سلاااااااااااااااااام عليكم
كيفكم يابنات حواء وش أخباركم ان شاء الله بخير
ابصراحه أنا أخت بنت سدير N وشفت موضوع اعجبني مرررررررررره وهو عن الروايات وعلطول رحت لأختي عشان ادخل من طريقها بس اشوى مااارفضت زي العاده
وأنا حبيت انزل روايه ......
8
8
8
8
8
دنيـــــا غريبــــة
للكاتبة: نجديه اصيله
تعريف للشخصيات :
ابو نواف ابراهيم
ام نواف نوره
نواف:26سنه الاخو الكبير شاب يعتمد عليه اسمر مملوح عيونه سود واسعه له سكسوكه يشتغل بشركه تصميم واعلان.. مبرمج كمبيوتر
عبير: 23 سنه متزوجه من ولد عمها وهي بنت جذابه نعومه هاديه ريما: 17سنه فرفوشه البيت الجلسه مالها طعم من غيرها فارس: 13سنه اخر العنقود واليكم القصه...
الجزء الأول
-----------
نواف: "يلا تامرون على شي بطلع"
ريما: "ما يحتاج تستأذن ندري انك بتطلع انت تجلس بالبيت اصلا"
فارس:" خلو الشاب يتمتع بحياته"
نواف: "مع اني ما اعترفلك بشي بس صح لسانك"
ام نواف: "رح رح ما نبي الا سلامتك"
ريما: "الا نبي نطلع والله ..حنا منحكرين بالبيت وانتم 24 ساعه برى البيت .. من سافر السواق ما شفنا الشارع"
نواف: "اذا استأذنت منك يا آنسة ريما تكلمي . . . عبير ليش مالك حس عاوزه حاقه
عبير: لا تسلم"
ريما: ترانا كلنا بنات وكلنا ابناء آدم وحواء يا أخي اسألني انا
نواف: انت تكفيني اشتراكات النت حقتك المكتبات حفظوني من كثر ما اجيهم اهلا استاذ نواف كم اشتراك تبي
ريما: هه ما قلتلك جب لي اشتراك مفتوح بس انت عييت ذنبك على جنبك
نواف: لا يا شيخة " وهو يقلد صوتها" هه ما قلتلك جب لي اشتراك مفتوح بس انت عييت ذنبك على جنبك ذنبي على جنبي اقلبي وجهك عقاب شهر ما فيه اشتراك
ريما: لا تتهور يا نواف وتحلف تراي ابنتحر
نواف: علشان تعرفين قيمتي وانك بدوني ما تسوين شي
ريما: تصدق عرفت قيمتك هاللحين قيمتك باشتراك نت انت اعتبرت نفسك هالاعتبار صووح
نواف: بالنسبة لك الاشتراك اغلى من ذهب اكتشفوه من العصر الحجري له قيمة كبيرة
ريما: ها ها ها ها ضحكتـ....
فارس: اقول نواف توصلني لحمد
نواف: يؤ يؤ يؤ لحمد؟؟ آسف جدا بيتهم يبي له مشوار شوي واختك الكريمه عطلتني عن اشغالي
ام نواف: خفوا على أخوكم كل واحد من جهة ومعليش ود اخوك لحمد ماراح يكلف عليك
ريما: ههههههه يما بالله ما طفشتي من كثر ما تدافعين عنهم هاللحين انا قايلة ابيك تطلعنا ليش ما قلتي له ود اختك للسوق طفشانة يا عمري
عبير: انت ام لسانين اعوذ بالله وش دراك ان امي مهيب قايلة يمكن تبي تكمل
ريما: تعلميني بمامتي محدش بيعرفهاش زيي
نواف: يالله مع الصلامة
ريما: الى اللغاء
عبير: عافهم ولا تبلانا
فارس: اففففف يما متى يجي ابوي؟؟
ريما: بيجي 9 ونص هو قالي
ام نواف: ما شاء الله عليك انا ما قاالي متى لحق يقولك
عبير: تسألين ريما ام التحقيق
ريما: نؤنؤنؤ كل هذا قهر علشان ابوي اللي قالي اعوذ بالله عواذل
يدق جوال عبير بنغمة "حطني في محجر عيونك"
ريما: هوز ذات؟
عبير: ما يمدحون اللقافة ابدن ابدن
ريما: متى امداك غيرتي نغمته قبل يومين يوم تجيننا كانت " ااااخ ياقلبي "
عبير وهي طالعة : كأنه جوالي مهب جوالك
وردت عبير على سعود زوجها اللي قالها انه مشغول وبيتاخر عليها..
ام نواف: بسم الله وين راح فارس؟
ريما: تلقينه راح لحموود صديقه
ام نواف: الله يهديه يمشي اللي براسه
ريما: من شابه امه فما ظلم
ام نواف: لا والله يعني انا اذا حطيت شي براسي مشى يلا قومي روحي ذاكري بس
ريما: ذاكرت منذ قرن
ام نواف وهي قايمة: ايه بالحيل صميتي الكتب من المذاكرة
الساعه 1:40 الليل عبير في بيت اهلها جالسه امها راحت تنام واخوانها بعد لانه بكره عندهم دوامات..
كانت سرحانه شريط حياتها يمشي قدامها..
وجلست تتذكر كيف تزوجت سعود قد ايش صاحت ذاك اليوم وقد ايش ما كانت تبيه وقد ايش ابوها حاول يقنعها هو ونواف وامها وهي كانت رافضة مبدأ ان الشخص يتزوج القريب تذكرت يوم ملكتها ويوم زواجها كيف كان شكل سعود كئيييب وابتسامته يالله تطلع اعتقدت انه هو حتى مغصوب عليها ويوم دخل عليها وسافروا ورجعوا كانت حاطه هالفكرة براسها بإنه ما يحبها ولا هي تحبه ولا يمكن شي يحببهم ببعض لذلك كانت تتجنب الاحتكاك معه كثير ..
بس هالأفكار طارت من راسها يوم فكرت بحياتها لو تطلقت بما انه ما تبيه ولا يبيها وحاولت تتقرب منه لما اكتشفت مين هو سعود..!!
سعود انسان هادئ قلبه طيب وشكله يعكس ما بداخله .. عيونه تخلي الواحد يعتقد ان هالانسان خالي من المشاعر لكن هو مايعرف شي اسمه مشاعر لأنه هو المشاعر بعينها
قطع تفكيرها صوت الجوال ومكتوب " عطري" ابتسمت
عبير: هلا وغلا .. بدري
سعود: بدري من عمرك.. يله اطلعي وحشتيني..
عبير: ثواني بس
سعود: يلا انتظرك فمان الله
لبست عبايتها وطلعت ركبت السياره..
عبير: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام والرحمة والبركة
وطول الطريق وعبير ساكتة
سعود: عبير اشفيك؟
عبير: سلامتك حبيبي ما فيني الا العافية
سعود: شكل فيه موضوع شاغل بالك وان لم يكن هناك لقافة ممكن تعلميني وشهو؟
عبير: سعود .. امي كلمتني بموضوع الحمل اليوم و .. و
سعود: وايش؟ يا عبير حنا ما امدانا متزوجين سنة ونص والنص الباقي لا تحسبينه .. وأنا ما ابي عيال هاللحين ما ابي نكرر غلط امي وابوي ونجيب وبعدين يصير سوء تفاهم و ..
عبير: طيب ليه انت متشائم كذا تفاءل بالخير تجده
سعود: انا متفائل بس انا ما افكر بالعيال حاليا ورجاء حاولي تشيلين هالفكرة من راسك
عبير: يا سعود هاذي امومة ماهي لعبة مين ما وده يصير اب او ام لا تكذب علي وعلى نفسك وتقول انك ما تبي تكون اب الابوة شي حلوو تخيل يجيك ولد بنت يناديك بابا ويقولك ودني وودني تكفى يا سعود عد نظرك في هالموضوع الموضوع حساس وانا انا .. انا نفسي أبي اكون ام
سعود: يعني..؟!
