العمالة الأثيوبية ... الحقد والإجرام حقيقة

الملتقى العام

يا بنات العمالة الأثيوبية (الحبشة) معروفين بالحقد والتفنن في الإجرام

كان عندنا عاملة أثيوبية جات لأهلي اللي بالشهر وبيت أهلي كبير ،المهم اشتغلت ليلة بعدين أضربت عن الشغل الصباح ، ولما قلنا لها خلاص اللحين نجيب اللي جابتك ونرد فلوسنا أو نسلمك للشرطة ، قامت تهدد وإن ما علي ، وخويتها خافت لأن أمي قالت بلاغ للشرطة يوديك أنت وإياها هي عندنا مقفلين عليها الغرفة يا نجيب الشرطة يا تجين تأخذينها قالت خلوها تروح بالتكسي وأنا أجيكم هي مسكينة أهلها فقراء طيب فقراء تدل بيتن وتروح مع تكسي ، والفلوس اللي عطيناك

المهم تحسب الأمر لعب وحنا معطينها فرصة اتصلت علينا المغرب وخليناها تكلمها هنا عرفت إننا جادين نصف ساعة لينها جاية بسواقها وترد الفلوس

أما الشغالة اللي جايتها تقول أنتم بيتكم كبير ومع ذلك بخلاء خوفوا ربي أنا أروح عند ناس ثانين ويعطوني ترضية 500 لأني مسكين !

والله يا بنات إنه يتطاير من عيونها شرار ، وأن قلبي يدق دق من اخوف لكن قلت أنا أسكت وغيري يسكت ونروح كل الشعب في خرايطها

المهم وحدة ثانية سمعت قصتها تقول : الحرمة السعودية دلع ، زوج كريم ، بيت ، فلوس ، وهي ما تستاهل شيء !

والأثيوبيين معرفون في الإجرام ، والبشاعة في طريقة القتل وخوذي هذي القصص :



وجّهت إلى مخدومتها 70 طعنة.. وسرقت مجوهرات وأموالاً قبل هروبها من الشقة في رأس الخيمة
خادمة تقتل أماً وطفلتها.. وتحرق المنزل




آثار دخان الحريق تظهر على باب الشقة التي وقعت فيها الجريمة.. وفي الإطار صورة الجانية. الإمارات اليوم

