اللف والدوران في تنفيد بعض المعاملات

الملتقى العام

بعض الجهات الحكومية عندهم موظفين مدري كيف ماكنت ادري بوجود هالنوعية لين جربت كان عندي معاملة مهمة واذا مانفذها لي راح ابقى اعاني في نفس الموضوع وهو معاي حق فيه وواضح من كلامي حتى المهم انه عشان ينفذ المعاملة قالي باقي التفاصيل راح يتواصل معاي واتساب وارسلت له باقي التفاصيل بعدين شوي يقول بعد لازم اضيفه سناب … وانا متوهقة ابغى ينفذ المعاملة ضروري انا تعبانه في الموضوع ولازم يسويه هو مجبر كموظف في جهة حكومية ..
المهم يوم شفته يلف ويدور وانا ماكنت فاهمة اللف والدوران عند البشر كذبت عليه ووعدته بشيء كذب لان ماراضي ينفذ لي المعاملة وراح ابقى اعاني في نفس الموضوع الله يشهد انه معاي حق فيه وبقوة المهم اكتشفت انه يبغى يتعشى بي عشان يكون في صفي وينفذ المعاملة … انا رحت غدرت به بعدين يعني كذبت عليه ومانفذت وعدي .. لان ماقدر اسوي الاشياء اللي هو يبغاه .. بعدين لقيته انتقم مني ومدري وش كتب لي ملفي صرت ماقدر اسوي ولا معاملة حتى لو معاي حق ويطنشوني.. الوحش كان يبغى يتعشى بي وانا لو كذبت عليه وخدعته هذا مو مشكلتي مفترض الانسان يوقف مع الحق دون مقابل حسبي الله ونعم الوكيل.
1
67

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Carolina
Carolina
وش نقول غير زي ماقالت سلوى الله يسلط على هالظالمين مثل ماتسلطو علينا في الليل صديقين النساء وفي الصبح عدوين النساء متظرن فيك🤧💔
لكن افتخر اني قدرت انجي بنفسي من شخص كذا رغم انه عسر اموري للان اعاني من نفس الجهة الله يسلط عليهم .
لان والله تعبت اذا مانفذها يمكن لهاليوم اعاني حسبي الله ونعم الوكيل انا لله ماقدرت انفذها لان اخاف الله …
خله يروح يسمع اغنية خاينه وماتنفعي مدري وش اسمها🌚🫠💔
الحق مايحتاج مقابل عشان الانسان يوقف معه وهالمقابل بعد يعني مدري كيف بس اعبر انك متعرض للاذى وبعد يبغى يؤذونك.