عبير: انت زوجي وانت اللي تقرر وانا مالي شغل
سعود: عبير حنا كم مرة تناقشنا بهالموضوع؟
عبير: تدري يا سعود على كثر ما تناقشنا على كثر ما اقتنعت لأن وببساطة ما في سبب مقنع
سعود: انا لله وانا اليه راجعون عبير اعقلي يا عبير
عبير: اعقل العقلانية يا سعود بعدم الإنجاب هذا تخلف وليس عقلانية
سعود: انا ساكت ومقدر حالتك انك معصبة فاهدي يكون افضل
عبير: افففف انت ليه اذا حطيت الشي براسك ما تهتم لعواقبه
سعود: لأني متأكد من سلامته وما حطيته في راسي الا ووراه فوائد جما
عبير: عطني فائدة وحدة بس وخلاص ابسكت
سعود: ان ابوه وامه ما يكونون مشتتين
عبير: هاذي عايلتك اللي تشتت بس عايلتي ولله الحمد سليمة 100% ما صار فيها شي فلا تخرب بيوت على حساب بيوت ثانية
سعود: انا ما خربت بيتي وانا اعرف بهالاشياء
عبير: هاللحين انا اعرف وحدة مطلقة معي بالجامعه وكانت قصتها قصة مأساة ما هي قصة هل معنى هذا اني اترك الزواج ولا افكر فيه؟! لا بالعكس تزوجت والحمدلله حياتنا ماشية بس ناقصنا شي واحد وهو ...
سعود: خلصتي؟؟؟!!!!
عبير: يا برد اعصابك انت
سعود: حبيبتي شي حطيته ببالي لا تفكرين تغيرينه الا اذا كنت انا منيب مقتنع فيه
عبير متزوجه ولد عمها سعود انسان عصبي بس حنون بالمواقف الصعبه.. الحياه قست قلبه زي مايقولون هو وحيد امه وابوه عاش صغير متشتت لان امه وابوه انفصلوا فكان مره هنا ومره هناك وهذا حال الطفل الضحيه اللي يعيش حياته ويحس نفسه نتيجه غلطه هو ماله أي ذنب فيها وهالشى اكيد كان له رده فعل بحياه سعود..
ابوسعود (صالح) تزوج بعد ام سعود لكن ربي مارزقه بعيال وهذا السبب اللي خلاه ينفصل عن زوجته الثانيه لان كل واحد منهم فضل انه يشوف حياته بعيد عن الثاني يعني ربي ماكتب هالشى يمكن كان خيره من رب العالمين
اما ام سعود تزوجت رجل دبلوماسي يشتغل بالسفاره وعاشت معه متنقله بين الدول عندها بنتين يعني يصيرون خوات سعود نادرا ماتجي السعوديه وسعود مايحرص انه يسال عنها إلا بالمناسبات وان كانت هي ما تقصر دايم تتصل وتسال واذا جت السعوديه تروح تزوره حتى يوم زواجه ما فكر يعزمها لكن تحت اصرار عمه وضغط ابوه دق عليها وبشرها والمسكينه الدنيا ماكانت سايعتها من الفرحه
لكن ماقدرت تجي عشان ظروف شغل زوجها...
8
8
8
اذاشفت ردود حلوه أكملها
تكفون لا تخيبون ضني فيكم
وملاحظه: ترى اختي بنت سديرN تمدح في هالمنتدى وانا سجلت فيه بس للأسف نسيت كلمة المرور حقت للمنتدى عالم حواء وتوهقت فيه:44:
بنت سدير N @bnt_sdyr_n
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ابنة سميه
•
حلوه كتير اختى كمليها بس ضعى فيها لمسه دينيه تعلمنا شى بجد ينفعنا فى الدين
الحين وحده اللي شاركة والمشاهدات 35باااااااااااس لــــــــيه انتم كذا تحطموني
أنا الحين بنزل التكمله (وآرجو منكم مااااااتحطموني )
أنا الحين بنزل التكمله (وآرجو منكم مااااااتحطموني )
عبد الرحمن: اخو ابو نواف وعياله هم: مشاري: 24 سنه شاب مستهتر اتكالي ماله هدف من الحياه مها: عمرها 19 وهي بنت متناقضة احيانا مثقفه واحيانا فارغة ليس لها هدف.. وسارة: 16 سنه وهي دائما مع ريماا بنت عمها
سارة: مهاااااااااااااااااااااااااااااااا .. مهااااااوي
مها: نعم وشتبين خير
سارة: مالت عليك الشرهه مهب عليك الشرهة علي انا الغبية اللي اناديك جاء المسلسل
مها: في شي اسمه تعالي عندي وقولي لي بهدوء تنادين مو كذا
سارة: آسفة يا ام الفلسفة..
مها: ســـــــــــــاره
سارة: انطقي بس تفرجي بروح اكلم
مها: ترى ريما تقول ارحموووني من سارة 24 ساعة تكلمني
سارة: اففف عالأقل ماهي رافعة خشمها زيك
مها: لان عقليتها عقلية طفلة اما انا اعتبر من قافلة الناضجين
سارة: ايه ايه طيب ان شاء الله مشكورة عالمعلومة الجميلة
مها: العفوو ولا تغيثني ابتفرج على راحتي
سارة: عزيزتي مها التلفزيون مضر على عيون الإنسان عندما يضع جل تركيزه عليه فلا سمح الله يسبب تشوهات للعين وللعمى لا سمح الله
مها: لو سمحتي روحي
راحت سارة تكلم ريما بنت عمها اللي ماتستغني عنها ابدا اتصالاتهم ببعض شبه يوميه..
خالد: الوووووو
ريهام: يا هلا بك أخوي
خالد: هلا اختي أي خدمة
ريهام: لو سمحت اخوي انت حاط اعلان بالجريده عن أي شخص يبي قصيده لزفه اوتخرج يدق على هالرقم
خالد: بالضبط
ريهام: ايه اخوي انا ابي قصيده حلوووه لزواج اختي
خالد: في أي شي معين براسك
ريهام: لا مافي بس ما ادري عن ذوقك
خالد: هههه لا ذوقي مهنا مشكلة المشكلة السعر اللي تبينه
ريهام: شوف انا ابيك تقولي الكلام اواللي راح تكتبه بشكل عادي اذا عجبني انظمه على شكل قصيده
خالد: ليه يااختي انتي داقه على شاعر ولا على حكواتي
ريهام: ............!!!!!
