
شــادن @shadn_19
كبيرة محررات
الكره حينما ينبع من القلب >رواية أميرة وعادل .. رووووعة
بسم الله الرحمن الرحيم
(الجزء الأول)
< الكره حينما ينبع من القلب >
هذه القصه تدور أحداثها على اسره سعوديه
تسكن في الرياض
حالتهم الماديه جيده
افراد العائله
عبد الله وهو رب الاسره وصاحب المنزل
لطيفه وهي الأم المسؤله عن هذه الاسره
فارس الأبن الأكبر تخرج من الجامعه
وأشتغل في مؤسسه حكوميه
وطبعه حاد وعصبي
فواز أصغر من فارس وعكسه تمامآ هادى جدآ تخرج من الثانويه من ثلاث سنوات
وجالس في البيت لأن نسبته
ضعيفه
وفوز البنت المدلله عند أمها
تدرس في الكليه في المستوى الثالث
في يوم دخل ابو فارس البيت
وهو مستعجل
الاب : لطيفه قومي ساعديني بحضر شنطتي
لطيفه : وين ياحسره
ابو فارس :وإلا اقول نامي أحسن
انا رايح لسوريا بشيك على حلالي
ويطلع ومعه شنطته
لطيفه : انتضر كذا بتروح وعيالك ماودعتهم
ابو فارس : ماله داعي كلها اسبوع وجاي
مع السلامه
ويطلع وتروح ام فارس تكمل نومها
طلع فارس من الدوام وجاب أخته من الكليه
ودخل كالعاده معصب ويصارخ
فارس : يمه يمممه وينك
لطيفه : خير وش تبي ليش تصارخ
فارس : وين ابوي أبيه بسرعه
لطيفه : ابوك سافر سوريا
فارس : لايكون بيتأخر هناك
لطيفه : يعني اسبوع
فارس : بس أنالازم اكلمه
لطيفه : وش صاير
فارس : فيه رجال جاني المكتب وسألني عنه وكان مصر إلا يبي يشوفه
لطيفه : وش يبي
فارس : ماأدري رفض يقولي
والغريب أنه يقول انه ماشاف ابوي ولايعرف شكله
لطيفه : قلبي يقول أنه عنده
شي مهم
رح اتصل على أبوك قله عن الموضوع
فارس : أن شاء الله
ويمسك فارس جواله بس للأسف كان الجهاز مغلق
فارس : خليه بعد شوي أتصل
لطيفه : الله يعيني على هالشايب
إذا شاف هالسوريات
وبعد ماأتغدوا أتصل فارس على ابوه
فارس : هلا يبه كيف حالك
الاب : بخير انا الحين في سوريا
فارس : الحمد لله على السلامه
الاب : الله يسلمك
فارس : يبه فيه رجال يسأل عنك يبي يشوفك ضروري
الاب : من هالرجال
فارس : اول مره أشوفه
الاب : ماعليك لما ارجع أشوف الموضوع
فارس : خلاص بكيفك
الاب : مع السلامه
أنتهت المكالمه وفارس محتار
وش يبي هذا الرجال من ابوه
بعد أسبوع
رجع ابو فارس وراحو يستقبلونه في المطار
فارس وفواز: الحمد لله على السلامه يبه
الاب : الله يسلمكم
ويركبون سيارة فارس ويروحون للبيت
لطيفه: هلا يابو فارس
فوز : نورت البيت يبه
ابوفارس : شكلكم مشتاقين لي
فوز : ليه ماأخذتني معك
الاب : مره ثانيه
فارس : ماعندنا بنات يدجون في سوريا
فوز : وش دخلك الله يخلي لي ابوي
فارس : انكتمي لأقوم اكفخك
ابوفارس : خلاص بعد تهاوشون قدامي
وتقوم فوز تروح لغرفتها
فارس : يبه الرجال وش بتسوي معه
الاب : انت وش فيك مهتم
فارس : الرجال كل يوم يجيني في العمل
الاب : خلاص عطني رقمه
ويعطيه فارس الرقم
ابوفارس : هلا أخوي انا عبد الله الي تدور عليه
وتواعدوا في مكان عشان يتكلمون
وراح ابو فارس يرتاح بعد السفر
..........
61
7K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

شــادن
•
وطلع الصباح
قام ابو فارس يبي يهرب من اسئلة زوجته
لما طلع لقا فارس قدامه
الاب : انت مانمت
فارس : لا ابي اعرف السالفه
الأب : يله نطلع ماني قايل في البيت شي
ويطلعون ولما ركب سيارته
وجلس فارس بجنبه
فارس : يبه قولي الحين
خلاص مافيني صبر
الاب : طيب بس تتفهم الموضوع
فارس : اوعدك
وحكاله ابوه القصه كامله
فارس : معقوله كنت متزوج على امي لا ولك بنت
الاب : غلطه وندمت عليها بس هالبنت وش اسوي فيها
فارس : يبه نحنا موناقصين فضايح البنت لازم نجيبها
بس لازم نتأكد الأول انها بنتك
الاب : وأمك
فارس : راح تقول لها انها بنت صاحبك وانه بيخليها عندك
اسبوعين
الى ان نفهمها
الاب : شورك وهداية الله
فارس : اتصل على الرجال
وواعده في المستشفى
......
فارس وأبوه واقفين ينتضرون الرجال
شوي إلا وهم واصلين
ابو فارس كان يتأمل بنته
وفارس ماله خلق يشوف شي
وقف ابو محمد وسلم على فارس وأبوه
ابو محمد : أميره حبيبتي هذا ابوك وأخوك سلمي عليهم
اميره كانت مستحيه وفرحانه في نفس الوقت
اميره : اهلا وسهلا اتشرفنا
فارس : بلا كلام فاضي يله نروح لدكتور
ومشوا وكان ابو فارس يتأمل اميره ويتذكر حبيبته ياسمين
نفس الصوت الناعم الهادي
ونفس الطول ونفس الجسم الحلو
مع أنها كانت لابسه عبايه إلا أنه باين جمالها
ودخلو على الدكتور وأخد عينه من دم البنت والاب
وواعدهم بكره
ابو محمد : موعدنا بكره يا ابو فارس تجي لبيتي تاخذ أميره
فارس : أن تأكدنا أنها بنتنا
أميره كانت تتأمل ابوها
هي عندها صورته بس الطبيعه احلى
اما فارس ماحطت عينها في عينه كانت خايفه منه
رجع فارس وأبوه للبيت
وأميره رجعت مع عمها زوج امها
لما دخلت اميره البيت كانت متضايقه لأنها بتترك هالمكان
اميره تخرجت من الثانوي
وهي في سنه اولى جامعه
ابو محمد : وش فيها الأميره زعلانه
اميره : لأني بترك هالبيت الي عشت فيه طول عمري
ابو محمد : لاتخافين انا ماني تاركك وبزورك أنتي بنتي
اميره : اكيييد
ابو محمد : اكيد
وفي صباح اليوم التالي
فارس : انت متأكد دكتور
د : ١٠٠% بنته يعني أختك
ياخذ فارس التحاليل ويروح لأبوه
فارس : يبه لازم نجيبها مايصير تسكن عند انسان غريب
الاب : انا تعبان رح جيبها انت
فارس راح يجيب أخته
وش بيصير لأميره في البيت الجديد
قام ابو فارس يبي يهرب من اسئلة زوجته
لما طلع لقا فارس قدامه
الاب : انت مانمت
فارس : لا ابي اعرف السالفه
الأب : يله نطلع ماني قايل في البيت شي
ويطلعون ولما ركب سيارته
وجلس فارس بجنبه
فارس : يبه قولي الحين
خلاص مافيني صبر
الاب : طيب بس تتفهم الموضوع
فارس : اوعدك
وحكاله ابوه القصه كامله
فارس : معقوله كنت متزوج على امي لا ولك بنت
الاب : غلطه وندمت عليها بس هالبنت وش اسوي فيها
فارس : يبه نحنا موناقصين فضايح البنت لازم نجيبها
بس لازم نتأكد الأول انها بنتك
الاب : وأمك
فارس : راح تقول لها انها بنت صاحبك وانه بيخليها عندك
اسبوعين
الى ان نفهمها
الاب : شورك وهداية الله
فارس : اتصل على الرجال
وواعده في المستشفى
......
