ترد الروح
ترد الروح
خليني اكتب لكم قصه ولادتي المتعبه قبل تجلس بنتي
الله يعينكم انا احب التفاصيل🤣
مثل ماقلت لكم يوم الثلاثاء والأربعاء تقريبا نزلت السدادة وجلست أسألكم متى تكون الولاده وكان عندي عزيمه يوم الخميس مع أهل زوجي ورحت سويت حلى نوعين ورحت العزيمه وخايفه تجيني الولاده هناك
حتى ماقدر اجلس اكل عدل ومشيت بدري من عندهم وقال زوجي وين تبين نروح نمشي قلت ما ابي مكان ابي البيت قال مافي لازم تمشين اليوم ووداني مجمع وجلست امشي ثلث ساعه او نص ساعه ورجعت البيت كذا ١٢
وجلست اسولف مع خواتي وبعدين دخلت ارد هنا ع البنات وطار الوقت وجا قريب الفجر قلت اغفي شوي
توي غفيت سمعت صوت طق الا حسيت أني سويتها ع نفسي وأقوم أطير الحمام وماشفت شي مو متأكده كأنها افرازات شفافه واسمعه يأذن وامسح الا يصير إفرازات سايله وردي وإذا مشيت تزيد احترت اصلي ولا
دقايق وزادت ورحت اصحي زوجي يصلي وشافني استند ع السرير قال شفيك قلت ما ادري شكل الماي نزل قال يلا اصلي وأوديك
وجتني بروده ورجفه مع ان الجو كان عادي
وأقوله ما احس أني مستعده😭
ولبست وخليت بناتي بالشقه توهم نايمين متأخر وخلينا الباب مفتوح ماقفلنا ع اساس لجلوس ينزلون يقدرون او اهله يصعدون لهم
بس حركنا اشوي من البيت جلست اتحسف ليت جبتهم معاي قال اوديك وارجع أجيبهم الحين مافي خلاص تحركنا ونايمين مابيجلسون الا الظهر مداك ولدتي
وقلت له وين بتوديني حكومي ولا خاص قال الخاص نشوف
ودخلت الطوارئ وأحس وانا واقفه ينزل الماي
طبعا إجراءات الخاص تختلف عن الحكومي كذا اول مره اجرب اولد بخاص مافي حماس لحالتي باردين شوي
صعدوني غرف الولاده وركبو التخطيط وقالو انتظري الدكتوره تجي وأبيهم يكشفون كم فاتح بس كل انتظري
وجات بعدين ممرضه كشفت قالت فاتح ٥ سانتي وكانت الساعه ٦ بدا معي الطلق بس مو الحقيقي جاو الممرضات قالو اذا تبين إبره الظهر عشان نجيب الدكتور
احترت أخذها ولا خفت تبرد الطلق ويحولوني قيصريه قلت خلاص ما ابيها
وبعد كذا ساعه جات الدكتور وكشفت نفس الشي ٥
والألم يزيد وصار يموت الطلق وجلست ع هالحاله الى الظهر قلت خلاص ما اقدر ابي إبره الظهر تعبت
وجابو لي دكتور التخدير والعده صفوها ابر واشياء زحمه وجلس يشرح الدكتور ان الرحم فاتح ٥ الى ٦ احتمال استفاداتك من الابره ٧٠ الى ٦٠ بالميه واحتمال ماتشتغل الابره واحتمال بعد كذا نص ساعه او ساعه من تركيبها تولدين لان افضل شي تركب والرحم فاتح ٣ او ٤ بالكثير وفي احتمال أعراض بعدين صداع والم الظهر في بعض الحالات مو الكل
