سلام عليكم...
شخباركم ان شاء الله تكونون بصحه وعافية
لو سمحتوا عطوني الحل العاجل لاني اختي صارت وايد تكح بغيت منكم
علاج لها...
سيلسيا
•
:11: :11: أختي سليسيا أتمنى لاختك العافيه وسلامات ماتشوف شر إنشاءالله
اما بخصوص علاج الكحه اناجربت وخواتي جربوا وهذا العلاج عباره عن سمسم مطحون مع عسل والافضل يكون عسل طبيعي يخلط العسل مع السمسم وتاخذ منه ملعقه في الصباح وملعقه في المساء لين ما تتحسن وانشاء الله ماعليها شر :23:
اما بخصوص علاج الكحه اناجربت وخواتي جربوا وهذا العلاج عباره عن سمسم مطحون مع عسل والافضل يكون عسل طبيعي يخلط العسل مع السمسم وتاخذ منه ملعقه في الصباح وملعقه في المساء لين ما تتحسن وانشاء الله ماعليها شر :23:
ســــــــــــــــــــلام :15:
شوفي يا حلوة انا شخصيا لما تجيني الكحة في شيئين ما استغنى عنهم وانا شايفة مفعولهم رهيب زي السحر ...الاول كاس حليب مع عسل وزنجبيل والثاني لسان الثور مغلي و احليه بالسكر.
:15:
شوفي يا حلوة انا شخصيا لما تجيني الكحة في شيئين ما استغنى عنهم وانا شايفة مفعولهم رهيب زي السحر ...الاول كاس حليب مع عسل وزنجبيل والثاني لسان الثور مغلي و احليه بالسكر.
:15:
الصفحة الأخيرة
تعصر ليمونة في فنجان ويضاف عليها عسل طبيعي وتؤخذ ملعقتين صباحا على الريق وملعقتين مساء قبل النوم او اثناء النهار
ويشرب بعدها حليب ساخن محلى بالعسل الطبيعي
مجربة
خلال 3 ايام تزول الكحة (( بإذن الله )))
تجربة شخصية