“العمـــــــــــل” تحيل مسؤوليات “حــــــــافز” إلى “الموارد البشرية”

الطالبات والمعلمات

رمت وزارة العمل أخيرًا الكرة فيما يتعلق بتعطيل وتأخير فتح حسابات بنكية للمتقدمين لبرنامج حافز الذي أطلقته الوزارة بناء على أمر ملكي بتخصيص مكافآت مالية للشباب والشابات العاطلين عن العمل، في مرمى صندوق الموارد البشرية، وأكدت انه ليس لها علاقة بعد الآن بصرف إعانات العاطلين عن العمل.
وقال مصدر في وزارة العمل لـ»المدينة» أمس في اتصال هاتفي: إن حلول مشكلة فتح الحسابات البنكية للمتقدمين لبرنامج حافز، أصبحت في أيدي مسؤولي صندوق الموارد البشرية ولم يعد لوزارة العمل أي علاقة ببرنامج حافز ومشكلة فتح الحسابات البنكية للمتقدمين، في حين لم يغفل المصدر عن تأكيده متابعة الوزارة لبرنامج حافز والمشكلات التي صاحبته من بعيد.
وعن سبب ابتعاد وزارة العمل بشكل كامل عن برنامج حافز بكل تفاصيله، اكد المصدر ان الأمر السامي شدد على ان تصرف إعانة للعاطلين عن العمل من صندوق الموارد البشرية، ومسؤولي الموارد البشرية حاليًا بحسب معرفتي - الحديث للمصدر - يعملون على هذا الأمر لوضح الحلول المناسبة.
في حين أكد لـ»المدينة» مصدر مطلع بصندوق الموارد البشرية ان المشكلة الرئيسية المتعلقة بفتح الحسابات البنكية للمتقدمين لبرنامج حافز، تكمن في ان عددًا كبيرًا من الشباب (ذكور - إناث) ليس لديهم حسابات خاصة بهم ويعتمدون على الحسابات الخاصة بذويهم، وبصراحة شديدة، الصندوق لا علاقة له بالبنوك وسياسات عملهم.
وأضاف المصدر: «برنامج حافز حاليًا لدينا ونحن مسؤولين عن تنفيذه، واما العقبات التي تواجه المتقدمين سواء فيما يتعلق بالحسابات البنكية او اي مشكلة اخرى فنحن نعمل الآن على تذليلها».



المصدر
]
5
940

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاالوجود
غلاالوجود
وهـــــــــــــــذا المصــــــــدر
http://www.al-madina.com/node/331722
غلاالوجود
غلاالوجود
وهـــــــــــــــذا المصــــــــدر
وهـــــــــــــــذا المصــــــــدر
.
صدفةغير
صدفةغير
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون
مشكورة ع النقل
المهـ عيون ـــا
غريب الخبر ,,مافهمته ,,
اللي اعرفه ان الموارد البشرية تتبع وزارة العمل ,,
يعني كله وااحد ,,
احتميت بنور قلبك
الله المستعاااااااان