العنقز.........هل يؤثر على الحمل؟؟؟؟؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا امس ارتفعت حرارتي مررررررره:41:
واليوم طلعت لي حبوب ولما راجعت الدكتوره قالت هذا عنقز(الله يكافيكم الشر)


لكن انا خايفة من شي واحد وهو اني اكون حامل

فهل العنقز خطير على بدايات الحمل؟

الدوره المفروض تجي نهاية هالاسبوع.............








والف شكر
1
703

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الغالية
أم الغالية
توكلي على ربك ...وأكثري من الدعاء
.وسواء له تأثير أو لا ماذا بيدك فعله....