الامل1515

الامل1515 @alaml1515

عضوة نشيطة

القدرات

الطالبات والمعلمات

بنات السلام عليكم كيفكم بدخل ع طول ولدي يدري ثاني ثانوي الله يحفظه. واختبر في القدرات والنتيجة طلعت 51 تعتبر حلوه والي لازم يعيد الاختبار تكفون ردوا عليه ضروري. وأمانه ادعوا ان يحفظ لي زوجي وعيالي ويصلحهم. دائم ادعي لكم
7
620

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامل1515
الامل1515
اقصد يدرس
^بنت الريف^
^بنت الريف^
رفع لعيونك
الامل1515
الامل1515
رفع لعيونك
رفع لعيونك
الله يرفع قدرك يالغاليه
fefe8
fefe8
شركة earn part time للربح
عزيزي القارئ لمزيد التوضيح و بعد أن تشارك في هذا الموقع و الذي يتمثل في شركة للعمل عن بعد مرة أخرى إليك رابط التسجيل بالموقع:
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4938661
سأحاول أن أشرح مبدأ العمل ببساطة هذه الشركة الهندية التي تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد تدعو كل من لديه حاسوب مرتبط بالانترنت للعمل معها .ولكن كيف ذلك ؟
الجواب هو أن تسجل في الموقع و قبل أن تبدأ الشركة في إرسال العمل الخاص بك لا بد أن تجمع على الأقل 3 أشخاص يسجلون في الموقع عبرك أي عبر الرابط الخاص بك و الذي تتحصل عليه إثر تسجيلك. بداية العمل الحقيقي مع الشركة يبدأ بعد أن تحصل على مبلغ 40 دولار.كيف ذلك؟

نحن نعلم أن بتسجيلك في الموقع تهديك الشركة 10 دولارات. بقيت تنقصنا 30 دولارا. تحصل على البقية عبر الأشخاص الذين سيسجلون تحتك (الريفرال) إذن الريفرال في المستوى الأول تحصل من خلال تسجيله على 10 سنتات إذن عليه هو بدوره أن يدعو شخصا آخر ليسجل تحته وهو بالنسبة لك الريفرال في المستوى الثاني و الذي تحصل من خلاله على 10 دولارات.
خلاصة الأمر باستدعائك 3 أشخاص ليسجلوا عبر رابطك و بدورهم على كل واحد استدعاء 3 آخرين للتسجيل تحته تحصل أنت على مبلغ 30 دولارا و بإضافته إلى هدية التسجيل 10 دولارات تصبح لديك 40 دولارا لك الحق في سحبها.
الآن وبعد هذه المرحلة الأولية يبدأ العمل مع الشركة إذ ترسل إليك عبر الإميل بيانات تقوم أنت بكتابتها في جداول و مستندات و ما عليك سوى المثابرة و العمل و ستحصل بإذن الله على أجر مناسب.
إذن ماذا تنتظر جرّب ولن تخسر شيئا.
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4938661
الامل1515
الامل1515
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره ياقلبي ع التوضيح والله يوفقه وعيال المسلمين