وتركيبها ياخذ نص ساعه
زوجي شاف العده تخوف وسمع هالكلام تركيب نص ساعه قال خلاص مانبيها عطوها مسكن
وانا جلست اصيح ليش ماتريحني قال زوجي مالها فايده تحملي كلها نص ساعه وتولدي وكل شوي يقولي هالكلام ربع ساعه وانتي والده اشوي واسم أني صدقته
طبعا زوجي طول الوقت متوهق بيني وبين بناتي
لان يتصل عليهم ولا يردون وخايف يتركني ويحولوني قيصريه
لاني بس قلت خلاص ابي قيصريه قالت الممرضه اروح اكلم دكتور قبل يمشي
قال زوجي لااا مانبي قيصريه ماعليك منها 😭
المهم بعدين جات دكتوره قالت بنحط لها طلق صناعي لان طلقها بارد والرحم مو جاي يفتح
وين طلقي بارد بموت من الالم جالسه احتضر
وحطت طلق صناعي خفيف بس نفس الشي جلس يفتح كل ساعتين سانتي تعبت
وكل شوي زوجي راح لهم مسكين اول مره يشوفني اطلق وقالت احنا نراقب حالتها بالأجهزة عندنا وهو يفكر تاركيني اثر عندهم جهاز موصل يشوفون حالتي من برا وقالت له اذا ماتتحملون نحولها قيصريه قال لا الله يعطيك العافيه بس اول مره انا ادخل ولاده
وجات دكتوره ثانيه قالت امشي بالغرفه وفكو عني الاجاهزه وجلست امشي وفتح الى ٧
بس المشكله ان الرأس عندي مو نازل الحوض زي قالو لي بالكشف اول كان فوق وهذا لاني ما كنت امشي صراحه الا كم مره وهذا من الأغلاط اعتمدت ع كلامهم انه نازل بالحوض ولا قمت امشي
كل شوي احس بالدفع ويطلع وانتو بكرامه براز وتجي الممرضه وتدخل يدها تحاول تطلعه كله وبغيت اموت من هالحركه اصارخ بكل مافيني خلاص روحي وخري تقول لزوجي لازم يطلع براز عشان ينزل الرأس تحت
تعال شوف براز زفته قهرتني ليش تخلي زوجي يجي يتفرج
واهو يقول ماعليه تحملي عشان تخلصي بسرعه
طبعا انا ماكنت مأكله ولا نايمه طاقتي صفر
كل يوم انام واشبع نوم الا يوم ولادتي كنت سهرانهحسد الوضع
طبعا كل ماجاتني طلقه كنت امسك يد زوجي ويخف الالم كانه مسكن مدري كيف اشرح 🤣 بعد الولاده شفت مقطع انه دراسات تقول ان إمساك يد الزوج وفت الطلق. يخفف الالم الى النصف مو النصف بس صدق كان يخفف الالم علي يمكن شعور نفسي
و طول وقت الطلق اطبق التنفس شمي ورده وطفي شمعه بس اخر شي خلصت طاقتي ماقدرت اسويه نصيحه للي ماولدو اذا حسيتي روحك بتولدي اكلي شي تمر اي شي يجيب طاقه


المهم نرجع لولادتي جا العصر وانا بديت ادف احس البيبي تدف بروحها واشر على زوجي يناديهم
وتجي الممرضه وتكشف وتتصل ع الدكتوره ويجون
ودخل جيش التمريض والدكتوره وانقلبت الغرفه وانا اقول لزوجي لاتشوف🤣🤣 يقول تبيني اطلع قلت لااا
وجلس جنبي طبعا من حملي اللي قبل واهو يقول مستحيل ادخل ولاده معاك ما اقدر ما استحمل بس يوم الجد توهق ماعرف يطلع يقول ابي اشجعك تخلصين بسرعه
وجلس جه راسي واهم جهزوني تحت ويقول دفي وانا اصارخ ما اقدر خلاص طاقتي خلصت لاني مو نايمه ولا ماكله طول اليوم قالت الدكتوره الرأس طالع نصه
وقالت لي الممرضه لاتصارخي سكري فمك ودفي حسيتها احر ولاده يمه بسم الله دفيت كم دفه وطلعت وحسيت بألم الرأس والجسم وحطوها ع بطني حبيبت قلبي
وجلست تخيط مده قلت لا المنطقه انعدمت شكلها يوم خلصت قالت شق بسيط جدا البيبي سوا لك
وخلوني ارتاح نفس السرير
وبعدين جاو يكشفون علي قبل يصعدوني شافو المنطقه كلها متنفخه تخوف تخوف
قالت الممرضه هذا كل بسبب كل شوي تدقون تعالو كشفو قلت في قلبي والله البلا منك ذبحتني واهي تحاول تضغط تطلع من ورا
وبعدين الدكتوره كشفت قالت فيك تورم وتنفخ بس من الطلق والدفع بيروح لاتخافي مو تجمع دموي
طبعا ما اقول لكم أني زي السكرانه صرت أتكلم واوقات ما احس ايش قلت احس عقلي يفصل ويرجع مدري من النوم او الجوع او الولاده جلست حالتي لين يوم ثاني
الحمدلله يابنات انا المستشفى ذا نفسه قالو مستحيل نعطيك طلق صناعي عندك قيصريه سابقه نحولك عمليات
هذا الكلام وانا أراجع عندهم
بس وقت الولاده ورحت لهم فاتح ٥ والماي ينزل واستغربت انهم رضو يعطيوني طلق صناعي وزوجي خلاهم يزيدونه لي طبعا توه معترف لي امس انه راح لهم وقال زيدوه خل تخلص بسرعه
انا اساسا ع كلامهم لي الا أني كنت مرتاحه اولد عندهم
ولا تحسفت الحمدلله ارتحت ربي سخر لي دكتوره صبرت علي ولا طول الوقت كنت خايفه مخليني اتعذب بالطلق لين يخلص الماي يحولوني عمليات


نسيت اقول لكم نفسه المستشفى رحت لهم بولادتي الثانيه بس ماكان عندي طلق كان الماي ناقص وقالو عمليه وتركتهم وولدت طبيعي في حكومي
وكان فرق بين ولادتي الاولى القيصريه والثانيه الطبيعي الفرق ٥ سنوات
ولادتي هذي الثالثه فرق سنتين ونص
الحمدلله الطبيعي الم الم بس تولدي راحه
ان شاء الله اللي عندها قيصريه تستفيد من قصتي
أم سعود 💜
أم سعود 💜
وانتهت رحلة وهن على وهن ، الحمدلله حمداً يدثرنا عمقاً حتى يرضى فـنرضى الحمدُلله على تباشير الفرح والحمد لله على عسر أعقبه يسر لقد رزقني الله ب (مولودة💘💘) جعلها الله من الذرية الصالحة .. أسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويجعلها ربي من الصالحات والحافظات لكتابه ❤ دعواتك لي تعبانه 🥺😢
وانتهت رحلة وهن على وهن ، الحمدلله حمداً يدثرنا عمقاً حتى يرضى فـنرضى الحمدُلله على تباشير الفرح...
