عند المساء و قبل النوم ب 3 ساعات

نأخذ نفس الوصفة مضاف إليها القليل من الزيت الحلو على صحن البصل واللبنة

تأخذ هذه الوصفة بعد طعام العشاء ب 2 ساعة

للاستفسار من صحة هذا المقال يمكنكم الاتصال بالسيد أحمد ابن السيدة أم أحمد 00963933547054

لتبيان أي التباس يعتري قارئ هذا المقال أو المريض

نصيحة

من السيدة الباحثة هيفاء كيالي هذه الوصفة عامة لجميع النساء مرضى سرطان الثدي باستثناء النساء اللواتي يعانين من حساسية بالمعدة أو تشنج في القولون أو قرحة

فتكون الوصفة كالآتي :

2 فص من الثوم مطحون بشكل جيد + بصلة ناعمة تضاف إلى ربع كاس من الماء دافئ موضوع على نار هادئة جدا لمدة 5 دقائق فيشرب الكوب أو يوضع مع الشوربة و هو الأفضل .
روح الغلا
روح الغلا
جزاك الله خير الجزاء
ظمأالغلا
ظمأالغلا
لرفع
قلب الياسمين
قلب الياسمين
في وحدة بالرياض تعالج الاطفال التوحد بالطب البديل جدا راااااااااااااااائعة
ظمأالغلا
ظمأالغلا
لاحول ولا قوه الا بالله