خالد: تبين شي معين
ريهام: لا بس كم السعر ؟؟
خالد: اللي تبينه
ريهام: يعني احدد انا
خالد: ايه حددي
ريهام: ليه انت مو هذا مصدر دخلك يعني تحدد انت المفروض
خالد: شوفي اختي اذا كنتي تبين القصيده باسماء معينه يعني ادخل اسم العروسه في القصيده هنا السعر راح يكون اكثر
ريهام: خلاص نقول من غير اسماء ب400 ريال
خالد: شدعوة عاد هذا ما يجي بتعبي
ريهام: حيرتنا معاك اقولك حدد تقول انتي حددي ويوم حددت تقول ما تسوى وش تبيني اسوي لك يعني
خالد: شوفي راح اسويلك زفه حلووووه ومرتبه واخلي الكل يسال من سواها لكم بس بـ1000 ريال
ريهام: اااللــــه وش هالثقه؟؟
خالد: يلا قررري وردي لي في زباين غيرك يدقون ومحصلين الخط مشغول
ريهام: اوكي بكره اردلك
خالد: اوكى مع السلامه
ريهام: مع السلامه
صكرت ريهام وهي مرتفع ضغطها منه
"مسكين مصدق عمره يحسب نفسه خالد الفيصل"
لكن خالد العكس صكر وهو يضحك على غباء البنت وثقالة دمها ويدق جواله وكان خاله ابو نواف
ابو نواف: السلام عليكم
خالد: يا هلا وغلا بخالي الغالي
ابو نواف: هلا فيك وانا ابوك وشخبارك؟
خالد: تمام كيف احوالكم انتم؟
ابو نواف: بخير وصحة وسلامه .. وينك وانا ابوك لا تزور وتقول اشوف خوالي يبون شي ما شيات
خالد: مشغول هالأيام عندي كم شغلة وان شاء الله اذا خلصتها وانا عندكم
ابو نواف: ايه خلاص غداك بكرى عندنا
خالد: لا والله يا خالي لا تحرجني مشغوووووول من راسي لكرياسي
ابو نواف: لا حوووول اللحين انت منتب مدير شركة ولا انت وراك شي ليش ما تجي تمرني
خالد: هاهاههههههه إن شاء الله اعجبك ياخال بس خليني اتخرج
ابو نواف: الله يوفقك ياولدي بس لو انك ساكن عندنا لما تخلص دراستك كان احسن لك ولنا
خالد: يا خالي عبير كبرت وقلنا اصغر منها وتوني ما كبرت بلعناها بس ريما ماشاء الله صارت حرمة يعتمد عليها صعبة اجلس عندكم
ابو نواف: خلاص اجل لا تنسانا وترى خوالك يسألون عنك اتصل عليهم
خالد: على هالخشم تامر بشي ثاني
ابو نواف: سلامتك مع السلامة
خالد: مع السلامة
خالد: عمره 22 امه وابوه متوفين ويصير ولد اخت ابو نواف عاش عند خاله ابو نواف وقبل سنتين انتقل لشقة مفروشة خالد يملك موهبه الشعر واستغل هالموهبه بشكل حلو..
وبكره الصبـــــــــح
ريما وهي جالسة بالفصل وعليهم مطالعة ارسلت لخلود ورقة واللي شكلها طفشانة
ريما " وش فيك كانه احد صافقك على وجهك"
خلود "سلامتك بس مليت من الحصة"
ريما " كلنا في الهوا سوا"
خلود " خلاص الاستاذة انتبهت واللحين بيجي دوري مالي خلق "
ريما" لا من جد بك شي خلود اللي ما تنزل يدها مالها خلق"
ولا ردت عليها خلود
وبعد الحصة بالفسحة
ريما: خلود حبيبتي مسخنة فيك شي
خلود: لا بس........ بس ابوي امس تعب ووديناه المستشفى
ريما وهي تناظر خلود : ايييييييش تعب ولا تقولين لي ولا شي
خلود: لا ان شاء الله بسيطة ويطلع لنا بالسلامة
ريما وهي تناظر عيون صديقتها الحزينة: آآآآآآمين
مي: السلاموو عليكوو يا بنات يا أمورات انتو ]----[
سلمان: يا هلا يا هلا ومرحبا بالطش والرش والحلا اللي مابه غش
حمد: يا هلا بك سلووم
سلمان: وشخباركم؟
حمد: الحمدلله تمام
سلمان: وش فيك فارس اطرم صاير
فارس: لا ما فيني شي
سلمان: ايه طيب وش رايكم نروح للسوق
فارس: لا انا ما اقدربروح بروح البيت
سلمان: ههههههه البيت وليش انت بنت تبي تروح البيت تجلس تطبخ ولا تنظف هههههههههه
حمد: هههههههههههههههههه اتخيل شكلك وانت تنظف يحليلك
سلمان: ولا يطبخ احلى واحلى هههههههههههههههههه
فارس: لا خلاص منيب رايح
سلمان: ايوه خلك كذا رجال
حمد: وين تبي تودينا؟؟!!!!
سلمان: تبون نروح لشقتي
حمد.............
فارس: لا لا نروح السوق احسن
سلمان: مو الشقة ازين ناخذ راحتنا احسن من السوق
فارس: لا انا اعتقد ان السوق ازين واريح
سلمان وبنفسه " والله انك منتب هين يا فارس شكلك فاهم الدنيا ومنتب نافعني بشي بس انا وراك وراك يا فارس وقل سلمان ما قال"
سلمان: السوق السوق يلا
حمد: يلا
فارس وبنظرات غريبة: يلا
نواف يمر ريما بالمدرسة
ريما: السلام عليكم نوّوف
نواف: وعليكم السلام والرحمة
ريما: نواف ابقترح اقتراح واتمنى انه ينفذ
نواف: ما يبي لها ذكاء ما فيه ما فيه ما فيه
ريما: وليش
نواف: هااللحين نبي نروح البيت وفيه غدا
ريما: ان شاء الله
ريما: منتب مار فارس
نواف: اليوم الثلاثاء يا ذكية ما يجي معي
ريما: اهاا . . . ابفهم ليه ما يخلونه يطلع مثل باقي الأيام ليه يطلع بدري هذا اولا وثانيا ليه ما ينتظرك لما تروح له ولا ما يقدر يجلس عند الشمس حضرة جنابه
نواف: لااا خلاص بكرى ابمرك الساعة 2 ونص وعادي اجلسي تحت الشمس
ريما: اففففف انت ليش دايما تحطمني كذا كل ما جيت اتفلسف
نواف: whaaat whaaat you say?
ريما: انتم ليه تحطموني كل ما جيت اتفلسف
نواف: حنا نحطم ريما لالالالالالالا ماهي معقولة كبيرة في حقك هاللحين حنا اللي نفشلك ونحطمك اجل انت وشو؟
ريما: من عاشر قوم 40 يوم صار منهم وانا ما جبت هالعادة من بعيد
نواف: الله يهديهم صديقاتك دمورك
ريما: هييييي انت وش فيك علي اليوم طفشان شكلك ولا محلم فيني امس بالليل
نواف: امممم لا لا انا من زمان ما حلمت بأفلام مرعبة
نواف: انزلي يا آنستي الغالية ريما لبيتي المتواضع
ريما وهي نازله: يسلموو عالتوصيلة
نواف: اهلين وسهلين
دخلوا البيت وكل واحد طلع يغير ملابسه ونزلوا تحت يتغدون
ريما: بسم الله توكلت على الله
نواف: خخخخخ وين ناوية على سفرة
ريما: هههههههههههههههههههههه
ابو نواف: الله يعطيكم نعمة العقل
ريما: افاا يالوالد ما هقيتها منك اللحين انا ريما بنتك ناقصة عقل خلاص بطلت كانت مخططاتي اكون الاولى عالمدرسة بس لما كشفتني بحقيقتي بأني ناقصة عقل لا والف لالالالالا
نواف: ههههههههووووو لا هين الأولى ما في امل يمكن الثانية او الثالثة لأن الأولى وبدون مقابل خلود
ريما: يوووو صح نسيت اقولكم ابو خلود بالمستشفى
ام نواف: مستشفى!!
ابو نواف: وش فيه؟!
ريما: ما ادري بس تقول بسيطة
ابو نواف: الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين
ام نواف: وين فارس؟
ريما: اوووبس ما رجع الى الآن
نواف: انا يوم الثلاثاء منيب متكلف فيه
ابو نواف: هو ما يطلع بدري اليوم
ام نواف: الا
ريما وبفمها اكل: تلقينه مع حمد يفرفرون بالشوارع
ابو نواف: هذا وانا قايلة من البيت الى المدرسة هالولد صغير وش بيفهمة بين الغلط والصح
نواف: اللحين بيدخل عليكم ما شاء الله مافيه إلا العافيه
ام نواف: لا لا انا قلبي مو مرتاح ولدي فيه شي اللحين الساعه2 وهو يطلع اليوم الساعه12 وينه كل هالوقت؟؟!!
