اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها!!الله يسعدكم كلكم اقروا قصتي وادعوا لي..

الحمل والإنجاب

أول حاجة أنا عضوه جديدة ومؤقته بينكم رحبوا بي !!!
ترى أنا كنت أدخل على هذا المنتدى لكن ماكنت أقدر أشارك بسبب بعض مشاكل الإشتراك أثناء الدخول!!
وأقول لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
أدخل في القصة على طول .......
تخيلوا يابنات انا كنت تقريباً أتمتع بكل مقومات السعادة يعني تقدرون تقولون عني إني أسعد إنسانة في هذا الوجود.. بس سبحان الله يا أخوات أسأل الله انها تكون خيرة طيبة ..
طبعاً زي ماقلت لكم اني أنا كنت سعيدة بالذات في حياتي الزوجية يعني املك زوج على قدر كبير جدا من الإستقامة والخلق الطيبة والحنان.. لمن تزوجنا كان أكبر حلم في حياتنا أنا نملي البيت أطفال
يعني كنا نحب الأطفال بشكل غير عادي ولمن مر علينا سنتين من الزواج كنا طايرين من الخوف على مستقبلنا من ناحية الإنجاب وعلى طول فررنا أولاإلى الله بالدعاء والإبتهال ثم بمراجعة العيادات الحمدلله كان اثنينا سليمين والمسألة مسألة وقت فقط ..وفعلا الحمدلله لم تمر سوى أشهر بسيطة إلا وانا حامل خبرت زوجي وكان ساعتها هو في منطقه وأنا في منطقة أخرى لإكمال دراستي الجامعية
حتى من شدة فرحه على طول جا يشاركني فرحتي ...
والحمدلله مرت شهور الحمل بسلام وجائت الولادة والحمدلله جبت ولد كانت ساعة ماتنوصف من البهجة والسعادة اللي دخلها علينا هذا الولد حتى كانت عمتي وانا في الأربعين تاخذه ينام بجنبها من شدة ولعها فيه لين ماطلعت من الأربعين عشان تريحني ... وبعدها والله إني كنت أمر عليها والقاها على سجادتها تصلي وتدعي للولد ان ربي يحفظه ويرفقه بأخ عن قريب أحياناً لمن تأخرت عن الحمل مره ثانيه كنت ألقاها تدعي وتبكي وتتوسل إن الله يرزقنا مره ثانيه .. لكن بعد كذا لاحظت اني تأخرت مره بعد ماجبته ولاحملت وبدأت اراجع المستشفى وبعد الفحوصات طلعت سليمة والحمدلله دعيت ربنا وألحيت في الدعاء وحملت وكانت لحظات سعيدة لا تنسى صرت أعد وأحسب ليوم الولادة وفعلاً جا هذا اليوم المنتظر وولدت وجبت بنت زي القمر ملت علينا بيتنا بهجة ومرح وزادتنا سعادة وقلت لزوجي والله أنا تعبت وودي أرتاح كم سنة وبعدين نفكر في حمل ثاني .. وافقني الرأي وقاللي أهم شي عندي راحتك .. ويوم سار عمر بنتي سنة بالزبط أتفاجأ إني حامل بس حزنت لأن مامداني أرتاح قلت يالله انشاءالله انها خيره من رب العالمين ...
وطبعاً يابنات تخيلوا وطاة الوحم وثقل الكرب عليه ماصدقت دخل الشهر التاسع حتى ماكنت أقدر أسافر حتى عند أهلي من التعب وكنت أقول إذا ربي فرج لي انشاءالله باخذ إجازة ثلاث اشهر واروح عند أهلي واقعد عندهم واقص شعري واحاول أجدد في شكلي عشان زوجي المسكين ماشاف مني الوجه الحلو طول ماانا حامل وباشتري كذا وباجهز كذا وباسوي المفاجأه الفلانية كله عشان زوجي أبغى أسعده بكل ماأقدر عليه لأنه طيب ومايقصر معي في شي وشايل همي طول مانا حامل على غير العاده حتى سبحان الله مره من المرات حسيت بفترة الحمل كأنها طولت عليه مع اني مااخذت الاأسبوعين من التاسع وقمت قلت لزوجي ياترى باقي أولد وأرجع زي أول والا لا وترجع لي سعادتي .. كان زوجي يقول (قولي خير قولي خير) ويوم جت الولادة بتاريخ1/12/1426هـ وكنت أحس بخوف مع هدوؤ غريب ماادري ليش لكن استسلمت ورحت للمستشفى وكان زوجي ساعتها فرحان طاير من الفرحة يقول خلاص الحين بترتاحين ..
