هلا ومرحبا وحيا الله من جانا
بقولكم على مواقف صارت لوحده اعرفها وانا متأكده انها بتحزنكم وبلاخير بتستانسون يالله
ماطول عليكم هي ثلاث مواقف
الاول بمطعم داخل احدى الاسواق
والثاني والثالث في الملاهي
بصراحه كل واحد احلى من الثاني,واللي تزيدنا مثل هالمواقف اهديها :26: :26:
اول قصه تقوووووول:
كنت بالسوق واخذنا عشاء انا وعيالي ودخلنا صاله للسيدات ولقيت طاولات وكل وحده عليها مجموعه وقدامهم
انواع الاكل ,جلست انا وعيالي وبدينا نتعشى يوم التفت لقيت عاملة النظافه جالسه بزاويه تحتري أي مجموعه
تخلص عشان تنظف الطاولات بصراحه المنظر يحزن الكل ياكل كبير وصغير الا هي في البدايه فكرت اعطيها
فلوس عشان تشتريلها عشى بس توقعت انها توفر الفلوس ولا تستسلم لرغبتها في الاكل,بس بالاخير عطيت
ولدي 10 ريال وشرالها شاورما واعطيناها سفن وبطاطس .
طبعا انتهى الموقف ولاحظوا قد ايش يابنات ممكن نفوت على انفسنا اجر وفرحة شخص محتاج.
المواقف جميعها غير شخصيهيتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

كرفاسه @krfash
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

كرفاسه
•
كرفاسه :
الموقف الثاني برضوا لصاحبتنا تقول: مره كنت في الملاهي كل الاطفال اللي يلعب واللي ينتظر دوره بالعب والكل فرحان ومريت ابغى ادخل ولدي للعبه الا البنت الصغيره اللي واقفه تبيع لبان عمرها مايتعدى 7 سنوات وتطالع اللي يلعبون وتضحك من ضحك وفرح الاطفال ,ناديت زوجي وريته البنت تأثر من شكلها واعطاها تذاكر وصارت تلعب ومنظرها وهي فرحانه مانسيته رغم انه مر عليه 3 سنين. انتهت القصه,بنات مثل هذي المواقف احس ان ربي يجيب الخير لحدنا بس يبيلنا مانغفل. الموقف غير شخصييتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعالموقف الثاني برضوا لصاحبتنا تقول: مره كنت في الملاهي كل الاطفال اللي يلعب واللي ينتظر دوره...
الموقف الاخير تقول :
وحنى في الملاهي بالتحديد قدام النطيطه في ولدين صغار شكلهم من جنوب افريقيا يتكلمون واللي خلاني انتبهلهم
وقوفهم قدام النطيطه حوالي ربع ساعة يتكلمون بحماس وبعدين واحد منهم دفع تذكره ودخل يلعب,والثاني
يطالع اخوه وباقي الاطفال ويشاركهم فرحهم ببتسامه حزينه ,بصراحه قمت بعطيه تذكره بعدين بطلت قلت
بنفسي: بالعقل كيف محتاجين ويجون للملاهي ويدفعون حق الدخول؟؟؟حاولت اطنش بس مارتحت رحت للولد
وقلت له:ليه ماتلعب,قال :مافي تذكره,اعطيته ودخل يلعب بفرحه ماتوقعتها,ويوم انتهوا ناديتهم واعطيت كل
واحد تذكرتين وفجاءه جاء ابوهم يكلمهم وطلعوا اولاد عاااااااااامل النظافه.
انتهت المواقف على لساااااااااان قريبتي.
اتمنى ان تعجبكم وتستفيدوا من مشاركتي الاولى في هذا القسم
الموقف غير شخصي
وحنى في الملاهي بالتحديد قدام النطيطه في ولدين صغار شكلهم من جنوب افريقيا يتكلمون واللي خلاني انتبهلهم
وقوفهم قدام النطيطه حوالي ربع ساعة يتكلمون بحماس وبعدين واحد منهم دفع تذكره ودخل يلعب,والثاني
يطالع اخوه وباقي الاطفال ويشاركهم فرحهم ببتسامه حزينه ,بصراحه قمت بعطيه تذكره بعدين بطلت قلت
بنفسي: بالعقل كيف محتاجين ويجون للملاهي ويدفعون حق الدخول؟؟؟حاولت اطنش بس مارتحت رحت للولد
وقلت له:ليه ماتلعب,قال :مافي تذكره,اعطيته ودخل يلعب بفرحه ماتوقعتها,ويوم انتهوا ناديتهم واعطيت كل
واحد تذكرتين وفجاءه جاء ابوهم يكلمهم وطلعوا اولاد عاااااااااامل النظافه.
انتهت المواقف على لساااااااااان قريبتي.
اتمنى ان تعجبكم وتستفيدوا من مشاركتي الاولى في هذا القسم
الموقف غير شخصي