ريما: يما لا تفاولين عليه
ابو نواف: نص ساعة واذا ما جاء اروح ادور عليه
ريما: يا الله وش فيكم امسكوا اعصابكم
نواف: ايه يمدحون عصير الليمون
ريما وهي تصب عصير البرتقال: بس للأسف ما فيه عصير ليمون جاهز
نواف: عجااااازة طيب نادي الخدامة
ريما: منيب مناديتها
نواف: ريما تراك ترفعين لي ضغطي
ريما: وبكل فخر
ابو نواف: بـــــس
ام نواف: اخوكم وينه رح دوره يا نواف
نواف: ان شاء الله خمس دقايق اخلص آكل واروح
ينفتح الباب ويدخل فارس
فارس يأشر بيده: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريما: كلوووولووولوولوولوولووش الحمدلله عالسلامة فارسنا المجيد
فارس يناظرها باحتقار: انت وشتبين؟
ريما: بسم الله علي
ام نواف: وين كنت؟
نواف: تلقينا يسوسع هو وحمد
فارس: اففف عن اذنكم بروح انام
ام نواف: ما تبي غدا
فارس: لا شبعان
ريما تناظر ابوها ومستغربة انه ما تكلم ما كأنه هو اللي تو معصب وواصل حده
نواف: شف ترا كل ثلاثاء اجي البيت الاقيك سامع
نواف: فاااااااارس
فارس راح وطنشهم
ام نواف: وراك ما تكلمت و هزأته
ابو نواف: المره هاذي بمشيها له لكن اذا كررها لي تصرف ثاني معه..
ريما: يبا شدعووووة عاد تأخر شوي تبي تسويها جريمه
ابو نواف: ريما انت صغيرة على هالأشياء وما تفهمينها فلا تدخلين نفسك بشي ما يخصك
ريما: يجي منك اكثر مشكوووور
نواف: يبا الولد في مرحله حرجه لازم نراقبه
ريما وهي قايمة: عن إذنكم صراحة انا ما يهمني شي بالعايلة لأني وببساطة صغيرة عالمنصب
ام نواف: فكرة نواف زينة
نواف: يبا انت معصب اللحين اهدا وان شاء الله تغير رايك
ابو نواف وهو قايم : خلاص نتناقش بهالموضوع بعدين بروح ارتاح
نواف: وانا بعد بروح انام
نامت ريما وقامت صلت العصر قررت انها تدخل النت فتحت المنتدى اللى مشاركه فيه جلست تقرا المواضيع الجديده وترد عالاعضاء لقت رساله خاصه واصلتها عن طريق المنتدى فتحتها وكانت من (دموع الغروب) وهي احد الاعضاء في المنتدى
((السلام عليكم اختي المرعبه
شحالج يالغالية؟
اشحال الدراسه معاج ؟؟ إن شاء الله كل شى تمام
انا حابه اتعرف عليج اكثر
لانه بصراحه جذبني اسلوبج وروحج المرحة واتمنى اني اكون ربيعتج
انتظر ردج..
اختج دموع الغروب))
تقطعت ريما من الوناسه وقالت يالله صار لي معجبين وانا ماادري وين اهلي يشوفون الناس وش يقولون عني
ردت عالبنت برساله وكتبت فيها
(( اهلين اختي دموع الغروب..
يسعدني التعرف عليك..
واعطيني ايميلك اضيفه عندي
أختك: المرعـــ ـــــبة << أحس ان الايقونة ما تناسب اسمي ))
ومن حسن حظ ريما ان البنت كانت داخله المنتدى وقرت رد ريما على رسالتها وفرحت بترحيبها وعلى طول ارسلت ايميلها لريما شافت ريما الرساله واخذت الايميل واضافته عندها والبنت على طول قبلت الاضافه وكان النيك نيم حقها مثل اسمها بالمنتدى
دموع الغروب.. مرحبا
المرعبه.. اهلين وسهلين
دموع الغروب.. شحالج؟
المرعبه.. تمام الحمد لله
دموع الغروب.. انتي من السعوديه من أي مدينه؟
المرعبه.. من الرياض وانتي من وين؟
دموع الغروب.. من الامارات ومن دبي بالتحديد
المرعبه.. الله يحيي اهل الامارات
دموع الغروب.. راح اعرفج على نفسى اكثر انا عمري 19 وادرس في جامعه زايد قسم رياض اطفال وانتي؟
استناست ريما انها لقت احد تسولف معاه اخذتها السوالف .. دخل عليها نواف..
نواف: السلام عليكم
ريما: وعليكم
نواف: سارة عالتلفون تبيك
ريما: يووه قلها مشغولة بعد شوي تكلم عليك
نواف: الله والشغل
ريما: اييييييييييه علي بالك أنت بس المهم
نواف: بدري عليك حبيبتي..
ريما وهي تناظر الكمبيوتر: ههههه خلاص اكلمها بعدين..
نواف : اححح
سارة وحست انه في احد رفع السماعه: هلا وغلا بالدب القطبي الحلوو شخبارك وشلونك وشخبار اهلك وشخبار نواف الدب بغيت اسلم عليه تو بس ما عطاني وجه خليه يرد علي مرة ثانية وانا اوريك فيه
نواف: ههههههههههههههه اعصابك لا تاكلين التلفون
سارة: نوااااااااف !! من وين طلعت لي انت
نواف: من سابع ارض من وين يعني
سارة: وين ريما؟
نواف: تقول قلها انا مشغولة ومتى ما فضيت كلمتها
سارة: اففففف وش اسوي اللحين انا
نواف: روحي حلي واجباتك
سارة: وعععععع جب لي شي سيرته زينة
نواف:هيه انت عيب تكلمين رجال اللحين تتعودين
سارة: وش قالوا لك؟ انا اعرف مصلحة نفسي
نواف: يا بقرة
سارة: الثور انت والبقرة اختك
نواف: اف اف اف ترى يقولون عني فتان
سارة: اقلب وجهك مع السلامة
نواف: مع السلامة
جلس يضحك نواف على خبال بنت عمه ويمر فارس
فارس: السلام
نواف: وعليكم
مشى نواف ولا عطا فارس وجه
مشاري: طيب طيب وش دخلني انا
منصور: يا اخي اذتني كل دقيقة داقة عطني مشاري وش اسوي بها
مشاري: طنشها
منصور: اقولك كل دقيقة يقول طنشها راسي صدع من صوت النغمة
مشاري: حطه عالسايلنت
منصور: علشان خاطر حضرتك
عبدالعزيز: وشبلاكم انتم؟
يدق جوال مشاري ويروح يرد
مشاري: هلا وغلا بأحلى صوت فهالدنيا
ابتسام: مشاري
مشاري: عمره حياته قلبه
ابتسام: مشاري ابي الصور
مشاري: أي صور؟
ابتسام: مشاري لا تستهبل ولا تستعبط
مشاري: من جد وش تقصدين أي صور
ابتسام: صوري اللي عطيتك اياها قبل 7 شهور وينهي؟
مشاري: يا بعد قلبي آآآآآسف
ابتسام: وش اللي آسف انا ابيها
مشاري: يا حياتي انا من بعد شهر من اخذتها منك خفت احد يشوفها وحرقتها
ابتسام: مشاري لا تكذب علي
مشاري: مع اني توقعتك تصدقيني بدون حلف بس بحلفلك
ابتسام: انا ما كذبتك بس وش اللي يثبت لي
مشاري: حبي لك اخلاصي
ابتسام: هه حبك واخلاصك
مشاري: ايه حبي واخلاصي
ابتسام: .. حبك واخلاصك انك تقعد شهر ما تكلمني ويوم سألتك عن السبب ببساطة جاي تقول لي معليش حبيبتي جوالي ضاع ورقمك ما حفظته .. ولا حبك واخلاصك انك تكلمني مرة باليومين دقيقة وحدة تسأل عن اخباري وتصكر .. حبك واخلاصك انك ما ترد على رسايلي ولا على اتصالاتي .. ولا الحب والاخلاص يكون بعد د المرات اللي ادق عليك فيها والاقيه ويتينق أي حب واخلاص اللي تتكلم عنه
مشاري وهو يتنهد: حبيبتي الحب ما يكون بعدد المكالمات ولا الرسايل اللي اعطيك اياها الحب يكون بالقلب محد يطلع عليه الا انا وانت الا اذا كنت تبي تكذبيني فهذا شي خاص بك
ابتسام: ودي بس ما اقدر
مشاري: تأكدي انك مهما قلتي أحبك
ابتسام: و ... و ... وأنا بعد
مشاري وهو ياخذ نفس: ريحتيني يا قمرهم كلهم كان قلبي بيطيح بين رجولي بس الحمدلله احساسي واحساسك متبادلين
ابتسام: اتمنى
مشاري: بسوومة حبيبتي اذا بتنرفزيني كذا اعذريني بصكر
ابتسام: تبيها من الله
مشاري: لا حوووول عمري ما في احد يمل من نفسه الا اذا جلس يفكر بافكار غبية
ابتسام: يعني انا غبية
مشاري وبنفسه " غبية درجة اولى" : لا يا حياتي يخسى اللي يقول عنك غبية..
ابتسام: مشاري
مشاري: هلا
ابتسام: انت ............... ولا شي
مشاري: صدقيني ما اعرف احد غيرك صدقيني
ابتسام: ومن قالك اني بسأل هالسؤال!!
مشاري: احس فيك اعرفك واعرف طبعك اكثر من نفسي
ابتسام وهي تتنهد: تدري ارتحت هاللحين
مشاري: وانا اكثر دامك ما تشكين فيني
ابتسام: يلا حبيبي اختي تناديني نبي نروح السوق
مشاري: تغطي زين حياتي ما ابي احد يشوفك غيري
ابتسام: اصلا انا محترمة وما عندي هالحركات
مشاري " امحق محترمة" : ايه يلا اجل ما أأخرك روحي وتذكريني
ابتسام: وانا اقدر انساك يلا مع السلامة
مشاري: مع السلامة
يرجع مشاري عند الشباب
مشاري: مرحبا مرحبا مرحبا
منصور: هه شف مكالمات 3 مكالمات لم يرد عليها يا رجال ارحمني
مشاري: اففففو اذا دقت عطني اياها
منصور: تفضل
مشاري: هات
مشاري: هلا
منى: مشاااري
مشاري: نعم
منى: وينك
مشاري: هنا حبيبتي
منى: طيب ليه جوالك مقفل له اكثر من شهر
مشاري: قفلت جوالي وضاع ومدري وينه
منى: طيب ليه ما طلعت بدل فاقد
مشاري: لقيت رقم احسن منه وقلت اباخذه
منى: طيب ليه ما اخذت رقمي
مشاري: ما حفظته
منى: صديقك اللي كسرت جواله من كثر المكالمات ما قالك
مشاري: كان بيننا سوء تفاهم واللحين تصالحنا
منى: ماهي مشكلة اهم شي سمعت صوتك
مشاري: وانا بعد بس بطلب منك طلب حبيبتي
منى: آمر
مشاري: ما ابيك تدقين على أي ذكر على وجه الأرض الا محارمك
منى: وانت
مشاري: ما يبيلها هاذي
منى: اشوى على بالي بعد انك ما تبيني
مشاري: ما عاش من ما يبيك
منى: اوكي عطني رقم جوالك الجديد علشان اذا دق اعرفه وارد مو اجحدك واحسبه رقم غريب مو انت ما تبيني ادق ولا ارد على ارقام غريبة
مشاري: خلاص اللحين انا ادق عليك من جوالي
منى: اللحين اللحين
مشاري: ايه ايه ولا عاد تتصلين على هالجوال
منى: من عيوني يلا انتظرك
مشاري: يلا مع السلامة
منى: فمان الله
مشاري وهو يرمي الجوال على منصور: خذ
منصور: تسلم حبيب ألبي فكيتني
مشاري: اذا دقت عطني خبر
عبدالعزيز: اللحين صدق تبي تدق عليها من جوالك
مشاري: لا اللحين بروح استراحة وانسى الموضوع ويطيح جوالي بالمسبح واجلس 5 ايام انتظره يتصلح وما يتصلح بعدين احتار وش اشتري جوال ودي بشي جديد ويمر شهر وانا ادور..
طلال وهو داخل:ههههههههههههههههههههه حلوة
عبدالعزيز: هههههههههه مشاري التصريفات اللي بالجوال جاهزة
منصور: والله بهالمواقف اللسان ينطق من غير شعور
عبد العزيز: وانت الصادق
مشاري: صراحه مدري كيف البنات يثقون فينا مع إن حنا مو قد الثقه
منصور: احلى شى انك تلعب عليهم بالراحه وهم يصدقون
مشاري: شف انا بقولك قاعده: البنت مثل الكوره صوبها عالجدار ترجع لك وحسب قوه الشوته ترجع لك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال: هاهاهاهاهاهاى الله يقطع سواليفك يامشاري
عبدالعزيز: ياشباب القطو مع خناقه هاذي نصيحه ثانيه مني
الكل: هههههههههههههههههههه
منصور: يااخي البنات ذولي ادلخ ماخلق ربي مره اقول لوحده بنزل عند اهلي تقولي انتبه لنفسك وين على بالها بخوض حرب...
مشاري: اقول بس ماعليك منهم وش صار عالافلام اللي بالي بالك مو خويك قال بيجيبها هو جاء من السفر؟
منصور: والله مدري عنه من ذيك الايام يوم قال انه بيسافر وانا مدري عنه عموما بدق عليه بكره وبشوف
(( والله صدق طلال الرشيد الله يرحمه يوم قال فيهم..
حكوا فيها .. خذوا في طاري الحلوه وجابوا
مسيكينه .. بسيرتها تنابوا واظن الصدق لشفاهم ابد ماهو قريب..
بشر .. يامصعب رضاهم .. وانا ماني حسيب
الله يستر خوافيها .. اللى حكوا فيها.. ))
يلاه استنى الردود عشااااااان أكمل لا تضيقون صدري
سارة: مهاااااااااااااااااااااااااااااااا .. مهااااااوي
مها: نعم وشتبين خير
سارة: مالت عليك الشرهه مهب عليك الشرهة علي انا الغبية اللي اناديك جاء المسلسل
مها: في شي اسمه تعالي عندي وقولي لي بهدوء تنادين مو كذا
سارة: آسفة يا ام الفلسفة..
مها: ســـــــــــــاره
سارة: انطقي بس تفرجي بروح اكلم
مها: ترى ريما تقول ارحموووني من سارة 24 ساعة تكلمني
سارة: اففف عالأقل ماهي رافعة خشمها زيك
مها: لان عقليتها عقلية طفلة اما انا اعتبر من قافلة الناضجين
سارة: ايه ايه طيب ان شاء الله مشكورة عالمعلومة الجميلة
مها: العفوو ولا تغيثني ابتفرج على راحتي
سارة: عزيزتي مها التلفزيون مضر على عيون الإنسان عندما يضع جل تركيزه عليه فلا سمح الله يسبب تشوهات للعين وللعمى لا سمح الله
مها: لو سمحتي روحي
راحت سارة تكلم ريما بنت عمها اللي ماتستغني عنها ابدا اتصالاتهم ببعض شبه يوميه..
خالد: الوووووو
ريهام: يا هلا بك أخوي
خالد: هلا اختي أي خدمة
ريهام: لو سمحت اخوي انت حاط اعلان بالجريده عن أي شخص يبي قصيده لزفه اوتخرج يدق على هالرقم
خالد: بالضبط
ريهام: ايه اخوي انا ابي قصيده حلوووه لزواج اختي
خالد: في أي شي معين براسك
ريهام: لا مافي بس ما ادري عن ذوقك
خالد: هههه لا ذوقي مهنا مشكلة المشكلة السعر اللي تبينه
ريهام: شوف انا ابيك تقولي الكلام اواللي راح تكتبه بشكل عادي اذا عجبني انظمه على شكل قصيده
خالد: ليه يااختي انتي داقه على شاعر ولا على حكواتي
ريهام: ............!!!!!
