القناة الفرنسية تؤكد : شيعة القطيف يمتلكون السلاح المهرب !!!!

الملتقى العام

القناة الفرنسية تؤكد : شيعة القطيف يمتلكون السلاح المهرب إليهم من العراق واليمن
أضيف في :6 - 10 - 2011

أكدت القناة الفرنسية (فرنسا 24) امتلاك شيعة القطيف السلاح المنوع بكميات كبيرة، وأن مصدر هذا السلاح المهرب يأتي من الحدود اليمنية والعراقية.
وهذه المعلومات تتقاطع مع المعلومات التي ترصدها وتتابعها الأجهزة الحكومية السعودية أيضا، وذلك انطلاقا من المتابعات الميدانية أو مما يرشح من التحقيقات مع المعتقلين في الفترة الأخيرة.
والمتابعون للمخطاطات الصفوية في المنطقة لا يسمعون جديدا في هذه الأخبار والمستجدات، فإن كثيرا منهم قد توقعوا تحركا لشيعة الخليج لاسيما في الحالة الراهنة.
وكذلك تصريحات مراجع الصفويين نادت بضرورة الضغط لإنقاظ النظام النصيري حتى هددوا بنقل التظاهر إلى الرياض!.
ومما يجدر التوقف عنده وملاحظته ما يلي:
- أن هذه التحركات أخذت طابعا مسلحا وهو أمر جديد يؤشر على دخول مرحلة جديدة من العمل المسلح ينتهجه شيعة الشرقية، وأن المعني بهذه المرحلة بالدرجة الأولى الحكومة -وفقها الله- التي لا تتهاون مع الملفات الأمنية أبدا، وثانيا كافة شرائح الشعب والنخب التي ينبغي أن تقف وراء ولاة أمورنا وعلمائنا حفظهم الله جميعا لمزيد من التكاتف واللحمة ورص الصفوف.
- أن هذه التحركات وإن أخذت طابعا مسلحا –على خطورتها كما تقدم- إلا أنه ينبغي عدم الرضوخ للأهداف التي يريد الصفويين تحقيقها منها، فنحن لسنا في مواقع الدفاع بل على العكس، فإن أكبر مستفيد مما يحدث في عالمنا العربي هم أهل السنة وأكبر خاسر هم الصفويون، ولذا فإن على الدول الإسلامية أن تضغط بقوة لإسقاط نظام الأسد المجرم.
- أن هذه الأحداث تفضح عمالة النظام النصيري لسيده الصفوي، فإن النظام النصيري قد هدد دول الخليج لاسيما المملكة بتصعيد داخلي مالم توقف دعمها لثورة الشعب السوري المسلم، وطبعا لا يملك النظام النصيري أي نفوذ هنا سوى الأذرع الصفوية المتغلغلة، وهذا الذي يؤشر على ترابط الأحداث خلف محرك واحد.
- أن هذه الأحداث تظهر -أكثر فأكثر- ولاء شيعة الخليج لسيدهم الصفوي، وبالتالي يجب التعامل مع هذا الولاء الخارجي لعدو الأمة بحزم وحذر، وهو ما أكده بيان الداخلية الموفق.
- أن على العقلاء (الذين نقطع بعدم وجودهم) أو على من يستعمل التقية من الشيعة أن يعلم هشاشة موقفه وقضيته، فقياس دعم الثوار في سوريا –إن وجد- على تحريك عملاء الصفويين في المنطقة قياس خاسر، السوريون في بلدهم أكثرية ساحقة بينما الصفويون أقلية نكراء، فأين الثريا من الثرى.
وكان لافتا أيضا دعوة المعمم الهارب نمر النمر شيعة القطيف إلى عدم استعمال السلاح والاكتفاء بالكلمة التي هي أقوى من الرصاص.
والمؤمن الذين خبر الشيعة وخبثهم يعلم المعنى الصحيح من هذا الكلام، لأن القاعدة تقول:
إذا أردت أن تعرف نوايا الشيعة فانظر إلى نقيض ما يقولون.
ولذلك جاء التنفيذ سريعا بعكس المصرح به -وهو عدم استعمال السلاح- باستعماله.
إن سقوط النظام النصيري بات قريبا بإذن الله تعالى ، وبسقوطه سيعاد خلط قواعد اللعبة في المنطقة ، وسيعرف شيعة العرب فداحة اختيارهم الوقوف في خندق الصفويين –أعداء الأمة- ضد المسلمين.
وخاصة أن نظام الملالي يترنح هو الآخر للسقوط.
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.



الله أكبر ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميس الجنوب
ميس الجنوب
الهم اجعل تدبيرهم تدميرهم
@MoOnY@
@MoOnY@
الله يجعل كيدهم بنحرهم
سود العيووون
سود العيووون
الله يشغلهم بانفسهم ويرد كيدهم
عاشقة الصداقة
صحيفة الخليج الإلكترونية - محمدالطيار
كشفت مصادر ( الخليج ) في منفذ الحفجي عن إحباط تهريب "قنابل وصواريخ هاون" في منفذ الخفجي صباح هذا اليوم الخميس, متوجه لبلدة العوامية في محافظة القطيف.
وبالتفاصيل تمكن رجال الجمارك في ساحة تفتيش الركاب بمنفذ الخفجي صباح هذا اليوم الخميس في تمام الساعة 2:30 صباحاً, من ضبط شابين من الطائفة الشيعية, يحملان قنابل وصواريخ هاون, على سيارة من نوع كراون فكتوريا, أرادا تهريبها لبلدة العوامية في محافظة القطيف.
تم أحتجاز الشابين, حتى إكمال الأجراءات الأمنية ثم إحالتهم للجهات المختصة.
يقضة رجال الجمارك تطيح بمن تسول له نفسه في تهريب الممنوعات, لاسيما الأسلحة الثقيلة لزرع الأضطرابات الداخلية بدعم جهات خارجية (إيرانية).
عبير الحوراء
عبير الحوراء
الله فوقهــــــــــم