ويوم دخلت كشك الولادة واستقبلوني الدايات وحطوا التخطيط حق الجنين وحطوا الضغط وقاسوا حرارتي يعني أخذوا الإجراءات اللازمة وخلوني يمكن نص ساعة تقريبا الألم ماكان شديد في البداية والطلق مو منتظم مرة يكون قوي وحار ومرة يجي ضعيف لدرجة اني أقول أكيد هذي ماهي ولادة بس أنا استعجلت والمرة الثانيه يقوى لين أحسه بيطير من دماغي بس ماني حاسة قوة دفع .. ولمن جات الدكتورة وكشفت علي قالت غريبه كل هذا الصياح وعنق الرحم بس 1سم قامت راحت وجلست يمكن ساعتين وجت وكشفت مره ثانيه ولقيت عنق الرحم باقي زي ماهو 1سم قامت كشفت عالسونار قالت كل شي طبيعي بس مو قادره أحس راس الجنين وتقول الجنين بعيد بالمرة مع ان راسه باتجاه الحوض طبعا راحت وخلتني بلحالي في الكشك يمكن 4ساعات وبعدها جات قالت وقعي عالعمليه انتي بدك عمليه قلت يالله مايخالف المهم ريحوني قالت طيب باخليك كمان ساعة عشان تحاولين طلبت منها ابرة تخدير عشان يخف الألم شوي قالت هذي ابرة بيثيدين تخدرك ساعة وحده بس قلت يالله مايخالف ويوم أخذتها دخلت في نوم عميق بعدها فقت على ذاك الألم اللي احسه بيفت عظمي وصرت أصيح وجت وكشفت عليه قالت ياالله باقي تو الرحم 4سم يعني مبين من الأول ان الولادة متعسرة بس أخرت العمليه حسبي الله عليها وتجيب تحميله كبيرة قالت يالله صرت أصيح قلت ماني ماخذتها قالت لازم تكوني متعاونه معانا طبعا تقولها وهي معصبه قلت مارح اخذها هذي طلق صناعي قالت هذي بروستقلاندين لو مانفعت مابتضر وأنا عندي خبره كافية عن البروستقلاندين انه طلق صناعي بس تضحك عليه عشان ترتاح وبعدها ماعد قدرت أدافع عن نفسي أخذتها غصبا عني تخيلوا الموقف ... وبعدها احتر علي الطلق بصورة رهيبة وبعد حوالي ست ساعات وأنا أطلق واصيح جاتني دكتورة ثانيه هندوسيه كنت أتحاشاها ماتولدني لكن سبحان الله .. وكشفت عليه قالت (يالله انتي أجلس ثلاثه ساعة في ولادة والا وقع ميل عمليه أنا خلاص يبغى روح نوم كثير حرمه سوي عمليه بالليل وانا مافي نوم) قلت ياالله حرام عليكم هذي المره الثانيه اوقع على العمليه....وبعدها راحت ولا عد شفتها الا بعد أربع ساعات ويوم اذن الظهر الا هي جايه كشفت عليه قالت (يالله سرعه سرعه عمليه بعدين بيبي موت)حتى الى درجة اني صرت اتشنج أصابعي صارت تنلف لا إراديا وبدأت احس نظري يظعف واشوف زي الزغلله قدامي واحس دبابيس في وجهي وجسمي ..........امازوجي المسكين انتظر وراح البيت ونام شوي ورجع وانتظر وبعدين راح الدوام واستأذن ورجع الا شوي وهم مخرجيني عنده ويقولون يالله بسرعة عملية وقع زوجي ودخلت العمليات ولدوني ويوم فقت من البنج الا أنا أحسس على بطني واقول ياالله خلاص راح الهم والتعب خلاص معقولة ولدت وارتحت من ذاك العذاب الا أنا لوحدي بس ولا حد حولي واقول في نفسي ياربي انا اش جبت ولد والا بنت ماكانت بصراحة تفرق معاي ساعتها ولد أو بنت لو جا ولد هو أخ لولدي وبعد لو جا بنت اخت لبنتي يعني في كلا الحالتين أنا راح أكون مبسوطه لأن العمر قدامي وبعد كم سنة أحمل واجيب مره ثانيه(انشاء الله)..