فارس وأبوه واقفين ينتضرون الرجال
شوي إلا وهم واصلين
ابو فارس كان يتأمل بنته
وفارس ماله خلق يشوف شي
وقف ابو محمد وسلم على فارس وأبوه
ابو محمد : أميره حبيبتي هذا ابوك وأخوك سلمي عليهم
اميره كانت مستحيه وفرحانه في نفس الوقت
اميره : اهلا وسهلا اتشرفنا
فارس : بلا كلام فاضي يله نروح لدكتور
ومشوا وكان ابو فارس يتأمل اميره ويتذكر حبيبته ياسمين
نفس الصوت الناعم الهادي
ونفس الطول ونفس الجسم الحلو
مع أنها كانت لابسه عبايه إلا أنه باين جمالها
ودخلو على الدكتور وأخد عينه من دم البنت والاب
وواعدهم بكره
ابو محمد : موعدنا بكره يا ابو فارس تجي لبيتي تاخذ أميره
فارس : أن تأكدنا أنها بنتنا
أميره كانت تتأمل ابوها
هي عندها صورته بس الطبيعه احلى
اما فارس ماحطت عينها في عينه كانت خايفه منه
رجع فارس وأبوه للبيت
وأميره رجعت مع عمها زوج امها
لما دخلت اميره البيت كانت متضايقه لأنها بتترك هالمكان
اميره تخرجت من الثانوي
وهي في سنه اولى جامعه
ابو محمد : وش فيها الأميره زعلانه
اميره : لأني بترك هالبيت الي عشت فيه طول عمري
ابو محمد : لاتخافين انا ماني تاركك وبزورك أنتي بنتي
اميره : اكيييد
ابو محمد : اكيد
وفي صباح اليوم التالي
فارس : انت متأكد دكتور
د : ١٠٠% بنته يعني أختك
ياخذ فارس التحاليل ويروح لأبوه
فارس : يبه لازم نجيبها مايصير تسكن عند انسان غريب
الاب : انا تعبان رح جيبها انت
فارس راح يجيب أخته
وش بيصير لأميره في البيت الجديد

شــادن
•
(الجزء الثاني)
< الكره حينما ينبع من القلب >
راح فارس يجيب أخته وهو معصب وواصل حده
طلع ابو محمد
ابو محمد : هلا فارس تفضل
فارس وهو يطالعه باحتقار
لا مشكور
ممكن تجيب هالبنت
ابو محمد : حرام عليك هالبنت اختك واسمها اميره وصدق من سماها اميره
لانها اميره في الجمال والأخلاق
فارس : انا ماني فاضي تمدح لي فيها
ابو محمد : فارس ماأوصيك عليها
فارس : طيب بس أنت نادها
الحين
ابو محمد ودع اميره وركبها في سيارة اخوها
اميره خايفه فارس كان معصب ويسرع
وصل البيت ووقف بقوه
فارس : اسمعي أنا متفق انا وأبوي انك بنت صديقه وأياني وأياك إذا عرف أحد
فاهمه
أميره : ليييش
فارس : انتي بتسمعين كلامي وألا اوريك شغلك
اميره : طيب خلاص بس وش أقول اسم ابوي
فارس : قولي اسم ابو محمد هذا الي رباك فاهمه لأنه مايعرف بالموضوع ألا انا وأبوي
فاهمتني
اميره : ان شاء الله
فارس : انزلي وطقي الباب
ابوي اتصل على امي وفهمها
نزلت أميره وهي خايفه من الي بيصير داخل
طقت الباب وفتحت لها الخادمه
لطيفه : من عند الباب
الخادمه : هذي هرمه
وتقوم لطيفه تشوف مين
لطيفه : هلا يابنتي من انتي
أميره : أنا اسمي اميره
لطيفه : ايه انتي الي ابوك بيسافر
قالي ابو فارس بس ماقالي أنه جايب قمر
أميره : الله يسلمك ياخاله
لطيفه : لاتستحي تفضلي البيت بيتك
وتدخل أميره وراها وتجلس
على الكنب في الصاله
لطيفه : شوي بنادي فوز بنتي أكبر منك بسنتين
وتروح تناديها
أميره : الحمد لله شكلها حبوبه
وتجي فوز وأمها ويسولفون مع أميره وجلسوا مايقارب ساعتين
وصل ابوفارس ودخل غرفته
كان مصدع وتعبان على الأخر
لطيفه : أستأذن بروح اشوف ابو عيالي
دخلت لطيفه على زوجها
لطيفه : أسمع انا هالبنت ماتجلس عندي فاهم
ابو فارس : لييه وش سوت لك
لطيفه : ليش تدافع عنها لايكون حاط عينك عليها
ابو فارس : حرام عليك هذي اصغر من فوز
لطيفه : انا وحده مثل هذي ماتجلس في بيتي انا عيالي عزابيه ولا أبي فضايح
ابو فارس : وين اوديها
لطيفه : هذي امها سوريه
وينخاف منها أنت ماشفت جمالها ممكن تاخذ عقل واحد من هالعيال
ابو فارس : أنتي خليها كم يوم بعدين يصير خير
لطيفه : ولا ساعه انا بطردها الحين
وتطلع لطيفه تدور على البنات
مالقتهم في الصاله قالت أكيد عند فوز
دخلت عليهم الغرفه
لطيفه : فوز اطلعي شوي ابي أميره بكلمة راس
فوز : ان شاء الله
وتطلع فوز وأميره خايفه ماتدري وش صاير
لطيفه : اسمعي يابنت الناس
هذى بيتي ومابي أحد غريب يدخل فيه ابوفارس فاجئني بالموضوع وإلا أنا ماني موافقه على جلستك عندي
أميره : وين اروح
لطيفه : مكان ماجيتي وإلا سافري لأبوك
اميره ماعرفت وش ترد عليها سكتت واستسلمت
لطيفه : هالغرفه ماتطلعين منها الى بكره فاهمه
اميره : ان شاء الله
طلعت لطيفه وسكرت الباب
كانت معصبه على الأخر
أميره نزلت دمعتها حست أنها غير مرغوب فيها
أميره : ياربي أنا متى برتاح
< الكره حينما ينبع من القلب >
راح فارس يجيب أخته وهو معصب وواصل حده
طلع ابو محمد
ابو محمد : هلا فارس تفضل
فارس وهو يطالعه باحتقار
لا مشكور
ممكن تجيب هالبنت
ابو محمد : حرام عليك هالبنت اختك واسمها اميره وصدق من سماها اميره
لانها اميره في الجمال والأخلاق
فارس : انا ماني فاضي تمدح لي فيها
ابو محمد : فارس ماأوصيك عليها
فارس : طيب بس أنت نادها
الحين
ابو محمد ودع اميره وركبها في سيارة اخوها
اميره خايفه فارس كان معصب ويسرع
وصل البيت ووقف بقوه
فارس : اسمعي أنا متفق انا وأبوي انك بنت صديقه وأياني وأياك إذا عرف أحد
فاهمه
أميره : ليييش
فارس : انتي بتسمعين كلامي وألا اوريك شغلك
اميره : طيب خلاص بس وش أقول اسم ابوي
فارس : قولي اسم ابو محمد هذا الي رباك فاهمه لأنه مايعرف بالموضوع ألا انا وأبوي
فاهمتني
اميره : ان شاء الله
فارس : انزلي وطقي الباب
ابوي اتصل على امي وفهمها
نزلت أميره وهي خايفه من الي بيصير داخل
طقت الباب وفتحت لها الخادمه
لطيفه : من عند الباب
الخادمه : هذي هرمه
وتقوم لطيفه تشوف مين
لطيفه : هلا يابنتي من انتي
أميره : أنا اسمي اميره
لطيفه : ايه انتي الي ابوك بيسافر
قالي ابو فارس بس ماقالي أنه جايب قمر
أميره : الله يسلمك ياخاله
لطيفه : لاتستحي تفضلي البيت بيتك
وتدخل أميره وراها وتجلس
على الكنب في الصاله
لطيفه : شوي بنادي فوز بنتي أكبر منك بسنتين
وتروح تناديها
أميره : الحمد لله شكلها حبوبه
وتجي فوز وأمها ويسولفون مع أميره وجلسوا مايقارب ساعتين
وصل ابوفارس ودخل غرفته
كان مصدع وتعبان على الأخر
لطيفه : أستأذن بروح اشوف ابو عيالي
دخلت لطيفه على زوجها
لطيفه : أسمع انا هالبنت ماتجلس عندي فاهم
ابو فارس : لييه وش سوت لك
لطيفه : ليش تدافع عنها لايكون حاط عينك عليها
ابو فارس : حرام عليك هذي اصغر من فوز
لطيفه : انا وحده مثل هذي ماتجلس في بيتي انا عيالي عزابيه ولا أبي فضايح
ابو فارس : وين اوديها
لطيفه : هذي امها سوريه
وينخاف منها أنت ماشفت جمالها ممكن تاخذ عقل واحد من هالعيال
ابو فارس : أنتي خليها كم يوم بعدين يصير خير
لطيفه : ولا ساعه انا بطردها الحين
وتطلع لطيفه تدور على البنات
مالقتهم في الصاله قالت أكيد عند فوز
دخلت عليهم الغرفه
لطيفه : فوز اطلعي شوي ابي أميره بكلمة راس
فوز : ان شاء الله
وتطلع فوز وأميره خايفه ماتدري وش صاير
لطيفه : اسمعي يابنت الناس
هذى بيتي ومابي أحد غريب يدخل فيه ابوفارس فاجئني بالموضوع وإلا أنا ماني موافقه على جلستك عندي
أميره : وين اروح
لطيفه : مكان ماجيتي وإلا سافري لأبوك
اميره ماعرفت وش ترد عليها سكتت واستسلمت
لطيفه : هالغرفه ماتطلعين منها الى بكره فاهمه
اميره : ان شاء الله
طلعت لطيفه وسكرت الباب
كانت معصبه على الأخر
أميره نزلت دمعتها حست أنها غير مرغوب فيها
أميره : ياربي أنا متى برتاح

شــادن
•
ابوفارس : الله يهديك ياأم فارس وين اوديها
دخل فارس على الصراخ
فارس : وش صاير
الاب : اسمع امك وش تقول تبي اميره تطلع من البيت
الام : وانت ليش تتكلم عنها كأنها وحده من العائله هاه أنا موجعني قلبي من هالبنت
فارس : يمه أميره بتجلس
ماهي طالعه
الام : وليه أن شاء الله
فارس : يمه أنا مابي اقولك الحين
لطيفه : تكلم أحسن لك
وانت ياأبو عيالي قل شي
ابو فارس : انا اطلع من هالبيت أحسن
ويطلع ابوفارس وتجي فوز وفواز بعد ماعلى صوت امهم
بالصراخ على فارس
فارس : يمه أهدي تكفين خلاص بقولك فضحتينا عند الجيران
لطيفه : تكلم قولي وش سالفة هالبنت
فارس : هذي
الام : هذي ايش لاتجنني
فارس : يمه ابوي غلط وندم صدقيني
الام : وش قصدك هاه
فارس : أميره تصير أختي
الام : نعم عيدها انت اكيد انهبلت
وش لون تصير أختك؟
فارس : يعني بنت ابوي
الام : قصدك انها بنت حرام
فارس : لا يمه ابوي تزوج وحده سوريه وخلفت هالبنت
الام : ابوك الي يموت علي تزوج علي وحده سوريه
لا مستحيل
دخل فارس على الصراخ
فارس : وش صاير
الاب : اسمع امك وش تقول تبي اميره تطلع من البيت
الام : وانت ليش تتكلم عنها كأنها وحده من العائله هاه أنا موجعني قلبي من هالبنت
فارس : يمه أميره بتجلس
ماهي طالعه
الام : وليه أن شاء الله
فارس : يمه أنا مابي اقولك الحين
لطيفه : تكلم أحسن لك
وانت ياأبو عيالي قل شي
ابو فارس : انا اطلع من هالبيت أحسن
ويطلع ابوفارس وتجي فوز وفواز بعد ماعلى صوت امهم
بالصراخ على فارس
فارس : يمه أهدي تكفين خلاص بقولك فضحتينا عند الجيران
لطيفه : تكلم قولي وش سالفة هالبنت
فارس : هذي
الام : هذي ايش لاتجنني
فارس : يمه ابوي غلط وندم صدقيني
الام : وش قصدك هاه
فارس : أميره تصير أختي
الام : نعم عيدها انت اكيد انهبلت
وش لون تصير أختك؟
فارس : يعني بنت ابوي
الام : قصدك انها بنت حرام
فارس : لا يمه ابوي تزوج وحده سوريه وخلفت هالبنت
الام : ابوك الي يموت علي تزوج علي وحده سوريه
لا مستحيل

شــادن
•
قطع عليهم هالجو الكئيب التلفون
رد عليه فواز نعم هذا بيت
عبد الله بن صالح
وشوا وش تقول ابوي انت متأكد
طيب اي مستشفى خلاص جاي
لطيفه : ياويلي وش فيه ابوك
فواز : ابوي سوى حادث وهو بالمستشفى الحين
لطيفه : ودوني للغالي ابي اشوفه
فارس : يالله مشينا
يطلعون كلهم ويروحون مع فارس
ونسوا اميره الي جالسه في الغرفه تصيح ودمعتها على خدها
اميره سمعت كل شي الغرفه كانت قريبه بس ماتقدر تسوي شي
كانت جالسه على الأرض وضامه رجليها وتصيح على ابوها
الي انحرمت منه
ماخطر على بالها إلاعمها الي رباها
كانت محتاجه لأحد تشكي له
طلعت من الغرفه راحت لتلفون اتصلت على بيت عمها
بس مافيه رد
حاولت كم مره بس مافيه أحد
جلست في الصاله الى أن نامت وهي جالسه
الساعه ١ باليل دخلوا اخوانها
ولطيفه جلست عند زوجها
لأنه سوى حادث وهو في العنايه
راحت فوز لغرفتها وسكرت على نفسها
اما فارس وفواز دخلوا بيجلسون في الصاله
وأميره كانت نايمه
وماهي داريه بشي
فواز لما شافها ضل واقف وفتح عيونه على الأخر
فارس : وش فيك
فواز : الله من هالحلوه الي نايمه عندنا
فارس : هذي أختك يالثور
فواز : معقوله كل هالجمال اختي
فارس : اقول انقلع لغرفتك أحسن
فارس حاقد على أميره حاس انها السبب في كل المشاكل
فارس : أميره أصحي
أمييييره
أميره : وش صاير
فارس : انقلعي غرفتك نامي
اميره : ابوي بخير
فارس طالعها ومشى وتركها بكل أحتقار
أميره انتبهت لشخص الي قدامها
اميره : من أنت
فواز : انا أخوك بعد مو هذاك بس
اميره : انت فواز
فواز : أيه أحم وش رايك فيني
اميره : تهبل. بس ابوي طمني عنه
فواز : بخير الدكتور طمنا عنه وبكره بنروح له
اميره : بروح معكم
فواز : انا ماعندي مانع بس فارس ممكن يرفض
اميره : تكفى اقنعه انا أخاف اتكلم معه
فواز : بحاول فيه. بس روحي نامي تصبحين على خير
اميره : وأنت من اهله
الصفحة الأخيرة
لطيفه :اسمع اول ماتفهم منه وش يبي قلي الفضول بيذبحني
ابو فارس : اعوذ بالله كل ذا شفاحه
لطيفه : اقول رح لرجال بسرعه
كل افراد البيت عارفين بالموعد ومشتاقين يعرفون وش يبي هالرجال
ابو فارس دخل المطعم ودق على الرجال يبغى يعرف وين جالس
أشر له الرجال وشافه ابو فارس
ابو فارس وقف يتأمل الرجال اول مره يشوفه
حس برهبه وخوف مايدري ليش
قرب ابو فارس منه وسلم عليه
ابو فارس : انا عبد الله
الرجال : تشرفنا وانا ابو محمد
ابو فارس : اهلآ
ابو محمد : انا اسف اني سببت لك قلق وطلبتك
ابوفارس : ولا يهمك بس وش الموضوع
ابو محمد : بصراحه الموضوع حساس عشان كذا ماحبيت ولدك يعرف شي
ابو فارس : وش صاير خوفتني
ابو محمد : انا تعبت لحد مالقيتك انا من سنه وأنا ادورك
الموضوع يخص سوريا
ابوفارس : وش فيها سوريا
ابو محمد : انا تزوجت وحده سوريه من سنين بس للأسف توفت من سنه ووصتني اني اهتم ببنتها وأوصلها لأبوها
وانا ابي انفذ الوصيه
وارتاح
ابو فارس : وانا وش دخلني
ابو محمد : انت ابوها
ابوفارس وقف من هول الصدمه ماهو مصدق هالكلام
ابوفارس : أنت كذاب وتبي تنشب فيني هالبنت
ابو محمد : ارجوك اهدا وأنا افهمك
ابو فارس : وش تفهمني
ابو محمد : انت تعرف وحده سوريه كنت متزوجها اسمها
ياسمين
ابو فارس ! انا تزوجت ياسمين وماجلست معها ألا ثلاثة شهور
لما طلقتها ماكانت حامل
وهذي مو بنتي فاهم
ابو محمد : الله يهديك حتى هي ماكانت عارفه بعدين عرفت ودورت عليك ما لقت لك اثر
وعقب ولادتها بسنتين انا تزوجتها وجبتها لسعوديه
وبنتك ربيتها انا
والله يعلم وش كثر احبها وهي مثل بنتي خصوصآ بعد وفاة ولدي الوحيد محمد
ابو فارس : مستحيل انا ماني مصدق ولا كلمه
ابو محمد : خلاص انا مستعد اجيبها لمستشفى يكشفون عليها وعليك وتتأكد انك ابوها
ابو فارس : انت كذاب
ابو محمد : صدقت وإلا ماصدقت هذي بنتك ومتى ماحبيت تجي تاخذها اتصل علي ولك اسبوع مهله
وأن ماجيت ابشتكي عليك
ويترك ابو محمد العنوان ويمشي
وابو فارس ماأستوعب الموضوع جالس وكأنه غير قادر على الحركه
وشوي ويدق جواله
ويطالع الرقم
ابوفارس : هذي لطيفه ياترى وش بتسوي إذا عرفت
ويقفل جواله وياخذ العنوان ويروح يتمشى بسيارته
ويفكر في الموضوع
لطيفه وفوز جالسين ينتضرونه
لطيفه : ابوك تأخر من العصر طالع والحين العشاء وانا خايفه عليه
قومي اتصلي على اخوانك
خليهم يدورونه
فوز : ان شاء الله
لطيفه : ياربي هو وش روحه لها الرجال بس
فوز : يمه فواز عند ربعه يقول ماني جاي وفارس في الطريق
ويدخل فارس
لطيفه : فارس الحقني ودور ابوك
فارس : يمه لاتخافين
بدق عليه
ويدق عليه جواله مقفل
ويجلسون ينتضرونه
ورجع البيت الساعه ٢ مساء
ولما دخل كانت عيونهم
الحيرانه تطالع له
يبون اي عذر للي صار
وهو ماكان قادر يفتح عيونه او يركز الكلام الي سمعه زلزل كيانه
وبيهدم اسرته بعد
تجمعت الدموع في عينه ندم على الشي الي سواه
دخل غرفته من غير اي كلمه
ورمى نفسه على السرير
لطيفه وعيالها دخلوا عليه
وجلست زوجته على طرف السرير
لطيفه : عبد الله سلامتك وش فيك
ابو فارس : مافيني شي اتركوني ارتاح
لطيفه : جاوبني الرجال وش قالك
ابو فارس : قالي ان فيه واحد من ربعي متوفي
لطيفه : من هو
ابوفارس : خلاص انا مابي اتكلم اطلعوا برااا
ويطلع الكل من صرخته وخوفهم عليه
إلا فارس كان واقف
ويطالع ابوه وفي عينه الف سؤال وسؤال
الاب : فارس ماعندي اي شي اقوله
فارس : يبه ارجوك قولي انا ولدك الكبير والكلام الي قلته مايمشي علي
الاب : فارس اطلع الحين وأوعدك اني اقولك
فارس : متى بكره
الاب : ايه
ويطلع فارس ويترك ابوه يرتاح وينام
بس من وين النوم وهو باله مشغول
......