إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى .. فاعلم أنك عزيز عنده.. وأنك عنده بمكانة.. وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه..فهو لم يهب الدنيا لأنبيائه.. ولكن خبأ لهم الآخرة.. إنما اعطاها لفرعون وقارون وأشباهه..وقال لأنبيأئه"واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا"..همسة من محب...كن على يقين بهذه الثلاث تسعد:°لا أحد أرحم بك من ربك..°ولا أحد أعلم بهمك أكثر من ربك..°ولا أحد يقدر على رفع الضر عنك إلا ربك..فاستعن بالله والجأ إليه في كل حين
طابت حياتكم بذكرالله.

القصة الثانية ............
كان في زوج وزوجته يعيشوا حياة سعيدة ومعاهم اولادهم وكان الزوج مررة يحب زوجته وبنوا فلة العمر يقولوا النجفه الي نازلة من السقف في الفله ب 40 الف ..
وبعد ماسكنوا واستقروا الرجال كان نفسه يغير جو كان طفشان شوي .. المهم قال لزوجته نفسي أغير جو أسبوع وأرجع في دولة عربية .. والزوجة وااااثقة في زوجها مليون في المية .. قالت مسكين خليه يغير جو ماقصر معانا ..
وسافر زوجها وبعد أسبوع رجع ودخل الفله ولما دخل هنا كانت المفاجأه والصدمة دخل ووراه حرمه .. طلع انه تزوج هناك وجابها انصدمت المسكينة صدمة عمرها مامداها تتهنى بالفلة ..
ولما دخلت العروسة وتطالع في الفلة اعجبتها قال لها انتي رح استاجر لك شقة برا .. قالت لا انا ماابي الا هذا البيت ..
تخيلوا طلع زوجته واولاده من الفلة الي كانوا يتمنوها وسكنهم في شقة قريب من الفلة 3 غرف ..
المهم عاشت حياة ومعاناة وعذاب مايعلمها الا الله كان هاجرها ولا يجي الا بالدس ويحط الاغراض بسرعة ويطلع واحيانا اذا جا يخليهم يطفو النور خايف من زوجته الثانية ..
وجلست على هالحال 4 سنوات وهي تقول ماافك الدعاء من لساني وخاااصة (اللهم رد زوجي لي كما رددت يوسف لأبيه)
طبعا ماكان عندها أهل الا اخو من ابوها صغير في الثانوي ..
ومره كانت مرررررره طفشانه وسوت قهوة ودقت على أخوها وقالت تعال تقهوى معاي طفشانه .. وجا أخوها وهم جالسين يتقهوو دق جوالها رقم غريب من خارج السعودية شافته قالت اكيد ضرتي مارح ارد ..
واخوها يقول ردي تقول ماارد وخلته لما فصل .. ودق مره ثانية وقال اخوها اعطيني الجوال ارد ..
ورد وطلعت المفاجأه::::::
صوت حرمة فعلا من نفس بلد ضرتها قالت لاخوها هذا رقم ام فلان قال ايه قالت اعطيني هي قال لها وحده تبيك قالت ماابي ارد قال ردي ماانتي خسرانه شئ..
وردت قالت انتي ام فلان قالت ايه .. قالت الحرمه اسمعي ترى زوجك يحببك ويمممممموت فيك ولا كان ناوي يتزوج عليك وضرتك هي الي عرضة نفسها عليه ورفضها ..
ولما رفضها جات عندي وسويت له سحر وتزوجها ووعدتني لما ترجع السعودية تعطيني الفلوس وكل مااكلمها تماطل والحين كملت اربع سنوات ومااعطتني الفلوس وابي انتقم منها ورح افك السحر ..
والسحر مكانه تحت الشجرة الي الفله ووصفت لها المكان خذيه وفكيه ورح يرجع لك زوجك ...
قفلت السماعة وهي مو مصدقتها قالها اخوها ليش ماتجربي قالت مااحلاني يصحو وانا في الفله حقتهم .. قال انا رح اتسلق السور لما ينامو ..
وفعلا تسلق السور وحفر تحت الشجرة ولقى السحر وجابه لاخته .. المهم وفكوا السحر
يقولوا ماجا الصبح الا وهو يدق الباب يقول كانه كانت في غشاوه على عيني وانزاحت .. وطبعا طلق زوجته الثانية وسفرها لاهلها ورجع زوجته الاولى واولادها الفلة ..
وعاشوا بسعاده .. تاكدي ربي مارح يخيب من دعاه ..
( القصة كما وصلتني والله أعلم )
