السلام عليكم
ابقولكم سالفتي وابيكم تحكمون من الغلطان انا والاهي
قبل لقولكم السالفه والله وربي يشهد علي اني اقول الحقيقه ولا ازودبهارات ولاملح
ودري ان فيه بنات يضحكون من خلف الشاشات على الي تقول قصة حايتها ومشاكلها للعالم
لكن لما يجيك موقف تشكين انك مجنونه او الناس انجنة وتدور المشاكل ويحسسونك انك انك انتي الغلطانه
وانتي الباديه وانتي عايشه بجو وعالم ثاني فجئه تسويلك سالفه وتدخلك بدوااااااااااامه
وانا والله ماني من النوع الي احب اطلع سوالفي للناس او افتح قلبي لكل من هب ودب لكن هالمره احسسس
مخي بينششششششششششششششششششل ناس ماعنده اخلاق ولاتربيه
لكن انا مااااراح اسكت عن حقي طال الزمن ولاقصر انا الانسانه طيييييييييييييييبه لابعد حد اخاف ربي وحاطته بين
عيوني احب اساعد الناس واذا شفت وحده زوجها يخونها او يلعب من وراها اروح انصحها بطريقه غير مباشره
زوجات اخواني كثيييير انصحهم واناصحهم مع اني اصغر منهم وغير متزوجه والله والله والله انهن يشهدلي
بالاخلاق والطيبه وحتى هن يعترفن قدامنا يقلن اهلنا يحسدوننا عليكن وسمعتكن طيبه والناس تمدح فيكن
وربي انهن يتسابقن كل وحده تقول انا احسن زوجة اخ لكن معلومه زوجات اخواني من ابوي واخواني من امي
وابوي كلللللللللللهم نفسسس التعامل بس وحده وهي الي انا جيت واقررت اكتب قصتي معاها
هذي زوجة اخوي الكبير من امي وابوي والله اني اعامله احسسسسن معامله
عمري بحياتي ماتدخلت بحياته لا من قريب ولامن بعيد لا وش طبختي وش سويتي وين رايحه وين جايه وش
شريتي وش بتشترين ليه المطبخ كذا ليه الغرفه كذا عمري ماتدخلت واصلن مو من حقي اتدخل عالمه وحياته
الخاصه هي حره فيها لدرجة وانا عنده مادخل وانتم بكرامه حمامهم ابدا موقصد شي لاوالله بس ماعمري دخلته
لاني بيتنا تحت انزل حمامنا وانتم بكرامه وارجع عندها المويه اطلبه من بنتها الصغيره تجيبه لي مادخل الطبخ
ولاعمري بحياتي فتحت الثلاجه علشان اتشفى او اتفرج انا كذا طبعي كذا خواتي حيويااااات نستحي طيبات
حيويات حبوبات والله مو مدح فينا والله يشهد على كل كلمه قلته
مانعرف كيد الحريم وهذا الي خلاني ادخل لاني ودي اتعلمه لان فيه ناس تحتاج هذي هذا الشي علشان
تواجهينهم
هي تسافر تجي تروح تطلع كانهم ناس غرب مانعرفهم احسن لنا ولهم واهذا افضل لنا وحنا عاجبنا الوضع
مع انو حنا اذا سافرنا احيان تروح معنا وعاااااااااااااااااادي وناااااسه ننبسط
والله مابقلبنا شي عليه وربي اننا نعتبرها اخت لنا ونزعل من زعلها ونحبها ونتعبرها اخت مو زوجة اخ هي وكل
حريم اخواني والله والشاهد علي كل كلمه قلته
انا ماحب اذكر حسناتي او افضالي لكن مضطره علشان تحكمون
انا الي اخترته لخوي وانا عمري 20 سنه بزرررر لكن جننة اخوي فيها حلوه تهبل ومن هالكلام وهي بصراحه عاديه
فيه من حريم اخواني اجمل واحلا
بنته عمره 5 سنوات دخلته روضه على حسااااابي الخاص بهذاك المبلغ
صبغة غرفة بنتها بيديني انا تفننة فيها الكل انهبل عليها اشتريت لبنتها شي وشويات حافز راح على بنتها دلع
ولبس والعاب والله وحده من حريم اخواني تنصحني تقول لو اني منك اخلي هالفلوس لي ادلع نفسي وشوله
اضيعا على هالصغار
ويوم سجلة بنتها بالروضه رحت معها اول يومين ومادفعة الفلوس قلت لين تتعود واشوف هي ترغب تدرس ولا
خاف ادفع على الفاضي وجت هي تشجعني لا ماعليك ادفعي انا اهوشها وتروح غصب عنها لو كل يوم اروح
معاها ورحت من بكرى ودفعت وامي كلمت باص يوديها ويجيبها على حساب امي
وهي زوجة اخوي كذا
فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه وتشجعنا وشريت شنطه ومريول ونعول وكل شي تخيلو فيه اخت زوج كذا
اتحداكم ينعدون على الاصابع دلعنا ودلعنا ودلعنا وياليتنا مادلعنا
والله حتى اخوي الي هو زوجها عمري ماتكلمت عليها لابزييييييين ولابالشين قدامه
تخيلو رمضان العام والله والله والله ينزل من فوق اخوي يفطر تحت ولاتنزل معه ولاشي وهي ماتزل والله ربي
يشهد علي
ولا حريم اخواني الثانيات ينزلن مع ارجالهن وكل حده معها طبختين ثلاث ووحده زوجة اخوي من ابوي
اوكيه مشيناها كل الرمضان نبي الاجر ياربي لاتواخذني على هالكلام بس ابي ادخلكم بالصوره
بكيفها لاتنزل بس تنزل مع زوجها شي قدام اخوانه كل يوم داخل يدينه فاضيه
عدينها لها عادي اختنا نعين ونعاون يمكن تعبانه
وجاء هذاك اليوم الي صحيت من غفلتي
كنت جايه من السوق ومروووووووووووووووووقه وحنا مسوين قروب بالوتس اب زوجات اخواني وسواليف وضحك
وناسه المهم
جت بتتها الصغيره يمي وقالت نوف فلانه ((زوجة اخوي من ابوي))عندنا ومعاها حلا يهبببببببببل
انا من صفا نيه ارسلت لمرت اخوي ياخاينات مجتمعين ولاقلتولي طبعنا حنا عادي بيننا مزح وعادي
جت هي ارسلت لي خير يعني تبيني استأذن منك
تخيلو انصدممممممممممممممت من رده ماتوقعته كذا ابدا ابدا
وريتها اختي قالت وش فيها من هبله ليكون عنده سالفه ارسلتلي مرت اخوي الي عندها نوف وينكن ليه ماتجن
انا من الصدمه ارسلت لمرت اخوي الي مسويه الجمعه خلاص خلاص انا اسفه اعتبرتك اخت وشكلي غلطة بس
ترى انتي الي بديتي مو حنا اقصد بتصرفه وكلامه
اوكيه ارسلتلي كلام والله اني ماني مستوووووووووووووووووووووووعبه إلا الحين
قالت لي يامريضه لاعاد تكلميني ومابيني وبينك كلام وتقول كلام قلته لها قبل يعني اسرار وانا انهبلللللت ورديت
عليها لكن بعقل وتذكير وهي تسكت فيني وتسكت وبالنهايه يوم قالت مريضه انهبلللت خير خير من انتي
علشان تعايريني يالمريضه وانا الحمدالله بكامل قواي العقليه ومافيني شي بس انسانه غيورررره وحقوده
ورحت ذكرتها بموقف قديم وان ربي نصرني وخلتني انهبل واتكلم بعدين اخر شي وش قالت
قالت شفتي كل هذا وريته اخوك تخوفني عقلها صغير
رديت عليها قلت ايه وبعدين تراه اخوي قبل ليكون زوجك
جلسة ساعه مصدومه من الموقف
وقررت بعد يومين اروح عندها فوق وافهم الموضوع وش سالفتها
المهم ورحت عندها ومن دخلت وهي معصبه شوي وتضربني مادري وش فيها اول مره اشوفها بيحاتي مثل
كذا وجهها من كثر ماهو معقد قبيح ومتغير
ويوم جلسة تنافخ وش تبين خير ايه ومعصبه ابحاول افهم وش فيها ماقدرت ثايره مررررره
قلت عطيني موقف يجننك علي قالت لي موقف والله يابنات اني ماقدرت امسك دمعتي خلاص صدمه