خالد: تبين شي معين
ريهام: لا بس كم السعر ؟؟
خالد: اللي تبينه
ريهام: يعني احدد انا
خالد: ايه حددي
ريهام: ليه انت مو هذا مصدر دخلك يعني تحدد انت المفروض
خالد: شوفي اختي اذا كنتي تبين القصيده باسماء معينه يعني ادخل اسم العروسه في القصيده هنا السعر راح يكون اكثر
ريهام: خلاص نقول من غير اسماء ب400 ريال
خالد: شدعوة عاد هذا ما يجي بتعبي
ريهام: حيرتنا معاك اقولك حدد تقول انتي حددي ويوم حددت تقول ما تسوى وش تبيني اسوي لك يعني
خالد: شوفي راح اسويلك زفه حلووووه ومرتبه واخلي الكل يسال من سواها لكم بس بـ1000 ريال
ريهام: اااللــــه وش هالثقه؟؟
خالد: يلا قررري وردي لي في زباين غيرك يدقون ومحصلين الخط مشغول
ريهام: اوكي بكره اردلك
خالد: اوكى مع السلامه
ريهام: مع السلامه
صكرت ريهام وهي مرتفع ضغطها منه
"مسكين مصدق عمره يحسب نفسه خالد الفيصل"
لكن خالد العكس صكر وهو يضحك على غباء البنت وثقالة دمها ويدق جواله وكان خاله ابو نواف
ابو نواف: السلام عليكم
خالد: يا هلا وغلا بخالي الغالي
ابو نواف: هلا فيك وانا ابوك وشخبارك؟
خالد: تمام كيف احوالكم انتم؟
ابو نواف: بخير وصحة وسلامه .. وينك وانا ابوك لا تزور وتقول اشوف خوالي يبون شي ما شيات
خالد: مشغول هالأيام عندي كم شغلة وان شاء الله اذا خلصتها وانا عندكم
ابو نواف: ايه خلاص غداك بكرى عندنا
خالد: لا والله يا خالي لا تحرجني مشغوووووول من راسي لكرياسي
ابو نواف: لا حوووول اللحين انت منتب مدير شركة ولا انت وراك شي ليش ما تجي تمرني
خالد: هاهاههههههه إن شاء الله اعجبك ياخال بس خليني اتخرج
ابو نواف: الله يوفقك ياولدي بس لو انك ساكن عندنا لما تخلص دراستك كان احسن لك ولنا
خالد: يا خالي عبير كبرت وقلنا اصغر منها وتوني ما كبرت بلعناها بس ريما ماشاء الله صارت حرمة يعتمد عليها صعبة اجلس عندكم
ابو نواف: خلاص اجل لا تنسانا وترى خوالك يسألون عنك اتصل عليهم
خالد: على هالخشم تامر بشي ثاني
ابو نواف: سلامتك مع السلامة
خالد: مع السلامة
خالد: عمره 22 امه وابوه متوفين ويصير ولد اخت ابو نواف عاش عند خاله ابو نواف وقبل سنتين انتقل لشقة مفروشة خالد يملك موهبه الشعر واستغل هالموهبه بشكل حلو..
وبكره الصبـــــــــح
ريما وهي جالسة بالفصل وعليهم مطالعة ارسلت لخلود ورقة واللي شكلها طفشانة
ريما " وش فيك كانه احد صافقك على وجهك"
خلود "سلامتك بس مليت من الحصة"
ريما " كلنا في الهوا سوا"
خلود " خلاص الاستاذة انتبهت واللحين بيجي دوري مالي خلق "
ريما" لا من جد بك شي خلود اللي ما تنزل يدها مالها خلق"
ولا ردت عليها خلود
وبعد الحصة بالفسحة
ريما: خلود حبيبتي مسخنة فيك شي
خلود: لا بس........ بس ابوي امس تعب ووديناه المستشفى
ريما وهي تناظر خلود : ايييييييش تعب ولا تقولين لي ولا شي
خلود: لا ان شاء الله بسيطة ويطلع لنا بالسلامة
ريما وهي تناظر عيون صديقتها الحزينة: آآآآآآمين
مي: السلاموو عليكوو يا بنات يا أمورات انتو ]----[
سلمان: يا هلا يا هلا ومرحبا بالطش والرش والحلا اللي مابه غش
حمد: يا هلا بك سلووم
سلمان: وشخباركم؟
حمد: الحمدلله تمام
سلمان: وش فيك فارس اطرم صاير
فارس: لا ما فيني شي
سلمان: ايه طيب وش رايكم نروح للسوق
فارس: لا انا ما اقدربروح بروح البيت
سلمان: ههههههه البيت وليش انت بنت تبي تروح البيت تجلس تطبخ ولا تنظف هههههههههه
حمد: هههههههههههههههههه اتخيل شكلك وانت تنظف يحليلك
سلمان: ولا يطبخ احلى واحلى هههههههههههههههههه
فارس: لا خلاص منيب رايح
سلمان: ايوه خلك كذا رجال
حمد: وين تبي تودينا؟؟!!!!
سلمان: تبون نروح لشقتي
حمد.............
فارس: لا لا نروح السوق احسن
سلمان: مو الشقة ازين ناخذ راحتنا احسن من السوق
فارس: لا انا اعتقد ان السوق ازين واريح
سلمان وبنفسه " والله انك منتب هين يا فارس شكلك فاهم الدنيا ومنتب نافعني بشي بس انا وراك وراك يا فارس وقل سلمان ما قال"
سلمان: السوق السوق يلا
حمد: يلا
فارس وبنظرات غريبة: يلا
نواف يمر ريما بالمدرسة
ريما: السلام عليكم نوّوف
نواف: وعليكم السلام والرحمة
ريما: نواف ابقترح اقتراح واتمنى انه ينفذ
نواف: ما يبي لها ذكاء ما فيه ما فيه ما فيه
ريما: وليش
نواف: هااللحين نبي نروح البيت وفيه غدا
ريما: ان شاء الله
ريما: منتب مار فارس
نواف: اليوم الثلاثاء يا ذكية ما يجي معي
ريما: اهاا . . . ابفهم ليه ما يخلونه يطلع مثل باقي الأيام ليه يطلع بدري هذا اولا وثانيا ليه ما ينتظرك لما تروح له ولا ما يقدر يجلس عند الشمس حضرة جنابه
نواف: لااا خلاص بكرى ابمرك الساعة 2 ونص وعادي اجلسي تحت الشمس
ريما: اففففف انت ليش دايما تحطمني كذا كل ما جيت اتفلسف
نواف: whaaat whaaat you say?
ريما: انتم ليه تحطموني كل ما جيت اتفلسف
نواف: حنا نحطم ريما لالالالالالالا ماهي معقولة كبيرة في حقك هاللحين حنا اللي نفشلك ونحطمك اجل انت وشو؟
ريما: من عاشر قوم 40 يوم صار منهم وانا ما جبت هالعادة من بعيد
نواف: الله يهديهم صديقاتك دمورك
ريما: هييييي انت وش فيك علي اليوم طفشان شكلك ولا محلم فيني امس بالليل
نواف: امممم لا لا انا من زمان ما حلمت بأفلام مرعبة
نواف: انزلي يا آنستي الغالية ريما لبيتي المتواضع
ريما وهي نازله: يسلموو عالتوصيلة
نواف: اهلين وسهلين
دخلوا البيت وكل واحد طلع يغير ملابسه ونزلوا تحت يتغدون
ريما: بسم الله توكلت على الله
نواف: خخخخخ وين ناوية على سفرة
ريما: هههههههههههههههههههههه
ابو نواف: الله يعطيكم نعمة العقل
ريما: افاا يالوالد ما هقيتها منك اللحين انا ريما بنتك ناقصة عقل خلاص بطلت كانت مخططاتي اكون الاولى عالمدرسة بس لما كشفتني بحقيقتي بأني ناقصة عقل لا والف لالالالالا
نواف: ههههههههووووو لا هين الأولى ما في امل يمكن الثانية او الثالثة لأن الأولى وبدون مقابل خلود
ريما: يوووو صح نسيت اقولكم ابو خلود بالمستشفى
ام نواف: مستشفى!!