ياقلبي الحمدلله على سلامتك والف مبروك المولوده
السنافيه١١١
السنافيه١١١
خليني اكتب لكم قصه ولادتي المتعبه قبل تجلس بنتي الله يعينكم انا احب التفاصيل🤣 مثل ماقلت لكم يوم الثلاثاء والأربعاء تقريبا نزلت السدادة وجلست أسألكم متى تكون الولاده وكان عندي عزيمه يوم الخميس مع أهل زوجي ورحت سويت حلى نوعين ورحت العزيمه وخايفه تجيني الولاده هناك حتى ماقدر اجلس اكل عدل ومشيت بدري من عندهم وقال زوجي وين تبين نروح نمشي قلت ما ابي مكان ابي البيت قال مافي لازم تمشين اليوم ووداني مجمع وجلست امشي ثلث ساعه او نص ساعه ورجعت البيت كذا ١٢ وجلست اسولف مع خواتي وبعدين دخلت ارد هنا ع البنات وطار الوقت وجا قريب الفجر قلت اغفي شوي توي غفيت سمعت صوت طق الا حسيت أني سويتها ع نفسي وأقوم أطير الحمام وماشفت شي مو متأكده كأنها افرازات شفافه واسمعه يأذن وامسح الا يصير إفرازات سايله وردي وإذا مشيت تزيد احترت اصلي ولا دقايق وزادت ورحت اصحي زوجي يصلي وشافني استند ع السرير قال شفيك قلت ما ادري شكل الماي نزل قال يلا اصلي وأوديك وجتني بروده ورجفه مع ان الجو كان عادي وأقوله ما احس أني مستعده😭 ولبست وخليت بناتي بالشقه توهم نايمين متأخر وخلينا الباب مفتوح ماقفلنا ع اساس لجلوس ينزلون يقدرون او اهله يصعدون لهم بس حركنا اشوي من البيت جلست اتحسف ليت جبتهم معاي قال اوديك وارجع أجيبهم الحين مافي خلاص تحركنا ونايمين مابيجلسون الا الظهر مداك ولدتي وقلت له وين بتوديني حكومي ولا خاص قال الخاص نشوف ودخلت الطوارئ وأحس وانا واقفه ينزل الماي طبعا إجراءات الخاص تختلف عن الحكومي كذا اول مره اجرب اولد بخاص مافي حماس لحالتي باردين شوي صعدوني غرف الولاده وركبو التخطيط وقالو انتظري الدكتوره تجي وأبيهم يكشفون كم فاتح بس كل انتظري وجات بعدين ممرضه كشفت قالت فاتح ٥ سانتي وكانت الساعه ٦ بدا معي الطلق بس مو الحقيقي جاو الممرضات قالو اذا تبين إبره الظهر عشان نجيب الدكتور احترت أخذها ولا خفت تبرد الطلق ويحولوني قيصريه قلت خلاص ما ابيها وبعد كذا ساعه جات الدكتور وكشفت نفس الشي ٥ والألم يزيد وصار يموت الطلق وجلست ع هالحاله الى الظهر قلت خلاص ما اقدر ابي إبره الظهر تعبت وجابو لي دكتور التخدير والعده صفوها ابر واشياء زحمه وجلس يشرح الدكتور ان الرحم فاتح ٥ الى ٦ احتمال استفاداتك من الابره ٧٠ الى ٦٠ بالميه واحتمال ماتشتغل الابره واحتمال بعد كذا نص ساعه او ساعه من تركيبها تولدين لان افضل شي تركب والرحم فاتح ٣ او ٤ بالكثير وفي احتمال أعراض بعدين صداع والم الظهر في بعض الحالات مو الكل وتركيبها ياخذ نص ساعه زوجي شاف العده تخوف وسمع هالكلام تركيب نص ساعه قال خلاص مانبيها عطوها مسكن وانا جلست اصيح ليش ماتريحني قال زوجي مالها فايده تحملي كلها نص ساعه وتولدي وكل شوي يقولي هالكلام ربع ساعه وانتي والده اشوي واسم أني صدقته طبعا زوجي طول الوقت متوهق بيني وبين بناتي لان يتصل عليهم ولا يردون وخايف يتركني ويحولوني قيصريه لاني بس قلت خلاص ابي قيصريه قالت الممرضه اروح اكلم دكتور قبل يمشي قال زوجي لااا مانبي قيصريه ماعليك منها 😭 المهم بعدين جات دكتوره قالت بنحط لها طلق صناعي لان طلقها بارد والرحم مو جاي يفتح وين طلقي بارد بموت من الالم جالسه احتضر وحطت طلق صناعي خفيف بس نفس الشي جلس يفتح كل ساعتين سانتي تعبت وكل شوي زوجي راح لهم مسكين اول مره يشوفني اطلق وقالت احنا نراقب حالتها بالأجهزة عندنا وهو يفكر تاركيني اثر عندهم جهاز موصل يشوفون حالتي من برا وقالت له اذا ماتتحملون نحولها قيصريه قال لا الله يعطيك العافيه بس اول مره انا ادخل ولاده وجات دكتوره ثانيه قالت امشي بالغرفه وفكو عني الاجاهزه وجلست امشي وفتح الى ٧ بس المشكله ان الرأس عندي مو نازل الحوض زي قالو لي بالكشف اول كان فوق وهذا لاني ما كنت امشي صراحه الا كم مره وهذا من الأغلاط اعتمدت ع كلامهم انه نازل بالحوض ولا قمت امشي كل شوي احس بالدفع ويطلع وانتو بكرامه براز وتجي الممرضه وتدخل يدها تحاول تطلعه كله وبغيت اموت من هالحركه اصارخ بكل مافيني خلاص روحي وخري تقول لزوجي لازم يطلع براز عشان ينزل الرأس تحت تعال شوف براز زفته قهرتني ليش تخلي زوجي يجي يتفرج واهو يقول ماعليه تحملي عشان تخلصي بسرعه طبعا انا ماكنت مأكله ولا نايمه طاقتي صفر كل يوم انام واشبع نوم الا يوم ولادتي كنت سهرانهحسد الوضع طبعا كل ماجاتني طلقه كنت امسك يد زوجي ويخف الالم كانه مسكن مدري كيف اشرح 🤣 بعد الولاده شفت مقطع انه دراسات تقول ان إمساك يد الزوج وفت الطلق. يخفف الالم الى النصف مو النصف بس صدق كان يخفف الالم علي يمكن شعور نفسي و طول وقت الطلق اطبق التنفس شمي ورده وطفي شمعه بس اخر شي خلصت طاقتي ماقدرت اسويه نصيحه للي ماولدو اذا حسيتي روحك بتولدي اكلي شي تمر اي شي يجيب طاقه المهم نرجع لولادتي جا العصر وانا بديت ادف احس البيبي تدف بروحها واشر على زوجي يناديهم وتجي الممرضه وتكشف وتتصل ع الدكتوره ويجون ودخل جيش التمريض والدكتوره وانقلبت الغرفه وانا اقول لزوجي لاتشوف🤣🤣 يقول تبيني اطلع قلت لااا وجلس جنبي طبعا من حملي اللي قبل واهو يقول مستحيل ادخل ولاده معاك ما اقدر ما استحمل بس يوم الجد توهق ماعرف يطلع يقول ابي اشجعك تخلصين بسرعه وجلس جه راسي واهم جهزوني تحت ويقول دفي وانا اصارخ ما اقدر خلاص طاقتي خلصت لاني مو نايمه ولا ماكله طول اليوم قالت الدكتوره الرأس طالع نصه وقالت لي الممرضه لاتصارخي سكري فمك ودفي حسيتها احر ولاده يمه بسم الله دفيت كم دفه وطلعت وحسيت بألم الرأس والجسم وحطوها ع بطني حبيبت قلبي وجلست تخيط مده قلت لا المنطقه انعدمت شكلها يوم خلصت قالت شق بسيط جدا البيبي سوا لك وخلوني ارتاح نفس السرير وبعدين جاو يكشفون علي قبل يصعدوني شافو المنطقه كلها متنفخه تخوف تخوف قالت الممرضه هذا كل بسبب كل شوي تدقون تعالو كشفو قلت في قلبي والله البلا منك ذبحتني واهي تحاول تضغط