
اميره رائعه @amyrh_rayaah
عضوة جديدة
القصه كامله للمراه التي صنعت من زوجهارجلالغيره
بسم
الله
الرحمن
الرحيم
كيفكم حبايبي اناماابي اطول عليكم لاكن نتمنى مساعدتكم
احدي صديقاتي بالدراسه بنت عقل وزين ورزان ومثقفه ومن بيت متحفظ وفاهم
وواعي وكلنا بنات قرى انخطبت لأخوزوجه اخوهامن ابوها وكانت متدده في الموافقه
وكان القدر...المهم وكان قريب منهابالعمروفي المستوى العلمي والإجتماعي
وكما عرفت عن اسرته وعنه انهم ناس طيبين وواعين ونظرتهم طيبه لاكن
المسكينه تنظرللناس بعين طبعها لأنهاطيبه وعسل وخلوقه وربي مااكذب
مخلصه ووفيه وربي تزوجت قبلها بفتره اني لمااعمل بنصايحهافي اموري الزوجيه والخاصه
اني اسعد...المهم تزوجت من هذاالشاب اللي هي باعتقادهاانه طيب
واللي لحدهذاالوقت تقول انه طيب رغم اللي سواه فيها
وكانت فرحةاهلهاوفرحةصديقاتهاماتوصف لزواجها وكان باعتقادناانها
بتكون اسعدانسانه في الحياه
طبعامن شروط عقدالنكاح البيت الخاص فيهاهيه وزوجهاوطبعامؤقتابتجلس
معه عندامه وابوه بماان بناتهوابناءه متزوجين ولايجون الافي المناسبات والزيارات
وطبعاكانبالبيت شغاله تقوم باموروالديه...المهم انهالاخظت من زوجها
انه زي المتفضل عليهابالزواج منهاولاحظت انه ماصلح لهاشهرعسل كلها اربع ايام
في جده وسكنهاغرف فندقيه ماتندخل بس ماخلت الشيطان يلعب بمخها
وقالت يمكن ظروفه صعبه
طبعالاحظت منه انه طيب يحاول يساعدهابامورالبيت ويأخذويعطي معها
اللهم انهالاحظت من امه بعض التصرفات اللي ماتوقعتهابحكم انها
تعرفهاوهذاالتصرفت ان امه قالت ترى بنسفرالشغاله لأنناواعدينهابالسفر
ساعةماتصلين البيت حزت هالكلمه بخاطرهاكثيروسالته ليش امك
قالت لي كذاقالهاوش هالأفكارعندك انتي زوجتي وعليك تقومي بواجبك
سكتت وقالت بتظل امه وعلي اني اقوم بواجبها ومااعيركلامهااهتمام
يخرب علي حياتي المهم بعدشهرتقريباجاءت احدى اخواته اللي ماصار
لهاخمسه شهور من زوجهاحردانه وكانت بداية الشرعليها طبعاهيه
لاحظت طيبه وزينه وحبه لامه وأخواته بشكل فضيع قالت بنفسهاانامتأكده
ان هذاالانسان خيربطبعه وتعاملت مع اخته وكانهااختهاماتدري انها
العدواللي بيخرب حياتهاالمهم زوجهااهملها وصيرت امه واخته عنده
فكره المراه اذااعطيتها وجه ركبت راسهاعليك وطبعاصاروايطلعون ويجون
ولاكأن لهاوجودوطبعاصاروااخواته المتزوجات وعيالهم باليوميه و
عندهم وطبعا هيه اللي قايمه بواجبهم خصوصالماسمعت منهم ان اختهم
نفسيتهاتعبانه ويبي لهامراعاه وحتى انهم سفرواالشغاله ولاعادقدموا
المهم مرت شهرين وهي مايجمعهاهي وزوجهاالاغرفة النوم وقبل
النوم بساعه ولوجاء وجلس بغرفته وهيه معه دقواباب الغرفه وقالوافلانه
تبيك ويجلس يطلعهاويجيبهاويجلس معهاالى اخراليل بحجة انهاماترتاح الا
معه ويخفف عليهانفسيا مرت شهرين وهي كاتمه على انفاسهالما
شافت نفسيته ونفسيتهم مرتاحه طلبت منه انهاتطلع هيه وهوطلعه
خاصه فيهم صرف الموضوع معهاوقالخليهابعدين قالت ايش فيك المره
الأولى سويت لكسهروصرفت الأمرلوقت آخرموفي وجوداخواتي
وكلما حاولت احس اني زوجه لي حقوقي وواجباتي ماحسيت اذامومرتاح لي يابن الناس
خلاص ننهي كل شي ولساتناعلى برقام يبررلها ويقولهاخلي الوضع
يتحسن وترجع اختي لبيتهاوبعدين ترى الحياه اكل وشرب ونوم
قالت هاذي معنى الحياه عندك اسال أختك وش تشكي منه سكت وماردعليها
المهم وربي وهي تقولي كيف هيه مددلته اني اناواناعايشه على
كفوف الراحه مع زوجي ماسويت له مثل ماسوت لزوجهاولوعرف
قدرهاليعيش بالنعيم
رح اكمل لكم الموضوع الليله و*****الله انه مايغلق موضوعي
2
538
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

*ياسمينة دمشقية*
•
متابعينك حبيبتي لاتطولي علينا

الصفحة الأخيرة