زائرة

الكحة عند النوم عند الاطفال

الأمومة والطفل

بنتي الله يحفظها عندها كحة تجي خصوصا وقت النوم ماهي من شهر والا شهرين يعني مرة طولت وهالشي صار بعد فترة الغبار اللي صارت من شهوررحت معها لاكثر من دكتورة وبعد الفحص بالسماعات تلاحظ الدكتورة شيء في صدرها كذا مدري اظن صوت تسمع وقالت انها صدرها مكتوم وخشمها قافل واعطتني علاجات مع البخار بس بنتي الله يصلحها ماتبغى ولانكمل حتى نص جلسة الا وحتى الجيران ممكن يسمعوا الصراخ .هل في احد تعرف حل لهالشيء وصار لاطفالها كذا ولقت حل أنا في أقصى درجات الوسوسة خاصة ان الكحة طولت وتجي خصوصا وقت النوم وماهي زي العادية غير .
2
222

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وصفات واكلات ليتني همك اللذيذة

وصفة علاج الكحة واذابة البلغم في المنزل#علاج_الكحة #علاج_الكحة_والبلغم
وصفات واكلات ليتني همك اللذيذة
هناك عدة أسباب محتملة للكحة عند الأطفال أثناء النوم. من بين أكثر الأسباب شيوعًا:

1. نزلات البرد والإنفلونزا: يمكن أن تتسبب الإصابة بالأمراض التنفسية العلوية مثل نزلات البرد والإنفلونزا في تهيج الجهاز التنفسي والحنجرة، مما يؤدي إلى الكحة.

2. التهاب الحلق: قد يكون التهاب الحلق سببًا للكحة عند الأطفال أثناء النوم. يسبب التهاب الحلق تهيجًا في البلعوم والحنجرة، مما يؤدي إلى الكحة الجافة أو الكحة المصاحبة لإفرازات مخاطية خفيفة.

3. الربو: الربو هو حالة مزمنة تؤثر على الجهاز التنفسي وتسبب صعوبة في التنفس والكحة المزمنة. قد يشعر الأطفال المصابون بالربو بزيادة الأعراض خلال الليل، مما يتسبب في الكحة.

4. حساسية: قد تكون التحسسات والحساسية الفصلية للأطفال سببًا للكحة أثناء النوم. قد يتعرض الأطفال لمواد مثل الغبار أو الحيوانات الأليفة أو اللقاحات، مما يؤدي إلى تهيج الجهاز التنفسي والكحة.

5. حرقة المعدة: قد يعاني بعض الأطفال من حرقة المعدة، والتي تتسبب في تهيج الحلق والكحة. يمكن أن يزداد الألم والكحة أثناء الاستلقاء والنوم.

إذا كان طفلك يعاني من الكحة المستمرة أثناء النوم بشكل مزعج، فمن المستحسن استشارة طبيب الأطفال لتشخيص السبب المحتمل وتوفير العلاج المناسب.