لحظة صفا
•
كرفاسه انا متابعه موضوعك حق الكرف واعجبني اسلوبك ماشاء الله وجزاك الله خير علي هالمواقف اذكر موقف بسيط يحضرني الان مره رحنا نشتري عشاء الي بنت صغيره تبيع لبان حزنت عليها قمت اعطيت ولدي الصغير فلوس وفتحنا القزاز واعطاها قامت تعطيه البان قلت لا خليه معاك وخذي الفلوس طبعا الفلوس اكثر من قيمه اللبان وانا احب اعود اولادي انهم هم الي يعطونهم عشان يتعودون علي الرحمه وحب الاخرين ويفكرون في غيرهم ودايم يسالوني ليش يسون كذا فاشرح لهم انهم ماعندهم اكل عشان كذا يبيعوا وكمان لما نشتري اغراض للبيت ويوصلها العامل للسياره احسه يجلس يناضر فينا ويمشي بشويش فلازم نعطيه مناظر كثير مؤثره وتغيب عنا ولا نعرف نتصرف فيها


كرفاسه
•
لحظة صفا :
كرفاسه انا متابعه موضوعك حق الكرف واعجبني اسلوبك ماشاء الله وجزاك الله خير علي هالمواقف اذكر موقف بسيط يحضرني الان مره رحنا نشتري عشاء الي بنت صغيره تبيع لبان حزنت عليها قمت اعطيت ولدي الصغير فلوس وفتحنا القزاز واعطاها قامت تعطيه البان قلت لا خليه معاك وخذي الفلوس طبعا الفلوس اكثر من قيمه اللبان وانا احب اعود اولادي انهم هم الي يعطونهم عشان يتعودون علي الرحمه وحب الاخرين ويفكرون في غيرهم ودايم يسالوني ليش يسون كذا فاشرح لهم انهم ماعندهم اكل عشان كذا يبيعوا وكمان لما نشتري اغراض للبيت ويوصلها العامل للسياره احسه يجلس يناضر فينا ويمشي بشويش فلازم نعطيه مناظر كثير مؤثره وتغيب عنا ولا نعرف نتصرف فيهاكرفاسه انا متابعه موضوعك حق الكرف واعجبني اسلوبك ماشاء الله وجزاك الله خير علي هالمواقف اذكر موقف...
شكرا لمرورك وتنمية الخير عند الاطفال شي جميل
الصفحة الأخيرة
مره كنت في الملاهي كل الاطفال اللي يلعب واللي ينتظر دوره بالعب والكل فرحان ومريت ابغى ادخل ولدي
للعبه الا البنت الصغيره اللي واقفه تبيع لبان عمرها مايتعدى 7 سنوات وتطالع اللي يلعبون وتضحك من ضحك
وفرح الاطفال ,ناديت زوجي وريته البنت تأثر من شكلها واعطاها تذاكر وصارت تلعب ومنظرها وهي فرحانه
مانسيته رغم انه مر عليه 3 سنين.
انتهت القصه,بنات مثل هذي المواقف احس ان ربي يجيب الخير لحدنا بس يبيلنا مانغفل.
الموقف غير شخصييتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع