القولون والعسل.

الصحة واللياقة

صراع مع القولون .السﻼ‌م عليكم ورحمة الله وبركاته ..انا اختكم بقولكم قصتي وانا في صراع مستمر مع القولون وبقولكم وش العﻼ‌ج الللي ريحني منهلﻸ‌بد وفوق هذا كله بقولكم وش سبب طرحي لهالقصه مع انها تجيب لي انواع الحاله النفسيه ..قبل يومين كنت بالمستشفى وباﻷ‌خص بقسم الطوارئ لظرف صحي مريت فيه ولفت انتباهيصوت حرمه كبيره في السن وكانت المسكينه تبكي مثل العيال الصغار عورني قلبي ساعت شفتها المسكينه وكانت معها بنتها وولدها وكانوا خايفين وينادون للدكتور وحالتهم حاله طبعاًدخلوها غرفة تنويم 24ساعه ومن حسن الحظ اني نمت معها بنفس الغرفه وبعد تقريباً نصساعه ماعاد سمعت لهالعجوز صوت قمت من سريري وفتحت ستارتهم >>>ادري لقافه بس والله انه كان القصد اني اتطمن عليها واعرف وش فيها الموهم سلمت على البنت وسألتها عن الوالده قالت :ﻻ‌ الحمدلله هي بخير واحنا ديم متعودين على هالحال معها .طبعاً انا استغربت وشكيت في نفس الوقت اني عرفت اللي فيها ﻷ‌ن وش اللي بيخلي عجوز كبيره تلوى وتمسك معدتها وكأنها بتستفرغ غير هالقلون الله ﻻ‌يعيده وﻻ‌ يعيد ايامهعلي رحت سألت البنت :ليش عسى ما شر وش فيها قالت ان عندها القولون العصبي من فتره طويله وانهم تعبوا وما بقوا مستشفى ومالقوا لها حل اول ما سمعتها قالت{ قولون عصبي }حسيت ان شريط حياتي اﻷ‌وله مر علي فماكان مني اﻻ‌ اني قلت الله يعينها ويشافيها من ما بﻼ‌ها به قالت لي: ليش مر ت عليكهالحاله >>>ناظرتها وابتسمت وقلت لها :انا ما مريت بس فيها قولي عايشت الحالهمضبوط ورحت اقولها عن العﻼ‌ج اللي تشافيت بعد الله عليه واللي بقوله لكم الحين..انا بعد معاناتي لمدة ليست بالقصيره مع القولون عشت حياه اشبه بالكابوس كنت ممنوعهمن جميع المأكوﻻ‌ت اللي احبها >>تخيلوا جميعها مو بعضها اكلي مسلوق ومشوي بدون زيوت وبدون ملح زايد او بهارات الغازات محرمه علي وانواع الكاكاوهذا كله وانا في بداية دخولي لعالم المراهقه حسيت اني عجوز بهيئة بنت انواع الحاﻻ‌تالنفسيه جاتني ما احب اروح للناس كله خوف من اني اتهور وأكل شي يحووس يومي عليتﻼ‌قوني يوم بالبيت وعشره بالمستشفى >>>احس ما خلص ميزانيت المستشفى اﻻ‌ انا الين في يوم من اﻻ‌يام شافتني وحده من اهل الجنوب الله يجزاها الجنه وكانت جارتي وشافتنيوانا اتلوى من اﻷ‌لم جاتني وقالت لي اذا حسيتي باﻷ‌لم حطي يدك على مكان اﻻ‌لم وارقينفسك واقري وادعي وانتي حاطه يدك على مكان اﻷ‌لم مهما كانت شدة اﻷ‌لم وجابت ليعسل سدر طبيعي ميه بالميه وحلفت لي انها جابته من المناحل اللي على الجبال فيالجنوب من عند اهلها وفعﻸ‌ انا عرضت العسل قبل ﻻ‌ استخدمه على كم شخص لهم خبره بها اﻷ‌مور وقالوا انه طبيعي ﻻ‌نه مايثلج اذا صار بفريزر وانه ماينقطع اذا صبيناه ووووو اشياءكثيره والله مدري وش هي المهم وفترة شهر كامل صرت كل يوم الصبح آخذ ملعقه علىالريق وقبل اي شي وادعي ربي انه يكون لي فيها عافيه والحمد لله بعد شهر تقريباً بديتاحس بالعافيه ترجع لي شوي شوي صحيح اني كنت اعاني من حرارة العسل على الصبحواحس بحرقان لكن والحمدلله والله يشهد علي بكل حرف كتبته ان طبي وعﻼ‌جي بعد اللهمن القولون العصبي كان عسل السدر والرقيه ولله الحمد الحين انا لي فوق الخمس سنواتما أحس بأي اعراض وصرت آكل زي الناس واشرب اللي ابيه بدون ما اخاف وهذي قصتي مع القولون والله يعافينا واياكم من كل سوءاختكم /شمنقووووووووول 
12
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام رشا
مدام رشا
جزاك الله خير وبارك الله فيك وان شاء الله نجربه
نواعم 2011
نواعم 2011
جزاك الله خير وبارك الله فيك وان شاء الله نجربه
جزاك الله خير وبارك الله فيك وان شاء الله نجربه
تسلمين مدام رشا
اميره زوجي
اميره زوجي
يسلمو ادعلي يا نواعم الانتفاخ ذابحني ولسه ماولدت
البنت اللي سنعه
وانا بعد انتفاخ ذبحن وخاصه من عند المعده الله يجزاك خير ماقصرتي
أم فراس الحلووهـ
أختي معها قلووون تحط عسل وقشر رمان مجفف ومطحووون

تخربطهم مع بعض وعلى الريق تأخذ ملعقه ماشاءالله صارت ما تشتكي منه

واهم شي لأهل القالووون الفطور بدري