السلام عليكم
باكتب لكم قصتي مع الظلم لاخذ العظة والعبرة خااااااااااااصة المــــــــــعــــــلمااااااااااات
وراح اكتبهاباختصار
لماكنت في الصف الثاني متوسط كانت عندنامعلمه اسمهاسعدية<اسم مستعار>من اول حصة تقريبا وهي حاقدة علي ليييييييشششششش مدري؟كانت طيييبة مع البنات وخلوقة وكل البنات يحبونهامررة
....وتعرفون البنات في سن المراهقة يحبون اللي يعطيهم وجه ويسولف معاهم,,,طبعا هي كانت كذا مع كـــــــــــل البنات الا انا وكانت تحاول انها تعقدني باي وسيلة لدرجة انها ماكانت تخليني اشارك في الحصة واناكنت احضر الدرس من قبل وارفع يدي في الحصة ماتعطيني وجه لدرجة اني اذا رفعت يدي تناظرني نظرات غريبة كانها تقول ايش تبغين؟؟؟يعني رافعه ضغطي للاخيررررالمهم درستني الترم الثاني من ثاني متوسط تخيلوا طول الترم ماخلتني اشارك بس مرة سويت حركه وهي اني جاوبت وانا جالسة فقالت قومي قلي الاجابه وهي مقهههههههورة
وتابت بعدها ماتخليني اجاوب لدرجة انها مرة سالت سؤال ولااحدرفع يده الاانا تتوقعون انها خلتني اجاوب؟؟؟طبعا لاواناتحمست انو مااحديعرف الاجابة الا انا فزاد حماسي ...ايش صلحت ؟قامت تقرب الاجابة للبنات عشان يعرفون الاجابة ويشاركون معاها>>>>>>إن كيدكن عظيم<<<<<<<< ومن حسن حظي مااحدعرفهاوفي نفس الوقت ماتبغاني اجاوب فتصرفت تصرف حكيممم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قامت قالت خلاص نخلي الاجابة اخر الحصة وتناظر فيني<<<<<<<<<<<<فسروهابالله...
المهم طلعناثالث الاهم يقولون رائدة فصلنا ابلة سعدية """""""تعالو دوروني ماتلقوني من هول الصدمة
و نفس الحركة عقدتني في حياتي وفي العلوم مممررررة كل البنات يشاركون الااناولاكاني موجودة لو ارفع يدي من اول الحصة لاخرهاماتنطق اسمي المشكلة هي من النوع اللي يحب ان البنات يشاركون وتشجع على هذا الشئ وتمدح اي وحدة تجاوب وكنت اتحمس لكن مافية فايدة والطالبات ماكانوا ينتبهون لهشئ لانهاتعطيهم وجه وتساويهم ببعض الاانا في كفة غييير<<<
المهم اناقفلت معي قلت يمكن انت الغطانة مو هي يمكنك تصلحين شئ يرفع ضغطها وانت ماتدريييين؛؛؛؛
فرفعت يدي لخالقي وقلت يارب ان كانت ابلة سعدية ظلمتني وعقدتني وانا ماصلحت شئ غلط انك يارب تعطيني اية على ظلمهالي.........عشان اذادعيت عليها ماترجع الدعوة علي لانهااذاظالمه فعلا فربي سبحانه بيستجيب دعائي عليها,,,,,,,,,, وهذه الايه/العلامه/على ظلمها انك تجعلهاياربي تغيب الاسبوع الجاي كله وانهاتداوم السبت اللي بعده ووجهامنفخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كييييييييييف جبت هذه الدعوه مددددددرررررري
والــــــــــه انهاغابت الاسبوع كلللللللله وانهاداومت السبت ووجهامنفخ لدرجة فظيعة::::ياآلله مااقبح الظلم انتبهوووووووووووووووووووووووووووووا وانبه نفسي معكم
طبعا انايوم شفتهاررررحمتهالان شكلها كان مشششششششوة بقوة
ودخلت علينا الحصة الاولى تخيلوا البنات يسمون على انفسهم منهاتخيلو البنات يقولون بسم الله علينا واللي تقول يمه شكلها يخوف؛؛؛؛؛؛؛؛؛وطبعاهي تسمعهم وواضح انهاتاثرت من عباراتهم طبعا انانسيت كل ظلمها يوم شفتهافقلت للي حولي :ياآلله شكلها تعبانة كان غابت: سمعتني وناظرت فيني بنظرات اسى كأنهاتقول كل البنات جرحوني الاانت احسها تبي تقلي شئ بس ماهي قادرة××××××××تخيلوا خلتني اجاوب معها ذيك الحصة مرتين:39:ولمن رجعت البيت قلت
الــــــــــــــــله يــــــــــــــــامحهاويرزقها الذرية الصالحة لان لهاسنين ماحملت
وعوضني رب سبحانه بكرمه ولطفه ،،فمرضت امهاواخذت اجازة وجت بدلهامعلمة حبتني من اول حصة:27:وكانت تحترمني بالمررررررة وعادمحدثتكم ماصدقت احد يعطيها وجه على طووووول حبيتها>>>>>>>>ياحليلهامحررررررررومه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبس انتهت السالفه/×،÷‘ــ’,/:..............................................................................
أستغفرالله أستغفرالله أستغفرالله لي ولوالدي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

ابداع وتين @abdaaa_otyn
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الحمد لله يا أختي انتهت المشكلة على خير
ولك جزيل الشكر على هذه القصة ففيها الكثيييييير من العبر لمن له قلب يتعض
ولك جزيل الشكر على هذه القصة ففيها الكثيييييير من العبر لمن له قلب يتعض



الله يكفينا شر الظلم يارب
اللهم اجعلني مظلومه لا ظالمه
الظلم ظلمات يوم القيامه وصررررررررررراحه اختي معاك حق الي سوته فيك شي يقهر مره ظلمتك وتجاهلتك بدون سبب مو حرام عليها هالشي ما فيه تسويه بين البنات حرام كذا والله
اكثر المدرسات تصرفاتهم كذا مدري وش يحسون فيه استغفر الله العلي العظيم وياليت يكون فيه سبب الي يبط الكبد انه مافيه سبب مقنع المشتكى الى الله وحده
الله يحفظنا يارب وعاقبة الظلم شينه
اللهم اجعلني مظلومه لا ظالمه
الظلم ظلمات يوم القيامه وصررررررررررراحه اختي معاك حق الي سوته فيك شي يقهر مره ظلمتك وتجاهلتك بدون سبب مو حرام عليها هالشي ما فيه تسويه بين البنات حرام كذا والله
اكثر المدرسات تصرفاتهم كذا مدري وش يحسون فيه استغفر الله العلي العظيم وياليت يكون فيه سبب الي يبط الكبد انه مافيه سبب مقنع المشتكى الى الله وحده
الله يحفظنا يارب وعاقبة الظلم شينه
الصفحة الأخيرة
و بعدين طيب ما سالتيها ليه تسوى كذا معك ؟
يالله مظلوم و لا ظالم تسلمين على سرد قصتك