تطلع من ورا وبعدين الدكتوره كشفت قالت فيك تورم وتنفخ بس من الطلق والدفع بيروح لاتخافي مو تجمع دموي طبعا ما اقول لكم أني زي السكرانه صرت أتكلم واوقات ما احس ايش قلت احس عقلي يفصل ويرجع مدري من النوم او الجوع او الولاده جلست حالتي لين يوم ثاني الحمدلله يابنات انا المستشفى ذا نفسه قالو مستحيل نعطيك طلق صناعي عندك قيصريه سابقه نحولك عمليات هذا الكلام وانا أراجع عندهم بس وقت الولاده ورحت لهم فاتح ٥ والماي ينزل واستغربت انهم رضو يعطيوني طلق صناعي وزوجي خلاهم يزيدونه لي طبعا توه معترف لي امس انه راح لهم وقال زيدوه خل تخلص بسرعه انا اساسا ع كلامهم لي الا أني كنت مرتاحه اولد عندهم ولا تحسفت الحمدلله ارتحت ربي سخر لي دكتوره صبرت علي ولا طول الوقت كنت خايفه مخليني اتعذب بالطلق لين يخلص الماي يحولوني عمليات نسيت اقول لكم نفسه المستشفى رحت لهم بولادتي الثانيه بس ماكان عندي طلق كان الماي ناقص وقالو عمليه وتركتهم وولدت طبيعي في حكومي وكان فرق بين ولادتي الاولى القيصريه والثانيه الطبيعي الفرق ٥ سنوات ولادتي هذي الثالثه فرق سنتين ونص الحمدلله الطبيعي الم الم بس تولدي راحه ان شاء الله اللي عندها قيصريه تستفيد من قصتي
خليني اكتب لكم قصه ولادتي المتعبه قبل تجلس بنتي الله يعينكم انا احب التفاصيل🤣 مثل ماقلت لكم...
الله يعظم اجرگ🌺
أم سعود 💜
أم سعود 💜
الله يسلمكم جميعاً♥️ بنات دعواتكم لبنتي فالحضانة متبرزه في بطني وبيعطونها مضاد حيوي ..😭😭
الله يسلمكم جميعاً♥️ بنات دعواتكم لبنتي فالحضانة متبرزه في بطني وبيعطونها مضاد حيوي ..😭😭
الله يشفيهاا يارب ويطمن قلبك عليهاا
أم سعود 💜
أم سعود 💜
خليني اكتب لكم قصه ولادتي المتعبه قبل تجلس بنتي الله يعينكم انا احب التفاصيل🤣 مثل ماقلت لكم يوم الثلاثاء والأربعاء تقريبا نزلت السدادة وجلست أسألكم متى تكون الولاده وكان عندي عزيمه يوم الخميس مع أهل زوجي ورحت سويت حلى نوعين ورحت العزيمه وخايفه تجيني الولاده هناك حتى ماقدر اجلس اكل عدل ومشيت بدري من عندهم وقال زوجي وين تبين نروح نمشي قلت ما ابي مكان ابي البيت قال مافي لازم تمشين اليوم ووداني مجمع وجلست امشي ثلث ساعه او نص ساعه ورجعت البيت كذا ١٢ وجلست اسولف مع خواتي وبعدين دخلت ارد هنا ع البنات وطار الوقت وجا قريب الفجر قلت اغفي شوي توي غفيت سمعت صوت طق الا حسيت أني سويتها ع نفسي وأقوم أطير الحمام وماشفت شي مو متأكده كأنها افرازات شفافه واسمعه يأذن وامسح الا يصير إفرازات سايله وردي وإذا مشيت تزيد احترت اصلي ولا دقايق وزادت ورحت اصحي زوجي يصلي وشافني استند ع السرير قال شفيك قلت ما ادري شكل الماي نزل قال يلا اصلي وأوديك وجتني بروده ورجفه مع ان الجو كان عادي وأقوله ما احس أني مستعده😭 ولبست وخليت بناتي بالشقه توهم نايمين متأخر وخلينا الباب مفتوح ماقفلنا ع اساس لجلوس ينزلون يقدرون او اهله يصعدون لهم بس حركنا اشوي من البيت جلست اتحسف ليت جبتهم معاي