وبعدين خرجوني انعاش العمليات قعدت حوالي نص ساعة وبعدين طلعوني التنويم ويوم وصلت لقيت زوجي جهزلي غرفة خاصة مجهزة لي وحدي وقاعد ينتظرني وجايب معاه أخته وولدي عمره الآن 6سنوات وقاعدين ينتظروني وزوجي كأنه خايف ولاف الشماغ على فمه وكان معي حوالي 6ممرضات ومعاهم دكتورتين وقالت الممرضة يالله يامدام انزلي عالسرير وانا مااقدر اشيل نفسي من قوة البنج قام زوجي بغى يشيلني ويحطني عالسرير وقاموا الممرضات يصيحون يبغوني أنزل بلحالي بدون مساعدة من أحد قمت رميت نفسي على السرير وبعدها جات الدكتورة وكشفت الشرشف الا شوي اسمع صراخ وصياح الممرضات (نزيف نزيف)ويدفون السرير مره ثانيه ويجرون ويجرون من قوة النزيف ماهم دارين وين يحطوني وزوجي يجري ورا السرير وساروا يستدعون الدكاتره من كل الأقسام عشان يدخلوا في حالتي ... ورجعوا دخلوني مره ثانيه كشك الولادة وقاموا يسوو لي تدليك ويتجمعوا حولي أفواج أفواج كل واحد يبغى يسوي نفسه أعرف من الثاني ويصيحون وأنا ياغافلين لكم الله ماادري عن شي الا لما قاموا يسوولي تدليك سرت احس زي السكين في منطقة الرحم وماخليتهم يدلكون من شدة الألم وبعدها سرت أتكلم يالله بالقوه أسألهم أنا اشفيني قالوا (انتي عندك نزيف حاد والرحم مابينقبض عشان يوقف النزيف ودمك كله راح) طبعا سرت اطلب دم وشوفوا الإهمال كيف حتى دم ماجهزوه مع العمليه ربنا ينتقم منهم يارب ...
وبعدها صاروا يركبون الصفائح الدموية بس مافي فايده والدم راح يتأخر على حد قولهم 40 دقيقه عشان الفصيلة وعشان الفحص ووو..الخ ساعتها أيقنت بالموت صرت أقول أنا باموت خلاص والله اني باموت الله لا يسامحكم بتحرمون أولادي مني ..طبعا لحد الآن أنا ماني عارفه إش جبت..
بعدين طرا على بالي أول ليلة في القبر وصرت أقلب صفحات الماضي ياربي اش سويت كيف راح اواجه هذي الليلة ماكان يجي على بالي اني باقي اعيش لولحظة وحدة بعد اللي حصل
الا أسمع واحد من بعيد يقول والله حرام عليكم حتى الدم مو جاهز البنت بتموت خلاص شوي الا أنا بدأت أحس يديني تتخشب وراسي يثقل ولا عاد أقدر اتكلم بالمره بعدها صرت أتشهد لكن حتى لساني صار ثقيل قلت في نفسي يالله خاتمتي سيئه ماني قادرة حتى أتشهد سبحان الله ابن ادم ضعيف.....
يعني أنا يابنات شفت الموت بعيني بس يمكن دعوات زوجي وعمتي وأمي لي هي اللي شفعت لي ..
بعدها ماكان قدامهم حل الا انهم يدخلوني العمليات مره ثانيه وفتحوا العمليه وبعد ساعتين سيطروا على النزيف وخرجوا يبشرون زوجي ان النزيف وقف وحافظوا على الرحم والحالة مستقره وكان ساعتها زوجي بينجن حتى صار يبكي وهو عمره مابكى فحياته وطلع مدير المستشفى والنائب يواسونه ويطمنونه حتى ان المدير لما شافة مرعوب قام يحظنه ويربت على ظهره ....
وشوي الا الدكتور خارج مره ثانيه ويقول ترى النزيف رجع وسار أشد من أول مرة حتى صارت حيات زوجتك 1% يااما نشيل الرحم ولا ترى بتموت ......... يعني اش بيقول بالله طبعا بيقول شيلوه اهم شي سلامتها ..