ابو نواف: وش فيه؟!
ريما: ما ادري بس تقول بسيطة
ابو نواف: الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين
ام نواف: وين فارس؟
ريما: اوووبس ما رجع الى الآن
نواف: انا يوم الثلاثاء منيب متكلف فيه
ابو نواف: هو ما يطلع بدري اليوم
ام نواف: الا
ريما وبفمها اكل: تلقينه مع حمد يفرفرون بالشوارع
ابو نواف: هذا وانا قايلة من البيت الى المدرسة هالولد صغير وش بيفهمة بين الغلط والصح
نواف: اللحين بيدخل عليكم ما شاء الله مافيه إلا العافيه
ام نواف: لا لا انا قلبي مو مرتاح ولدي فيه شي اللحين الساعه2 وهو يطلع اليوم الساعه12 وينه كل هالوقت؟؟!!
ريما: يما لا تفاولين عليه
ابو نواف: نص ساعة واذا ما جاء اروح ادور عليه
ريما: يا الله وش فيكم امسكوا اعصابكم
نواف: ايه يمدحون عصير الليمون
ريما وهي تصب عصير البرتقال: بس للأسف ما فيه عصير ليمون جاهز
نواف: عجااااازة طيب نادي الخدامة
ريما: منيب مناديتها
نواف: ريما تراك ترفعين لي ضغطي
ريما: وبكل فخر
ابو نواف: بـــــس
ام نواف: اخوكم وينه رح دوره يا نواف
نواف: ان شاء الله خمس دقايق اخلص آكل واروح
ينفتح الباب ويدخل فارس
فارس يأشر بيده: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريما: كلوووولووولوولوولوولووش الحمدلله عالسلامة فارسنا المجيد
فارس يناظرها باحتقار: انت وشتبين؟
ريما: بسم الله علي
ام نواف: وين كنت؟
نواف: تلقينا يسوسع هو وحمد
فارس: اففف عن اذنكم بروح انام
ام نواف: ما تبي غدا
فارس: لا شبعان
ريما تناظر ابوها ومستغربة انه ما تكلم ما كأنه هو اللي تو معصب وواصل حده
نواف: شف ترا كل ثلاثاء اجي البيت الاقيك سامع
نواف: فاااااااارس
فارس راح وطنشهم
ام نواف: وراك ما تكلمت و هزأته
ابو نواف: المره هاذي بمشيها له لكن اذا كررها لي تصرف ثاني معه..
ريما: يبا شدعووووة عاد تأخر شوي تبي تسويها جريمه
ابو نواف: ريما انت صغيرة على هالأشياء وما تفهمينها فلا تدخلين نفسك بشي ما يخصك
ريما: يجي منك اكثر مشكوووور
نواف: يبا الولد في مرحله حرجه لازم نراقبه
ريما وهي قايمة: عن إذنكم صراحة انا ما يهمني شي بالعايلة لأني وببساطة صغيرة عالمنصب
ام نواف: فكرة نواف زينة
نواف: يبا انت معصب اللحين اهدا وان شاء الله تغير رايك
ابو نواف وهو قايم : خلاص نتناقش بهالموضوع بعدين بروح ارتاح
نواف: وانا بعد بروح انام
نامت ريما وقامت صلت العصر قررت انها تدخل النت فتحت المنتدى اللى مشاركه فيه جلست تقرا المواضيع الجديده وترد عالاعضاء لقت رساله خاصه واصلتها عن طريق المنتدى فتحتها وكانت من (دموع الغروب) وهي احد الاعضاء في المنتدى
((السلام عليكم اختي المرعبه
شحالج يالغالية؟
اشحال الدراسه معاج ؟؟ إن شاء الله كل شى تمام
انا حابه اتعرف عليج اكثر
لانه بصراحه جذبني اسلوبج وروحج المرحة واتمنى اني اكون ربيعتج
انتظر ردج..
اختج دموع الغروب))
تقطعت ريما من الوناسه وقالت يالله صار لي معجبين وانا ماادري وين اهلي يشوفون الناس وش يقولون عني
ردت عالبنت برساله وكتبت فيها
(( اهلين اختي دموع الغروب..
يسعدني التعرف عليك..
واعطيني ايميلك اضيفه عندي
أختك: المرعـــ ـــــبة << أحس ان الايقونة ما تناسب اسمي ))
ومن حسن حظ ريما ان البنت كانت داخله المنتدى وقرت رد ريما على رسالتها وفرحت بترحيبها وعلى طول ارسلت ايميلها لريما شافت ريما الرساله واخذت الايميل واضافته عندها والبنت على طول قبلت الاضافه وكان النيك نيم حقها مثل اسمها بالمنتدى
دموع الغروب.. مرحبا
المرعبه.. اهلين وسهلين
دموع الغروب.. شحالج؟
المرعبه.. تمام الحمد لله
دموع الغروب.. انتي من السعوديه من أي مدينه؟
المرعبه.. من الرياض وانتي من وين؟
دموع الغروب.. من الامارات ومن دبي بالتحديد
المرعبه.. الله يحيي اهل الامارات
دموع الغروب.. راح اعرفج على نفسى اكثر انا عمري 19 وادرس في جامعه زايد قسم رياض اطفال وانتي؟
استناست ريما انها لقت احد تسولف معاه اخذتها السوالف .. دخل عليها نواف..
نواف: السلام عليكم
ريما: وعليكم
نواف: سارة عالتلفون تبيك
ريما: يووه قلها مشغولة بعد شوي تكلم عليك
نواف: الله والشغل
ريما: اييييييييييه علي بالك أنت بس المهم
نواف: بدري عليك حبيبتي..
ريما وهي تناظر الكمبيوتر: ههههه خلاص اكلمها بعدين..