قال اوديك وارجع أجيبهم الحين مافي خلاص تحركنا ونايمين مابيجلسون الا الظهر مداك ولدتي وقلت له وين بتوديني حكومي ولا خاص قال الخاص نشوف ودخلت الطوارئ وأحس وانا واقفه ينزل الماي طبعا إجراءات الخاص تختلف عن الحكومي كذا اول مره اجرب اولد بخاص مافي حماس لحالتي باردين شوي صعدوني غرف الولاده وركبو التخطيط وقالو انتظري الدكتوره تجي وأبيهم يكشفون كم فاتح بس كل انتظري وجات بعدين ممرضه كشفت قالت فاتح ٥ سانتي وكانت الساعه ٦ بدا معي الطلق بس مو الحقيقي جاو الممرضات قالو اذا تبين إبره الظهر عشان نجيب الدكتور احترت أخذها ولا خفت تبرد الطلق ويحولوني قيصريه قلت خلاص ما ابيها وبعد كذا ساعه جات الدكتور وكشفت نفس الشي ٥ والألم يزيد وصار يموت الطلق وجلست ع هالحاله الى الظهر قلت خلاص ما اقدر ابي إبره الظهر تعبت وجابو لي دكتور التخدير والعده صفوها ابر واشياء زحمه وجلس يشرح الدكتور ان الرحم فاتح ٥ الى ٦ احتمال استفاداتك من الابره ٧٠ الى ٦٠ بالميه واحتمال ماتشتغل الابره واحتمال بعد كذا نص ساعه او ساعه من تركيبها تولدين لان افضل شي تركب والرحم فاتح ٣ او ٤ بالكثير وفي احتمال أعراض بعدين صداع والم الظهر في بعض الحالات مو الكل وتركيبها ياخذ نص ساعه زوجي شاف العده تخوف وسمع هالكلام تركيب نص ساعه قال خلاص مانبيها عطوها مسكن وانا جلست اصيح ليش ماتريحني قال زوجي مالها فايده تحملي كلها نص ساعه وتولدي وكل شوي يقولي هالكلام ربع ساعه وانتي والده اشوي واسم أني صدقته طبعا زوجي طول الوقت متوهق بيني وبين بناتي لان يتصل عليهم ولا يردون وخايف يتركني ويحولوني قيصريه لاني بس قلت خلاص ابي قيصريه قالت الممرضه اروح اكلم دكتور قبل يمشي قال زوجي لااا مانبي قيصريه ماعليك منها 😭 المهم بعدين جات دكتوره قالت بنحط لها طلق صناعي لان طلقها بارد والرحم مو جاي يفتح وين طلقي بارد بموت من الالم جالسه احتضر وحطت طلق صناعي خفيف بس نفس الشي جلس يفتح كل ساعتين سانتي تعبت وكل شوي زوجي راح لهم مسكين اول مره يشوفني اطلق وقالت احنا نراقب حالتها بالأجهزة عندنا وهو يفكر تاركيني اثر عندهم جهاز موصل يشوفون حالتي من برا وقالت له اذا ماتتحملون نحولها قيصريه قال لا الله يعطيك العافيه بس اول مره انا ادخل ولاده وجات دكتوره ثانيه قالت امشي بالغرفه وفكو عني الاجاهزه وجلست امشي وفتح الى ٧ بس المشكله ان الرأس عندي مو نازل الحوض زي قالو لي بالكشف اول كان فوق وهذا لاني ما كنت امشي صراحه الا كم مره وهذا من الأغلاط اعتمدت ع كلامهم انه نازل بالحوض ولا قمت امشي كل شوي احس بالدفع ويطلع وانتو بكرامه براز وتجي الممرضه وتدخل يدها تحاول تطلعه كله وبغيت اموت من هالحركه اصارخ بكل مافيني خلاص روحي وخري تقول لزوجي لازم يطلع براز عشان ينزل الرأس تحت تعال شوف براز زفته قهرتني ليش تخلي زوجي يجي يتفرج واهو يقول ماعليه تحملي عشان تخلصي بسرعه طبعا انا ماكنت مأكله ولا نايمه طاقتي صفر كل يوم انام واشبع