والله يابنات ماتتخيلون زوجي قد ايش كان فرحان لما رجعت للحياه مره ثانيه يقول كأنه انولد من جديد ... حتى من شدة حنانه عليه رفض يخليهم يخبروني انهم شالوا الرحم قال انا اقول لها على اساس انه بيخبي عليه بس انا كنت حاسه انه انشال بس كنت اطمن نفسي لما اشوفه يطمني ان كل شي سليم بس كان طول الوقت وهو يقول انا معاد ابغى اولاد خلاص اهم شي انه انكتب لك عمر جديد وعشتي لنا.......
المهم انا دخلت العنايه المركزه وقعدت فيها 3أيام عانيت فيه أشد المعاناه اللهم لك الحمد بس كنت فرحانه ونفسي زوجي يدخل عليه ويقوللي اش جبت لأني لما كنت أسألهم مايردون عليه..حتى دخل عليه واحد دكتور بيقولوا عنه كبير الإستشاريين وصار يناظرني ويقول(يالله والله مابتستاهلي كل هذا باقي انتي صغيره بس احمدي ربنا انتي اتولدتي مرتين وهذي جراحة كبيرة ونادره) قلت ياربي اش قاعد يخرف ذا العجوز...
وفي اليوم الثالث دخلوا عليه زوجي ووجهه مشرق وفرحان وأخذ يدي وسار يسلم فيها ويبكي ويقول انتي كنتي بتموتين وتخليني أنا والأولاد للحزن.........بس احمدي ربك انتي انكتب لك عمر جديد قلت الحمدالله كل الحريم ينزفون وبعدين يصيرون بكل عافيه قال لا أنا مابغى أولاد خلاص قلت أنا لا حرام عليك لاتقنط ربنا يقدر وبعدين يلطف .طيب قلي اش جبت قال جبتي بنت بس ايش زي القمر أحلاهم كلهم .. وبس قال بنت والله العظيم يابنات أخذت البنت هذي بمجامع قلبي حبيتها حب ماحبيت اخوانها زيه وصرت ابكي عليها لأنها مو زي اخوانها ابتعدت عنها 4أيام ماشفتها وبعدين قلت لزوجي انشالله بعد 3سنوات نجيب اخ لولدنا قال لا انا ماعاد ابغى أطفال خلاص قلت حرام عليك يالله بعد 5 سنوات قال لاعد تفكرين انا ماصدقت تعيشين ..بعدين سرت أفكر في كلامه ياربي ليش يقول كذا معقوله هذا زوجي اللي كان يقول انشاالله نملي البيت عشان لمن اجي واحد يجر الشماغ والثاني يلعب بالجوال ووووو سرت استغرب ليش يقول كذا.........
وبعدها طلعت التنويم وشفت بنتي وحضنتها ودموعي تنهمر على وجهها ..ولما جا وقت الزيارة جات عمتي واخوات زوجي وكانوا نعم الأهل الله لا يحرمنا من الطيبين يارب وولدي برضه معاهم ولما شاف أخته في الحضانه قال( ياماما هذا هو حمودي)وعمتي وزوجي وكلهم يناظروني نظرات غريبه قلت لا ياحبيبي هذي أختك وانشالله المره الجايه بجيب لك أخ (شوفوا الإبتلاء كيف يابنات)... قامت عمتي تقول خلاص ياولد لا تتعب أمك .مو زي لما جبت بنتي الأولى لما جات كانت تقول انشالله المره الجايه ...
وبعد كذا كنت احس انه في شي واصريت على زوجي لين قال لي الخبر اللي كان زي الصاعقة لكني استرجعت وقلت انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها....
وبعده طلعت البيت وكلي حزن وألم من اللي صار خصوصا اني انجن عالأطفال وماني عارفه كيف اسوي بعد 5سنوات على الأقل بدون طفل ألاعبه وينام بجنبي ...والا ولدي اللي بيصير وحيد..والا عيلتنا اللي يموتون في شي اسمه خلفه اقل واحد عنده 8ماشاءالله ..والا زوجي المسكين اللي تقريبا هو الوحيد لامه عنده أخ بس أصغر منه بسنوات وباقي صغير ..خصوصا ان ام زوجي تحبه وكانت تتمنى ربي يكثر نسله والله يابنات اني كنت اجي عليها على غفله وهي قاعده تدعي لولدي ان الله يرفقه اخ له ..
وذحين ماني عارفه اش اسوي امام القضاء والقدر اللهم لك الحمد حتى ترضى ...