اعترفت الخادمة (س.ب.ل) الإثيوبية الجنسية (21 عاماً)، التي دارت حولها الشبهات حول مقتل أم وطفلتها وحرقهما بمنزلهما في رأس الخيمة، قبل ثلاثة أيام، بارتكابها للجريمة.
وأفادت في التحقيقات الأولية بعد القبض عليها بأنها وجّهت إلى الأم المجني عليها 70 طعنة مُميتة في مختلف أنحاء جسدها، إثر مشادة كلامية بينهما وقيام المجني عليها بشتمها وتهديدها بالطرد.
وكانت شرطة رأس الخيمة وطواقم الدفاع المدني عثرا على جثتي الأم (م.ب ـ 35 عاماً) وهي (مغربية) وطفلتها المواطنة (م.أ) البالغة نحو عامين ونصف العام، إثر تلقيها بلاغاً يفيد بوجود حريق في شقة المجني عليهما بمنطقة النخيل في رأس الخيمة.
واعترفت الخادمة بأنها حجزت المجني عليها مع طفلتها في غرفة النوم، وأشعلت النيران في الستائر والأقمشة الموجودة في الغرفة وأغلقت الباب من الخارج، ما أدى إلى اشتعال النيران داخلها واختناق الطفلة ووفاتها، مضيفة أنها «نزعت ملابسها الملطّخة بالدماء ووضعتها داخل كيس وأحرقته داخل الغرفة، وسرقت مجوهرات وأموالاً وساعة ثمينة، قبل هروبها من الشقة».
ووفقاً لرئيس قسم التحريات في شرطة رأس الخيمة، المقدم سالم سلطان الدرمكي، فقد تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ عن ملابسات الواقعة، وتبين من زوج المجني عليها (المواطن) أنـه أحضر لزوجته القتيلة، الخادمة الإثيوبية قبل نحو 10 أيام، وأنها اختفت بعد وقوع الجريمة، ما وضعها في دائرة الاشتباه.
وكانت «الإمارات اليوم» نشرت استناداً إلى مصدر أمني، أن الخادمة مشتبه في ارتكابها الجريمة، وأنها استقلت سيارة أجرة وهربت بعد وقوع الجريمة إلى إمارة الشارقة للاختباء عند إحدى صديقاتها، وأُلقي القبض عليها بالتنسيق مع شرطة الشارقة.
وتابع الدرمكي أن «الجانية اعترفت بالتهم المنسوبة إليها، مبرّرة جريمتها بإساءة مكفولتها لها وانتقادها طريقة عملها».
وأضاف أن «الخادمة جاءت للعمل في الدولة قبل 20 يوماً فقط عبر أحد مكاتب الخدم، وقد عملت مع أسرتين مواطنتين، غير أنهما لم ترتاحا لها فاستغنتا عنها، كما تبين أن صديقاتها مخالفات قانون الإقامة». وأشار إلى أنها «اعترفت بجلب سكين من المطبخ وتوجيه 70 طعنة للمجني عليها في مختلف أنحاء جسدها، وحجزها مع طفلتها داخل غرفة النوم وإشعال النيران في محتويات الغرفة، ما أدى إلى نشوب الحريق في مختلف أنحاء الغرفة ووفاة الطفلة مختنقة برائحة الدخان، إضافة إلى وفاة الأم على الفور بعد تعرضها للطعن، الأمر الذي أكده تقرير الطبيب الشرعي»، مضيفاً أنه «تم تسليم جثماني الطفلة وأمها إلى أسرتهما»، مشيراً إلى أنه «سيتم نقل جثمان المجني عليها إلى المغرب وتسليمها إلى ذويها خلال الأيام المقبلة».
ولاحظ الدرمكي أن ثقافة التعامل مع الخدم «غائبة عن أذهان الكثيرين، ومن نتائجها وقوع مثل هذه الجريمة، معتبراً أن التعامل الراقي بين الطرفين ومعرفة حقوق وواجبات كل طرف، كفيلان بجعل العلاقة بينهما جيدة تسودها الاحترام».
ووفقاً لمصدر أمني، طلب عدم الإشارة إلى اسمه، فإن المجني عليها متزوجة من مواطن يبلغ من العمر 66 عاماً، وهي الزوجة الثانية له، وكانت تسكن مع طفلتها في شقة مؤجرة.
يشار إلى أن القوانين داخل الدولة تحظر تشغيل الخدم ما لم تكن على كفالة الأسرة المخدومة، وحذرت الإدارة العامة للجنسية والإقامة في أكثر من مناسبة من تشغيل الخادمات الهاربات من كفلائهن، نظراً إلى سهولة ارتكابهن الجرائم والهروب من دون الاحتفاظ بأي بيانات قد تؤدي إلى سرعة القبض عليهن.
وفي حين حوّل ملف القضية إلى النيابة العامة صباح أمس، لاستكمال التحقيقات القانونية اللازمة، تمهيداً لتحويلها إلى محكمة الجنايات، أفاد رئيس قسم المراكز في الإدارة العامة للدفاع المدني في رأس الخيمة، المقدم محمد الشميلي، بأن الحريق صُنّف من الدرجة الأولى، وأنه لم يأتِ على كامل الأثاث في الشقة أو الغرفة.




خادمة إثيوبية تسلق جسد رضيعة كويتية بالماء المغلي

متابعة: شوهت خادمة إثيوبية جسد مولودة كويتية، لا تتجاوز عامها الأول عندما سكبت عليها ماءً حاراً بدافع الانتقام من كفيلتها التي دخلت معها في خلاف، ثم ولت الخادمة الأدبار هرباً، ولجأت إلى سفارتها بينما تصارع المولودة الموت.

