ام ريوون

ام ريوون @am_ryoon_1

عضوة جديدة

الفراغ العاطفي عند الفتيات !!

الملتقى العام

:44::44::44:تشكل مسألة الفراغ العاطفي لدى الفتيات مشكلة مهمة وحساسة في مجتمعنا الخليجي والعربي .. ينتج عنها ما يجده المتابع للصحف اليومية من أخبار متتابعة عن استغلال أحد الذئاب البشرية لإحدى الفتيات وتهديدها إما بمكالمة هاتفية أو بمجموعة من الصور المختلفة ومقاطع الفيديو أوالهدايا التذكارية بين الطرفين .. فتعيش هذه الفتاة المسكينة بين هم الفضيحة بين الأهل والأقارب والمجتمع وبين استغلال هذا الذئب البشري حتى ينتهي الأمر بتدخل مباشر من إحدى الجهات الرسمية لإنهاء الموضوع ..

التساؤل هنا .. من المسئول عن هذه الحادثة التي تحدث باستمرار ..

الكثير من الفتيات يرمين بالمشكلة على البيت أو الأسرة بقولهن : إننا افتقدنا للأجواء العاطفية من الحب والعطف والحنان داخل البيت ، فالأب مشغول بأعماله وتجارته ، والأم مشغولة بزياراتها وعلاقاتها ، لذلك وجدنا العاطفة خارج المنزل بهذه الطريقة التي تنتهي " بفضيحة " عندها يلتف الآباء حول الأبناء ..

وبعض الآباء والأسر يرمي باللوم على بعض الفتيات اللائي تم تأمين كل احتياجاتهن الروحية والعاطفية إلا أنهن لم يكتفين بها وبحثن عن المزيد منها خارج المنزل بسبب المؤثرات الكثيرة ومن ضمنها ما تبثه الكثير من القنوات الفضائية من مسلسلات غرامية تسعى إلى بث مثل هذه الأفكار ..

" ومن خلال نوافذ نسائية تفتح المجال للتعليق من النساء والفتيات بشكل عام ليكون السؤال :
من المسئول في هذه الحالة ؟
0
491

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️