Johnson’s

Johnson’s @johnsons

معلن تجاري

العلاج لطفح الحفاض في متنآول يدك

الأسرة والمجتمع




كل أم تسعى لسعادة طفلها وراحته. ماذا يمكن أن تطلب الأم أكثر من أن يكون طفلها سعيداً وبصحة ممتازة. فسعادته من سعادتها. كوني على ثقة ألا يصاب طفلك بالطفح الجلدي يعني سعادته، راحته، ويكون طفلاً إيجابياً. لكن إصابته بالطفح قد تقلب حياته وتعكر صفوه وسعادته.

أصيب طفلك بطفح الحفاض وتظنين أنك تمضين الكثير من الوقت وتستخدمين أنواع كثيرة من المنتجات حتى يتخلص طفلك من الألم وتعيدي له حيويته وسعادته.؟
من المعروف أن طفح الحفاظ من الأمور الشائعة بين الأطفال لكن كأم ذكية وواعية تبحثين عن علاج يستطيع حل هذه المشكلة في أقصر وقت ممكن وبسهولة. لتبديل مزاج طفلك المتعكر طوال النهار والليل بسبب الطفح حيث أنه أمر مزعج لك ولطفلك. سوف تبحثين عن علاج في متناول اليد بدون اللجوء لوصفة طبية حيث يمكنك أن تثقي أنه الحل الملائم لطفلك لضمان راحته. لا يتوفر أي علاج أقوى من ديسيتين يمكن استعماله بدون وصفة طبية. حيث أنه يحتوي على مكونات يجب أن تبحثي عنها في علاج طفلك من الطفح. فـأكسيد الزنك من أهم المكونات التي يجب أن يحتويها علاج طفلك. فهو يساعد على حل الكثير من مشاكل الحفاظ مثل:
  • تكوين طبقة واقية على البشرة.
  • احتجاز البلل.
  • الحماية من إنزيمات البراز.
  • حماية البشرة المتهيّجة وتلطيفها، بما يسمح بتعافيها بطريقةٍ طبيعية.


حيث أن طبقة من الحاجز الواقي لـ ديسيتين (Extra Strength) يمكنها حماية البشرة من البلل ومواد الحفاض المهيّجة التي قد تثير وتزيد نسبة الطفح في بشرة طفلك، وبتقليل الاحتكاك يمكن الحد من اختراق المواد المهيّجة المحتملة للبشرة.
15
64K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحظة للتذكر
لحظة للتذكر
هل اقدر استخدم الكريم بشكل يومي او فقط عند وجود طفح
ماسة الالماسة
ماسة الالماسة
شكرا
الصلاةياناس
الصلاةياناس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن ما يصير طفح جلدي في منطقة الحفاظ اذا انتي واظبتي علي دهن منطقة الحفاظ بزيت الزيتون مع كل تغيير للحفاظ وبكذا ما بيصير اي طفح باذن الله (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
همس النسيم ~
همس النسيم ~
أجرٌ لي و لكم .. 🌿
‏- سُبحان الله💜
‏- الحمدلله 🍂
‏- لا إله إلا الله 💭
‏- سُبحان الله و بحمدهِ 🍃
‏- سُبحان الله العظيم 💛
‏- أستغفر الله وأتوبُ إليهِ🌸
‏- سبحان الله العظيم وبحمده 🌴.
‏- لاحول ولا قوة إلا بالله 🍂.
‏- اللهم صل وسلم على نبينا محمد 🌿.
هانوالدوسري
هانوالدوسري
معلومات مفيدة جداً. شكررراا لك.