نوم الا يوم ولادتي كنت سهرانهحسد الوضع طبعا كل ماجاتني طلقه كنت امسك يد زوجي ويخف الالم كانه مسكن مدري كيف اشرح 🤣 بعد الولاده شفت مقطع انه دراسات تقول ان إمساك يد الزوج وفت الطلق. يخفف الالم الى النصف مو النصف بس صدق كان يخفف الالم علي يمكن شعور نفسي و طول وقت الطلق اطبق التنفس شمي ورده وطفي شمعه بس اخر شي خلصت طاقتي ماقدرت اسويه نصيحه للي ماولدو اذا حسيتي روحك بتولدي اكلي شي تمر اي شي يجيب طاقه المهم نرجع لولادتي جا العصر وانا بديت ادف احس البيبي تدف بروحها واشر على زوجي يناديهم وتجي الممرضه وتكشف وتتصل ع الدكتوره ويجون ودخل جيش التمريض والدكتوره وانقلبت الغرفه وانا اقول لزوجي لاتشوف🤣🤣 يقول تبيني اطلع قلت لااا وجلس جنبي طبعا من حملي اللي قبل واهو يقول مستحيل ادخل ولاده معاك ما اقدر ما استحمل بس يوم الجد توهق ماعرف يطلع يقول ابي اشجعك تخلصين بسرعه وجلس جه راسي واهم جهزوني تحت ويقول دفي وانا اصارخ ما اقدر خلاص طاقتي خلصت لاني مو نايمه ولا ماكله طول اليوم قالت الدكتوره الرأس طالع نصه وقالت لي الممرضه لاتصارخي سكري فمك ودفي حسيتها احر ولاده يمه بسم الله دفيت كم دفه وطلعت وحسيت بألم الرأس والجسم وحطوها ع بطني حبيبت قلبي وجلست تخيط مده قلت لا المنطقه انعدمت شكلها يوم خلصت قالت شق بسيط جدا البيبي سوا لك وخلوني ارتاح نفس السرير وبعدين جاو يكشفون علي قبل يصعدوني شافو المنطقه كلها متنفخه تخوف تخوف قالت الممرضه هذا كل بسبب كل شوي تدقون تعالو كشفو قلت في قلبي والله البلا منك ذبحتني واهي تحاول تضغط تطلع من ورا وبعدين الدكتوره كشفت قالت فيك تورم وتنفخ بس من الطلق والدفع بيروح لاتخافي مو تجمع دموي طبعا ما اقول لكم أني زي السكرانه صرت أتكلم واوقات ما احس ايش قلت احس عقلي يفصل ويرجع مدري من النوم او الجوع او الولاده جلست حالتي لين يوم ثاني الحمدلله يابنات انا المستشفى ذا نفسه قالو مستحيل نعطيك طلق صناعي عندك قيصريه سابقه نحولك عمليات هذا الكلام وانا أراجع عندهم بس وقت الولاده ورحت لهم فاتح ٥ والماي ينزل واستغربت انهم رضو يعطيوني طلق صناعي وزوجي خلاهم يزيدونه لي طبعا توه معترف لي امس انه راح لهم وقال زيدوه خل تخلص بسرعه انا اساسا ع كلامهم لي الا أني كنت مرتاحه اولد عندهم ولا تحسفت الحمدلله ارتحت ربي سخر لي دكتوره صبرت علي ولا طول الوقت كنت خايفه مخليني اتعذب بالطلق لين يخلص الماي يحولوني عمليات نسيت اقول لكم نفسه المستشفى رحت لهم بولادتي الثانيه بس ماكان عندي طلق كان الماي ناقص وقالو عمليه وتركتهم وولدت طبيعي في حكومي وكان فرق بين ولادتي الاولى القيصريه والثانيه الطبيعي الفرق ٥ سنوات ولادتي هذي الثالثه فرق سنتين ونص الحمدلله الطبيعي الم الم بس تولدي راحه ان شاء الله اللي عندها قيصريه تستفيد من قصتي
خليني اكتب لكم قصه ولادتي المتعبه قبل تجلس بنتي الله يعينكم انا احب التفاصيل🤣 مثل ماقلت لكم...
الحمدلله على سلامتك