وقالت صحيفة "الوطن" الكويتية إن الواقعة حدثت في إحدى مناطق محافظة مبارك الكبير، عندما دب خلاف بين ربة المنزل وخادمتها؛ ما دفع بالأخيرة إلى الانتقام من كفيلتها؛ فقررت قتل المولودة بسكب الماء المغلي على جسدها، وذلك حسبما جاء في إفادة والديها، حيث استغلت الخادمة وجودهما في الدور العلوي بينما كانت مولودتهما بالدور السفلي وقامت بسكب الماء المغلي على جسدها لتنطلق صيحات المولودة بشكل كاد يوقف قلب الأم من شدة الألم، فسارعت إليها لتشاهد جسدها وقد تشوه نتيجة انسكاب الماء المغلي عليها، بينما توارت الخادمة عن الأنظار وتم نقل المولودة فوراً إلى المستشفى لتلقي العلاج، وسجلت قضية بالواقعة لإجراء اللازم
.




شهدت منطقة جابر العلي امس جريمة قتل مروعة عندما أقدمت خادمة إثيوبية على نحر مخدومتها وفصل رأسها عن جسدها في منزل عائلتها فيما تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من توقيف الخادمة القاتلة في المطار قبل مغادرتها البلاد بدقائق وبحسب إفادات أسرة القتيلة فان ابنتهم البالغة من العمر 25 عاما والتي كانت تستعد لحفل عقد قرانها «اليوم» وجدت جثة هامدة في غرفتها وقد فصل رأسها عن جسدها، هذا ودلت المعاينة الأولية لرجال الأدلة الجنائية ان القاتلة غافلت المغدورة أثناء نومها ويبدو أن القتيلة أفاقت أثناء قيام الخادمة بتوجيه الطعنة الأولى لها ولكن القاتلة عاجلتها بضربة قاضية على رقبتها بساطور كانت تحمله، فيما أكدت أسرة القتيلة ان الخادمة لم تشتك من أي شيء خلال الأيام الماضية ولم تتعرض لأي مضايقات سواء من قبل القتيلة أو أي من أفراد الأسرة.

ووفق مصدر أمني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت نحو الثانية بعد ظهر امس بلاغا من مواطن انه دخل الى غرفة شقيقته (ع.ش) 25 عاما ووجدها منحورة.

وأضاف المصدر فور تلقي عمليات الداخلية بلاغا بالواقعة حتى سارع الى الموقع مدير أمن محافظة الأحمدي العميد عبداللطيف الوهيب ومساعده العميد معتوق العسلاوي ومدير مباحث الأحمدي العقيد وليد الدريعي ومساعده الرائد سالم مرضي وتبين وجود آثار دماء وأداة الجريمة وهي عبارة عن ساطور عثر عليه في حوش المنزل. وأضاف المصدر فور حصر التهمة في الخادمة تم تعميم اسمها على عموم منافذ الكويت البحرية والجوية وتلقى رجال المباحث برقية بأن هناك إثيوبية تتطابق اوصافها مع الوافدة في مطار الكويت وتستعد لإنهاء إجراءات سفرها.




موظفة ولديها طفلين أحضرت لها خادمة افريقية لترعى طفليها وقت غيابها في إطار من الثقة المفرطة أو الغفلة بمعنى اصح

وعندما ذهبت للعمل تركت الخادمة في البيت لترعى فلذات كبدها وعندما رجعت من العمل وفتحت الباب ودخلت منزلها

وجدت أبواب المنزل كلها مفتوحة وغرفة نومها مفتوحة ومسروق كل ما فيها من أموال وذهب ومجوهرات

ولا وجود للخادمة ولا لأطفالها فصرخت بأعلى صوتها عيالي .......... وأصيبت بانهيار عصبي

وأغمي على المرأة وأدخلت العناية المركزة وبقيت في غيبوبة لمدة اسبوع ثم ماتت رحمها الله

