السلام عليكم
حبيباتى بنات حواء الغالين على اليوم حبيت تشاركونى همى وتدعون لى لان تعبانة ضايقة نفسى ابى افضفض
من حر ما فينى ومن القهر والنار اللى شابة فى قلبى عسي اسمع كلمة تهدى نفسيتىانا بنات كنت متزوجة
من رجل وما كتب لى ربى استمر معاة لانة مدمن ومعاناتى معاة تطول شرحة وعندى 3 بنات ربى عطانياهم نعمة المهم انى قعدت فترة طويلة مطلقة ربيت بناتى وما كنت راضية اتزوج ولكن تسلط على انسان كنت احسبة ملاك راح ينقذنى من شبح الطلاق لكن للاسف طلع شيطان فى هيئة انسان بهدلنى وسرق مالى وحط على مبلغ كبير قاعدة ادفع اقساطة كل شهر من راتبى اللى قصر فية على بناتى لانى المعيلة الوحيدة لهم وسرق منى الورقة اللى تثبت حقى عندة وكان حريص ان ما يكون علية اى اثبات وفق هذا كلة شهد بالمحكمة على
انى كاذبة وانى اتهمة زور وطبعا المحكمة حكمة ببطلان القضية وهو حلف على المصحف انة ما اخذ منى شى
طبعا تعبت نفسيا من هالموضوع وفوضت امرى لله لانى ما اقدر اكلم احد من اهلى ما راح يتفاهمون وراح يكون
فيها مشاكل كثير وحقننا للدماء سكت وكتمت فى نفسى ما جرا لى ومحد يدرى من اهلى سوى ان تطلقت
لانة انسان مو سوى والكل كان ملاحظ علية هذا الشى
وليلة طلاقى دخل على فى غرفتى وكنت اقرا القران لكنة كان ناوى على اتهمنى انى كنت اكلم واحد فوق هذا كان شكاك وانا كنت اقرا عشان ربى يبين لى الحق المهم انى تطلقت انا مو متحسفة علية لكن قاعد يمر كل شى
امامى مثل الشريط مو قادرة انسى اليوم مر على طلاقى سنة كانها امس احس نفس المرارة والالم وناطرة نصرت ربى لى وياخذ حقى من هالانسان انا قاعدة استغفر وادعى ربى كل يوم ياخذ حقى منة والحين قاعد يخطب يدور ضحية جديدة
بنات انا اختكم طالبة دعاكم فى ظهر الغيب ان ربي ياخذ حقى والله انى صادقة فى كلامى وكل ما اشوف توقيع وحدة تبى الدعاء ادعى لها الله يخليكم ويرحم والديكم ادعوا لى لانى محتاجة الدعاء
والله ان قلبى يتقطع من الالم مو قادرة احس بطعم شى الغدر طعمة مر والله انى بارة بوالدينى وصاحبة دين واخاف ربى
الله يخليكم ادعولى لا تنسونى دعوة بظهر الغيب
ومشكورين والله يبعد عنكم كل مكروة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الله يفرج همك ويعوضك وياخذ ربي سبحانه ذو القوة المتين حقك
اكثري من حسبنا الله ونعم الوكيل ومن لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اكثري من حسبنا الله ونعم الوكيل ومن لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ما راح يبرد قلبك الا ربك اذا دعيتيه انه يزيح همك وقولي اللهم اجعل ظلمه ونقمته بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم . وتحري اوقات الدعاء اخر ساعة جمعه - بين الاذان والاقامه - في السجود - وبعد صلاة المغرب .
وانتي لست وحدك من عانيتي من الظلم
انا شفت من ناس شي ما يوصف والى الان تسع سنوات
ما شفت نصر ربي لي .
وانتي لست وحدك من عانيتي من الظلم
انا شفت من ناس شي ما يوصف والى الان تسع سنوات
ما شفت نصر ربي لي .
الله يفرج همك ويعوضك وياخذ ربي سبحانه ذو القوة المتين حقك
اكثري من حسبنا الله ونعم الوكيل ومن لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اكثري من حسبنا الله ونعم الوكيل ومن لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الصفحة الأخيرة
لاتخااااااافين حقك بيجيك مو مني ولا من بنااااااااااااااااات حواء
من الي اقوى منا وخلقناااااااااااا
وتوعد بظاااااااااااالم
انه ينصر مظلوووووووومه
تاكدي ان الله معاااك وبينصرك
هذا هو حقك الي ظمنه لك رب العاااااالمين
وطفي النار الي بصدرك لان ربي معااك
عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربِه عز وجل أنه قال : { يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي ، وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا... } رواه مسلم .
وعن جابر -رضي الله عنه- أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم – قال: ( :اتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشح فإن الشح أهلك من كان قبلكم، حملهم على أن سفكوا دماءهم واستحلوا محارمهم) .
و قال كذلك { الظلم ظلمات يوم القيامة} رواه البخاري
فالظلم كلمة تحمل في طياتها العديد من المعاني الثقيلة على النفس الإنسانية كالقهر والحرمان وبالتالي تولد الحقد والكراهية التي تؤدي إلى رغبة شديدة في الانتقام ولكن البعض يكتفي باللجوء إلى الله في اخذ حقه.. و يحتسب أجره و صبره عند ربه , فالله عز و جل لا يرضى بالظلم و لا يهمل صاحبه
و من البشائر لكل مظلوم , أن الله وهبه دعوة لا ترد , و ليس بينها و بين البارئ حجاب , فقد ثبت في الحديث عن ابن عباس - رضي الله عنهما - أن النبي -صلى الله عليه وسلم - بعث معاذاً إلى اليمن وقال له : ( اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ) رواه البخاري ومسلم .
ومعناها : احذر دعوة المظلوم ، واجعل بينك وبينها وقاية بفعل العدل وترك الظلم ، ثم جاء البيان بعظم شأنها عند الله بقوله : ( فإنه ليس بينها وبين الله حجاب ) ، أي : ليس لها ما يصرفها ولو وُجد في المظلوم مانع من موانع الإجابة ، كأن يكون مطعمه حراماً أو غير ذلك ، كما قال النبي -صلى الله عليه وسلم : ( ثلاث دعوات يستجاب لهن لا شك فيهن : دعوة المظلوم.. ) رواه ابن ماجه ، وليس شرطاً أن يكون المظلوم مؤمناً ، فدعوة الكافر المظلوم تصعد إلى الله تعالى ؛ لأن كفره على نفسه كما جاء في رواية أنس بن مالك - رضي الله عنه - : ( دعوة المظلوم وإن كان كافرا ليس دونها حجاب ) رواه أحمد في مسنده .