موقف تاااااافه تاااافه ياربي وش هالعقل تقول انتي ماسكه بنتي ومخربه شعرها ومصورتها ياربي لاتواخذنى
والمصيبه ماصار الي تقول وربي ماصار
تركت هالحسنات والاشياء الي سويتها لبنتها وجابتلي موقف غبي وتافه وكذب بكذب
ويوم مسحت دمعتي مابيها تطلع قدامها قلت هذا السبب الي مجننك
قالت انتم تتحكمون بنتي وتتحكمون فيني وموريني انجوم الظهر استغفرالله العظيم
والله والله والله انها تكذب وتبالغ وتبي المشاكل وحنا محنا راعيات مشاكل
وانا عارفه وش الي مجننها يمكن علشان بنتها تمر على امي الصبح اذا جت من الروضه
وامي تاقف لها على الباب لين تركب الباص وشايله هم روحتها وجيتها طيب جدتها من حقها تسوي كذا
حفيدها وبنت ولدها بس ناس ترفس النعمه من يدينها ومو عاجبها العجب
البنت ماراحت الروضه إلا ايام معدوده افلوسي راحت على الفاضي وامي من قهره على الفلوس
وانتم تعرفون الامهات بهالسوالف ماتحب شي يروح على الفاضي ليه البنت ماتعلمت وحنا دافعين فلوس
ليه تشجعنا وهي تبي نومة الصبح النوم اهم من بنته كان من البدايه ماقالت دخلوها روضه وشجعت عماته
ولابس اسم ان بنتي ادخلت روضه وهي ماهي خسرانه شي
امي سكتت عنها وقالت بالطقاق
مشينا الموضوع
قلت الحين وقفت امي الصبح على الباب مجننتك
بالاخير ماعندها سالفه تطلع مواقف غبييييييييييييييييييييه ماتنقال استغفرالله العظيم
بالاخير تدرون وش سوت هذا الي جنني وخلاني اكتب الموضوع اطردتني من بيت اخوي ولا مو بيت اخوي بيت ابوي الله يرحمه
الي يوم مات قال ابترك بناتي ببيت ملك مابي احد يطق بابهن ويطردهن تجي هذي تطردني من بيت ابوي ولا تصفق الباب من وراي وخلة كل البيت يسمع
حسبي الله عليها الله يوريني فيها يوم اخذ حقي منها
اختي من الحره دقت على اخوي ونادته تحت وجاء وماقدرت اتكلم بس تحملت وبعلت العبره وتكلمت بس الحمدالله اخوي عاقل واكبر من عقلها وبصراحه ماتوقعته كذا
صار ينصحني ويقول ماعليك منها انتي اختي وطنشيها وبكلامه داوء قهري وهي يوم كنت عندها قبل لاتطردني كانت تقول ماتقدرين تكلمين زوجي اتحداك وتكرر اتحداك اتحداك
غبيه ولاتستغبي هذا اخوي وشلون تتحداني هي عمرها ماشفتني اتكلم معاه قدامها وتحسب خلاص اني ماقدر اكلمه
لكن عقب هالموقف تقربت من اخوي كثيييييييييييييييير الحمدالله ربى ضاره نافعه
وانا بصراحه اتمنى اتمنى انها تدخل موضوعي ابيها تشوف من الغلطان ومن يبي المشاكل
حنا بنات نمشي بجنب الحيط لاناذي احد ولانتدخل بأحد تجي هذي وتلبسنى المشاكل حسبي الله عليها
الحين قولولي كيف اوجهها عقب هالموقف كلمت مرت اخوي الثانيه الي كانت عندها تقول انا استغربت انكن ماجيتن ارستلكن بس مارديتن
عرفة انها ناويه على المشاكل
ادري ادري بتقولون وش دخلك يجتمعن مايجتمعن حنا كذا تعودنا كذا نجتمع مع بعض كل حريم اخواني مو ثنتين دون الباقيات لا الي بعماره واحد يجتمعن
وحتى لواني غلطة ماله حق ترد علي برد وقح وتطردني من بيت ابوي علشان قلت لها ليه مانديتينا تصرف غبيييييييييييييي
انا ماراح اسامحها ابد ابد
علموني كيد النساء انا وخياتي لاتكلمنا سبقتنا الدمعه:(

((نوف)) @nof_120
عضوة
هذا الموضوع مغلق.
خليك أول من تشارك برأيها 💁🏻♀️