كان في زوج وزوجته يعيشوا حياة سعيدة ومعاهم اولادهم وكان الزوج مررة يحب زوجته وبنوا فلة العمر يقولوا النجفه الي نازلة من السقف في الفله ب 40 الف ..
وبعد ماسكنوا واستقروا الرجال كان نفسه يغير جو كان طفشان شوي .. المهم قال لزوجته نفسي أغير جو أسبوع وأرجع في دولة عربية .. والزوجة وااااثقة في زوجها مليون في المية .. قالت مسكين خليه يغير جو ماقصر معانا ..
وسافر زوجها وبعد أسبوع رجع ودخل الفله ولما دخل هنا كانت المفاجأه والصدمة دخل ووراه حرمه .. طلع انه تزوج هناك وجابها انصدمت المسكينة صدمة عمرها مامداها تتهنى بالفلة ..
ولما دخلت العروسة وتطالع في الفلة اعجبتها قال لها انتي رح استاجر لك شقة برا .. قالت لا انا ماابي الا هذا البيت ..
تخيلوا طلع زوجته واولاده من الفلة الي كانوا يتمنوها وسكنهم في شقة قريب من الفلة 3 غرف ..
المهم عاشت حياة ومعاناة وعذاب مايعلمها الا الله كان هاجرها ولا يجي الا بالدس ويحط الاغراض بسرعة ويطلع واحيانا اذا جا يخليهم يطفو النور خايف من زوجته الثانية ..
وجلست على هالحال 4 سنوات وهي تقول ماافك الدعاء من لساني وخاااصة (اللهم رد زوجي لي كما رددت يوسف لأبيه)
طبعا ماكان عندها أهل الا اخو من ابوها صغير في الثانوي ..
ومره كانت مرررررره طفشانه وسوت قهوة ودقت على أخوها وقالت تعال تقهوى معاي طفشانه .. وجا أخوها وهم جالسين يتقهوو دق جوالها رقم غريب من خارج السعودية شافته قالت اكيد ضرتي مارح ارد ..
واخوها يقول ردي تقول ماارد وخلته لما فصل .. ودق مره ثانية وقال اخوها اعطيني الجوال ارد ..
ورد وطلعت المفاجأه::::::
صوت حرمة فعلا من نفس بلد ضرتها قالت لاخوها هذا رقم ام فلان قال ايه قالت اعطيني هي قال لها وحده تبيك قالت ماابي ارد قال ردي ماانتي خسرانه شئ..
وردت قالت انتي ام فلان قالت ايه .. قالت الحرمه اسمعي ترى زوجك يحببك ويمممممموت فيك ولا كان ناوي يتزوج عليك وضرتك هي الي عرضة نفسها عليه ورفضها ..
ولما رفضها جات عندي وسويت له سحر وتزوجها ووعدتني لما ترجع السعودية تعطيني الفلوس وكل مااكلمها تماطل والحين كملت اربع سنوات ومااعطتني الفلوس وابي انتقم منها ورح افك السحر ..
والسحر مكانه تحت الشجرة الي الفله ووصفت لها المكان خذيه وفكيه ورح يرجع لك زوجك ...
قفلت السماعة وهي مو مصدقتها قالها اخوها ليش ماتجربي قالت مااحلاني يصحو وانا في الفله حقتهم .. قال انا رح اتسلق السور لما ينامو ..
وفعلا تسلق السور وحفر تحت الشجرة ولقى السحر وجابه لاخته .. المهم وفكوا السحر
يقولوا ماجا الصبح الا وهو يدق الباب يقول كانه كانت في غشاوه على عيني وانزاحت .. وطبعا طلق زوجته الثانية وسفرها لاهلها ورجع زوجته الاولى واولادها الفلة ..
وعاشوا بسعاده .. تاكدي ربي مارح يخيب من دعاه ..
( القصة كما وصلتني والله أعلم )

بنت المدينه20013 :
(( اللهم اغسل قلوب المسلمين من الحقد والحسد)) اللهم آمييين اللهم آمييين طابت اوقاتكم بكل خير(( اللهم اغسل قلوب المسلمين من الحقد والحسد)) اللهم آمييين اللهم آمييين طابت اوقاتكم بكل خير
امييييين
" ولله في خلقه شئون "
" ولله في خلقه شئون "

بنت عمي
كلللللللللللووووش الف الف الف مبروك وعقبال ماتنزال الغمه :icon28::icon28:
اتزيني وتعدلي وتجملي وثقلي وحطي شروطج ولاتفكرين في غيرك
:26::26::heart:
كلللللللللللووووش الف الف الف مبروك وعقبال ماتنزال الغمه :icon28::icon28:
اتزيني وتعدلي وتجملي وثقلي وحطي شروطج ولاتفكرين في غيرك
:26::26::heart:
الصفحة الأخيرة
اللهم آمييين اللهم آمييين
طابت اوقاتكم بكل خير