السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا امس ارتفعت حرارتي مررررررره:41:
واليوم طلعت لي حبوب ولما راجعت الدكتوره قالت هذا عنقز(الله يكافيكم الشر)
لكن انا خايفة من شي واحد وهو اني اكون حامل
فهل العنقز خطير على بدايات الحمل؟
الدوره المفروض تجي نهاية هالاسبوع.............
والف شكر
فوح الورد @foh_alord
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة
.وسواء له تأثير أو لا ماذا بيدك فعله....