حتى والله اني كنت مخبيه في شنطة ملابس ولدي لما كان صغير قصدي البس أخوه لما يجي ومره فتحتها ولقيت ثوب أبيض صغير كويته وخزنته في الشنطه لما كبر وأخذته والله يابنات غرقته بدموعي ........ وحاجات كثيره تذكرني بأيام سعادتي ..وملابس الحمل اللي كنت اتفنن فيها وبعضها كان زوجي يحب يشوفها عليه واطالع فيها مااقدر اتخلى عنها وفي نفس الوقت ماقدر اخليها في الدولاب لأني كل مافتحته أشوفها واقعد ابكي بحرارة وكتب ومجلات الحمل ........والله انه ابتلاء عظيم .
احس أيام السعادة كلها اللي فحياتي سارت ذكريات وياكثر ماتعذبني هذي الذكريات حتى بيتي احس جدرانه تبكي عشاني واولادي ساروا معقدين من كثر ماأبكي ادعوا لي بالصبر يابنات الله يخليكم ...
واما الآن انا أخذت على نفسي قرار اني اصر على زوجي يتزوج أكيد بتقولون علي مجنونه بس هذا اللي لازم يصير مو عشان انحرمت انا من الأطفال أحرم زوجي وأمه برضه انا لازم اضحي زي ماضحوا عشاني وأرجع ولو جزء بسيط من جمايل زوجي عليه...علأقل اتخلص من هم زوجي وامه ويبقى علي هم نفسي .........
اش رايكم في اقتراحي الله يسعدكم شوروا عليه ولاتنسون تدعون لي والله اني كنت ادخل هذا المنتدى وانا كلي شوق عشان اتصفح مواضيعه وذحين ادخل وانا كلي حسرة وألم وذكرى للأيام الحلوه........
خلاص انا عقيم ولا بانجب اطفال ادعوا لي ربي يثبتني ........
والله يسعدكم اعرضوا موضوعي على الدكتورة هل أنا اللي حصل لي إهمال من اللي اشرفوا علي أثناء الولادة لأني جلست 16 ساعة أولد وهما جايين رايحين ومره ابره ومره تحميله
والله لايوريكم مكروه يارب ترى شيلة الرحم يبنات مأساه بمعنى الكلمة
والبكاري لاتخافون ترى الولادة أحسن نعمة اعطاها ربي للمرأة والأمومة أحسن شي في هذا الوجود ولا فيه اسهل من ولادتي بولدي وبنتي الأولين رايحه وانا أضحك وراجعه وانا كلي فرح وسعاده ........
آآآآآآسفه من كل قلبي عالإطاله وسامحوني حزنتكم معايه.........
بس لا تنسوني من دعاكم والله يجزاها خير اللي تقرا قصتي بالكامل وتعلق عليها لأني والله محتاجه مواساتكم لي وآرئكم .....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
46
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينــــــــــــة
حبيبتي البكاية انتي انسانة مؤمنة والمؤمن مبتلى.وعلى قدر الايمان يكون البلاء ..ولازم تصبرين فالدنيا دار اختبار وبلاء يبتلى اللة الامثل فالامثل...اصبري على مصيبتك واطلبي من اللة الثبات.. والحمد للة عندك ولد وبنتين وغيرك محروم من هذي النعمة وأهم شي عندك زوج طيب يحبك ويخاف عليك...
حبيبتي قولي الحمد للة على كل حال...
اختي أنا أعرف وحدة ماعندها الا بنتين ووقفت عن الحمل بدون سبب وماخلت مستشفى كلهم قالو لها ماعندك سبب واضح لانقطاع الحمل وبقيت على حالها سنين وبناتها اليوم ماشاء اللة مخطوبات وزواجهم قريب وهي عايشة حياتها طبيعي وصابرة ومحتسبة الاجر بالاخرة وكلة بحسابة حتى الشوكة يشاكها الانسان باجرها,,وتذكري نعم اللة العديدة عليك واحمدية واشكرية وأرضي بالقضاء واستبشري الحسنات في الآخرةوقولي ربي لك الحمد حتى يرضى وجهك الكريم ولك الحمد بعد الرضا...
كستناء
كستناء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عزيزتي البكاية


