صعبة المنــال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



خواتي شحالكم ؟ :27:


بنت خالتي صارلها سنه أو أكثر تعاني من مشكلة الغازات ..

و استخدمت أكثر من دواء وصفهون لها أطبه ..

بس كانت الفايده مؤقته .. و ترجع بعدها الغازات :44:

و انتوا تعرفون الاحراج اللي يصير وقت الجمعات مع البنات .. يصير بطنها يطلع أصوات كأنها يوعانه ..

و بعد فترة مش طويله , راح تعرس ان شاء الله .. و هي ودها تخلص من هالمشكلة ..


أدري ما راح تبخلون عليها .. ولا راح تفشلوني بعدم الرد علي :27:

و أشكركم ..
دموع الكويت
دموع الكويت
الف شكر على هالموضوع الرائع :26:
بنت ابوها
بنت ابوها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الـــــغـــــازات
صعبة المنــال
مشكورة الغالية عالمساعدة :26:
صعبة المنــال
يزاج الله ألف خير الغاليه :26: