السلام عليكم
عندي استفسار انا مسويه عمليه قيصريه من سنه وشهرين ولحد الان احيانا احس بالم وحكه هل هذا طبيعي وكمان خط العمليه فيه بروز بسيط من جهة اليمين رجاء افيدوني
الياسمين 25 @alyasmyn_25_1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام-غلاوي
•
عادي الحكه والبروز اناصارلي 4سنين وإلى الآن البروز واحيان الحكه
الياسمين 25 :
مشكوره عالرد ربي يسعدكمشكوره عالرد ربي يسعدك
عادي انا خط العملية بارز واحيانا يحكني ولي سنة وشوي
الصفحة الأخيرة