اللهم انتقم من هذه الخادمة الحبشية وجازها بما تستحق يا قوي يا عزيز

وحسبنا الله ونعم الوكيل



أكدت مصادر لـ فيفاء أون لاين أن مواطنين أكتشفوا عملية سحر دبرتها خادمة حبشية لأسرة فيفية و أنقذوها في اللحظة الأخيرة و تعود التفاصيل عندما شرعّ الزوج في إستخراج جواز سفر لزوجته و تأشيرة سفر إلى الخارج و حجزاً برفقةِ الخادمة من أحدى مناطق المملكة إلى أديس أبابا , عن طريق رحلة ترانزيت كانت محطتها الثانية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة , في الوقت الذي أكتشف فيها مقربين من الأسرة هذه التصرفات الغريبة و عملوا سريعاً على إنقاذ الأسرة و تمّ اللحاق بالزوجة و الخادمة علماً أن السلطات الأمنية في المطار لم تتجاوب مع مطالبات أبناء فيفاء بجدة الذين علموا بالأمر و تحركوا فوراً و بطرقهم الخاصة و عثروا على المرأتين الخادمة و الزوجة و منعوا استكمال رحلتهم !!
الجدير بالذِكر أن الجهات الأمنية ألقتّ القبض على الخادمة و الزوجة , و شرعت الجهات المسؤولة في إجراء تحقيقاتها و تحويل الخادمة إلى المنطقة التي تقيم فيها الأسرة أصلاً لإستكمال التحقيقات هناك !




وأخيرًا يا بنات أنا ألاحظ في وجوه الحبشيات حقد منقطع النظير ، فقد كان أهلي يحضرونهنّ قبل استقدام شغالة هندية ، فمن النادر تجدين شغالة أحبشية زي العالم !
كنت أخاف على أبي منهن ، لأن أبي عصبي ، ومع أنه ما يتعرض للشغالات ولا يكلمهنّ ، لكن لأن قوانين البيت صارمة الشغالة ما تطلع الحوش لوحدها ، أخواني ما يجون في مكان فيه خدامة ، وهي لازم تلبس حجاب لما تطلع من البيت ، ويمنع السهر وتكرهه كره الحمد لله اللي فكنّا منهنّ أنا أخاف من ظلهن

32
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خياطة
خياطة
تحديث

بسم الله الرحمن الرحيم



طفله تلقي حتفها على يد خادمة اثيوبيه


حفر الباطن-الوئام-فهد الميموني:
تبلغت شرطة محافظة حفر الباطن صباح اليوم من مستشفى الملك خالد بالمحافظة عن وصول طفلة متوفاة اثر تعرضها لعدة طعنات وعلى الفور من تلقي البلاغ باشر ضابط التحقيق بالشرطة الانتقال إلى المستشفى.
وأكد المقدم زياد الرقيطي الناطق الأمني لشرطة الشرقية أن وبعد الوصول اتضح أن الطفلة المتوفاة سعودية وعمرها ثلاث سنوات وقد تعرضت لعدة طعنات متفرقة من الجسم.
وقد تم حفظ جثمان المتوفاة لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي وتمهيدا لتسليمها لذويها فيما أجرت جهة التحقيق التحقيقات اللازمة في القضية والتي تشير مبدئيا عن تورط خادمة منزلية في العقد الثالث من العمر افريقية الجنسية تعمل بالمنزل في مقتل الطفلة،حيث تم القبض عليها من قبل دوريات الأمن بعد محاولتها للهرب وتم إيقافها ويجري التحقيق معها عن ملابسات القضية.

حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــل



عاد اهل الطفله جيران خالتي"
الله يصبرهم ويربط على قلوبهم
حلا السبيعي
حلا السبيعي
يا حظ الناس المستغنين عن الشغلات
umarwaOTB
umarwaOTB
حسبنا الله ونعم الوكيل
hnf
hnf
الحرمة السعودية دلع ، زوج كريم ، بيت ، فلوس ، وهي ما تستاهل شيء !



7
7
7

الكوافيره تقول نفس الكلام ,, والخياطه نفس الموال ,, والعالم اغلبهم حاقدين على السعوديه

والله حرام وصحيح اللي قال الرازق في السماء والحاسد في الارض !!!!

الله يديم علينا النعمه ويكفينا شر اللي مايخافون الله
نوسة99
نوسة99
اللله يكفينا شرهن

والخادمة أصبحت شر لا بد منه