نواف : اححح
سارة وحست انه في احد رفع السماعه: هلا وغلا بالدب القطبي الحلوو شخبارك وشلونك وشخبار اهلك وشخبار نواف الدب بغيت اسلم عليه تو بس ما عطاني وجه خليه يرد علي مرة ثانية وانا اوريك فيه
نواف: ههههههههههههههه اعصابك لا تاكلين التلفون
سارة: نوااااااااف !! من وين طلعت لي انت
نواف: من سابع ارض من وين يعني
سارة: وين ريما؟
نواف: تقول قلها انا مشغولة ومتى ما فضيت كلمتها
سارة: اففففف وش اسوي اللحين انا
نواف: روحي حلي واجباتك
سارة: وعععععع جب لي شي سيرته زينة
نواف:هيه انت عيب تكلمين رجال اللحين تتعودين
سارة: وش قالوا لك؟ انا اعرف مصلحة نفسي
نواف: يا بقرة
سارة: الثور انت والبقرة اختك
نواف: اف اف اف ترى يقولون عني فتان
سارة: اقلب وجهك مع السلامة
نواف: مع السلامة
جلس يضحك نواف على خبال بنت عمه ويمر فارس
فارس: السلام
نواف: وعليكم
مشى نواف ولا عطا فارس وجه
مشاري: طيب طيب وش دخلني انا
منصور: يا اخي اذتني كل دقيقة داقة عطني مشاري وش اسوي بها
مشاري: طنشها
منصور: اقولك كل دقيقة يقول طنشها راسي صدع من صوت النغمة
مشاري: حطه عالسايلنت
منصور: علشان خاطر حضرتك
عبدالعزيز: وشبلاكم انتم؟
يدق جوال مشاري ويروح يرد
مشاري: هلا وغلا بأحلى صوت فهالدنيا
ابتسام: مشاري
مشاري: عمره حياته قلبه
ابتسام: مشاري ابي الصور
مشاري: أي صور؟
ابتسام: مشاري لا تستهبل ولا تستعبط
مشاري: من جد وش تقصدين أي صور
ابتسام: صوري اللي عطيتك اياها قبل 7 شهور وينهي؟
مشاري: يا بعد قلبي آآآآآسف
ابتسام: وش اللي آسف انا ابيها
مشاري: يا حياتي انا من بعد شهر من اخذتها منك خفت احد يشوفها وحرقتها
ابتسام: مشاري لا تكذب علي
مشاري: مع اني توقعتك تصدقيني بدون حلف بس بحلفلك
ابتسام: انا ما كذبتك بس وش اللي يثبت لي
مشاري: حبي لك اخلاصي
ابتسام: هه حبك واخلاصك
مشاري: ايه حبي واخلاصي
ابتسام: .. حبك واخلاصك انك تقعد شهر ما تكلمني ويوم سألتك عن السبب ببساطة جاي تقول لي معليش حبيبتي جوالي ضاع ورقمك ما حفظته .. ولا حبك واخلاصك انك تكلمني مرة باليومين دقيقة وحدة تسأل عن اخباري وتصكر .. حبك واخلاصك انك ما ترد على رسايلي ولا على اتصالاتي .. ولا الحب والاخلاص يكون بعد د المرات اللي ادق عليك فيها والاقيه ويتينق أي حب واخلاص اللي تتكلم عنه
مشاري وهو يتنهد: حبيبتي الحب ما يكون بعدد المكالمات ولا الرسايل اللي اعطيك اياها الحب يكون بالقلب محد يطلع عليه الا انا وانت الا اذا كنت تبي تكذبيني فهذا شي خاص بك
ابتسام: ودي بس ما اقدر
مشاري: تأكدي انك مهما قلتي أحبك
ابتسام: و ... و ... وأنا بعد
مشاري وهو ياخذ نفس: ريحتيني يا قمرهم كلهم كان قلبي بيطيح بين رجولي بس الحمدلله احساسي واحساسك متبادلين
ابتسام: اتمنى
مشاري: بسوومة حبيبتي اذا بتنرفزيني كذا اعذريني بصكر
ابتسام: تبيها من الله
مشاري: لا حوووول عمري ما في احد يمل من نفسه الا اذا جلس يفكر بافكار غبية
ابتسام: يعني انا غبية
مشاري وبنفسه " غبية درجة اولى" : لا يا حياتي يخسى اللي يقول عنك غبية..
ابتسام: مشاري
مشاري: هلا
ابتسام: انت ............... ولا شي
مشاري: صدقيني ما اعرف احد غيرك صدقيني
ابتسام: ومن قالك اني بسأل هالسؤال!!
مشاري: احس فيك اعرفك واعرف طبعك اكثر من نفسي
ابتسام وهي تتنهد: تدري ارتحت هاللحين
مشاري: وانا اكثر دامك ما تشكين فيني
ابتسام: يلا حبيبي اختي تناديني نبي نروح السوق
مشاري: تغطي زين حياتي ما ابي احد يشوفك غيري
ابتسام: اصلا انا محترمة وما عندي هالحركات
مشاري " امحق محترمة" : ايه يلا اجل ما أأخرك روحي وتذكريني
ابتسام: وانا اقدر انساك يلا مع السلامة
مشاري: مع السلامة
يرجع مشاري عند الشباب
مشاري: مرحبا مرحبا مرحبا
منصور: هه شف مكالمات 3 مكالمات لم يرد عليها يا رجال ارحمني
مشاري: اففففو اذا دقت عطني اياها
منصور: تفضل
مشاري: هات
مشاري: هلا
منى: مشاااري
مشاري: نعم
منى: وينك
مشاري: هنا حبيبتي
منى: طيب ليه جوالك مقفل له اكثر من شهر
مشاري: قفلت جوالي وضاع ومدري وينه
منى: طيب ليه ما طلعت بدل فاقد
مشاري: لقيت رقم احسن منه وقلت اباخذه
منى: طيب ليه ما اخذت رقمي
مشاري: ما حفظته
منى: صديقك اللي كسرت جواله من كثر المكالمات ما قالك
مشاري: كان بيننا سوء تفاهم واللحين تصالحنا
منى: ماهي مشكلة اهم شي سمعت صوتك
مشاري: وانا بعد بس بطلب منك طلب حبيبتي
منى: آمر
مشاري: ما ابيك تدقين على أي ذكر على وجه الأرض الا محارمك
منى: وانت
مشاري: ما يبيلها هاذي
منى: اشوى على بالي بعد انك ما تبيني
مشاري: ما عاش من ما يبيك
منى: اوكي عطني رقم جوالك الجديد علشان اذا دق اعرفه وارد مو اجحدك واحسبه رقم غريب مو انت ما تبيني ادق ولا ارد على ارقام غريبة
مشاري: خلاص اللحين انا ادق عليك من جوالي
منى: اللحين اللحين
مشاري: ايه ايه ولا عاد تتصلين على هالجوال
منى: من عيوني يلا انتظرك
مشاري: يلا مع السلامة
منى: فمان الله
مشاري وهو يرمي الجوال على منصور: خذ
منصور: تسلم حبيب ألبي فكيتني
مشاري: اذا دقت عطني خبر
عبدالعزيز: اللحين صدق تبي تدق عليها من جوالك
مشاري: لا اللحين بروح استراحة وانسى الموضوع ويطيح جوالي بالمسبح واجلس 5 ايام انتظره يتصلح وما يتصلح بعدين احتار وش اشتري جوال ودي بشي جديد ويمر شهر وانا ادور..
طلال وهو داخل:ههههههههههههههههههههه حلوة
عبدالعزيز: هههههههههه مشاري التصريفات اللي بالجوال جاهزة
منصور: والله بهالمواقف اللسان ينطق من غير شعور
عبد العزيز: وانت الصادق
مشاري: صراحه مدري كيف البنات يثقون فينا مع إن حنا مو قد الثقه
منصور: احلى شى انك تلعب عليهم بالراحه وهم يصدقون
مشاري: شف انا بقولك قاعده: البنت مثل الكوره صوبها عالجدار ترجع لك وحسب قوه الشوته ترجع لك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال: هاهاهاهاهاهاى الله يقطع سواليفك يامشاري
عبدالعزيز: ياشباب القطو مع خناقه هاذي نصيحه ثانيه مني
الكل: هههههههههههههههههههه
منصور: يااخي البنات ذولي ادلخ ماخلق ربي مره اقول لوحده بنزل عند اهلي تقولي انتبه لنفسك وين على بالها بخوض حرب...
مشاري: اقول بس ماعليك منهم وش صار عالافلام اللي بالي بالك مو خويك قال بيجيبها هو جاء من السفر؟
منصور: والله مدري عنه من ذيك الايام يوم قال انه بيسافر وانا مدري عنه عموما بدق عليه بكره وبشوف
(( والله صدق طلال الرشيد الله يرحمه يوم قال فيهم..
حكوا فيها .. خذوا في طاري الحلوه وجابوا
مسيكينه .. بسيرتها تنابوا واظن الصدق لشفاهم ابد ماهو قريب..
بشر .. يامصعب رضاهم .. وانا ماني حسيب
الله يستر خوافيها .. اللى حكوا فيها.. ))
يلاه استنى الردود عشااااااان أكمل لا تضيقون صدري
الصفحة الأخيرة