القيصريات افيدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم
عندي استفسار انا مسويه عمليه قيصريه من سنه وشهرين ولحد الان احيانا احس بالم وحكه هل هذا طبيعي وكمان خط العمليه فيه بروز بسيط من جهة اليمين رجاء افيدوني
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام-غلاوي
ام-غلاوي
عادي الحكه والبروز اناصارلي 4سنين وإلى الآن البروز واحيان الحكه
الياسمين 25
الياسمين 25
مشكوره عالرد ربي يسعدك
خالة دلولة
خالة دلولة
مشكوره عالرد ربي يسعدك
مشكوره عالرد ربي يسعدك
عادي انا خط العملية بارز واحيانا يحكني ولي سنة وشوي
سولااااااف
سولااااااف
طبيعي انابرضوً كذا
مياسة الصغيرة
مياسة الصغيرة
طبيعي
يمكن تتعرقي
انا احس ما في احساس بالمنطقة