القذافي يكفر من يتعامل مع سويسرا

الملتقى العام

القذافي يكفر من يتعامل مع سويسرا !!





القذافي أثناء خطابه في بنغازي أمس


دعا الزعيم الليبي معمر القذافي مساء أمس في بنغازي شرق ليبيا إلى "إعلان الجهاد بكل الوسائل" ضد سويسرا "الكافرة التي تدمر بيوت الله"، في إشارة إلى قرار برن حظر بناء مآذن.
وقال القذافي في كلمة بمناسبة إحياء ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وبحضور عدد من رؤساء دول إسلامية وإفريقية "سويسرا الكافرة الفاجرة التي تدمر بيوت الله، هذه التي يجب أن يعلن عليها الجهاد بكل الوسائل"، كما دعا إلى مقاطعة المنتجات السويسرية.
وأضاف القذافي الذي أمّ صلاة المغرب مع حشد ضم نحو 5 آلاف شخص "قاطعوا سويسرا، قاطعوا بضائعها، قاطعوا طائراتها، قاطعوا سفنها، قاطعوا سفاراتها، قاطعوا هذه الملة الكافرة الفاجرة المعتدية على بيوت الله".
ووصف القذافي "أي مسلم في أي مكان من العالم يتعامل مع سويسرا" بأنه "كافر ضد الإسلام، ضد محمد، ضد الله، ضد القرآن" ، مضيفا "أن تجاهد ضد سويسرا، ضد الصهيونية، ضد العدوان الأجنبي، بمالك ما لم تستطع بنفسك، هذا ليس إرهابا".
يذكر أن العلاقات توترت بين البلدين منذ الصيف الماضي حيث اعتقلت السلطات الليبية رجلي أعمال سويسريين في 19 يوليو 2008 في ليبيا بعد توقيف هانيبال، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، وزوجته في جنيف إثر شكوى تقدم بها اثنان من خدمهما بتهمة سوء المعاملة. >> اذا عرف السبب بطل العجب
وغادر رشيد حمداني أحد السويسريين الاثنين الماضي ليبيا بعد تبرئته من تهمتي الإقامة غير المشروعة وممارسة التجارة بشكل غير مشروع، في حين لا يزال مواطنه ماكس غولدي يقضي عقوبة السجن من أربعة أشهر.





21
894

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليــن ؛
ليــن ؛
لايكون بس سمح بالجهاد تصفية حسابات :ohmy:
الرياشه
الرياشه
لو يرسل الجيش النسائي اللي عنده حتى تكتمل فتاويه باالمره
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
هالقذاقي يشيل ويحط من هالكلام وماهمه احد ياليت عاد احد معطيه وجه


بس اهم شي انه يطرح رأيه بقوة

بس مهوب على كيفه يكفر ويحلل ويحرم


بس تدرون عاد يعجبني بقوة ثقته بنفسه
مرق هواء
مرق هواء
والله مشكله

ما اعلن الجهاد عليهم الا لما منعوه هو وعائلته بالكامل من دخول سويسرا

وكأن هذا الامر هو ما يستدعي الجهاد اماهدم المساجد هي اسباب

طيب ليه ما اعلنها على اسرائيل علشان تدخل مزاجي شوي
ليــن ؛
ليــن ؛
على فكره دوم اسمع إن الشعب الليبي من اكثر الشعوب محبة لحاكمها