الحمد لله على سلامتك والحمد لله الي كتب لك عمر جديد اللي بحد ذاته نعمه الحمد لله كما ينبغي لجلالك

وعظيم سلطانك كريريها دايم في حياتك وكرري الحمد الله الذي لايحمد على مكروه سواه

وانا اعرف الي جرالك مو هين الله يعظم اجرك في مصيبتك ويخلفك خير منها

والله ياختي ماتدرين وش الخير فيه والحمد لله ان عندك ولد وبنتين الله يبلغك فيهم وتشوفين اولادهم

ويعوضونك عن الحرمان

اسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم في هذا اليوم المبارك ان ينزل الصبر والسكينة على قلبك

وان يعوضك خير في ابنائك وان يجعلهم ذرية صالحة مباركة

وبالنسبة لموضوع زواج زوجك انصحك تاجلين الموضوع شوي لانك الحين واقعة تحت تاثير الصدمة

اللي حلت بك ولازم حبيبتي تفكرين الف مرة هل انتي فعلا بتكونين قد هالتضحية ولا راح تندمين يوم من

الايام على الرغم اني اشوف اني اللي الله عطاك خير وبركة ولازم ترضين برزقك اللي الله قسمه لك

والله ماتدرين يمكن هالثلاثة الله يطرح فيهم البركة ويعوضوونك انتي وزوجك...لانه الله ياخذ ويعطي

والله يحبيتي فيه كثير امهات جايبه بادرزن والله تحلف وتقسم مامنهم فايدة ولايدرون عنها

وصديقة امي والله بس اثنين عندها لان زوجها مات ومارضت تتزوج والله العظيم شيلينها من الارض

شيل هم وزوجاتهم والله عوضها صبر السنين

واخير مااقول الله يصبرك ويثبتك ويخليلك عيالك ويهديهم ويطرح البركة فيهم وتشوفين عيالهم

وتفرحين فيهم..........
&**هنادي**&
&**هنادي**&
اختى الحبيبه
حمد لله على سلامتك >>>>>>>>>>>>والحمد للله ان الله اعطاك عمر جديد
واحمدي ربك واشكريه هذي من فضل ربي عليك >>>>>>>وربي اذا احب عبد ابتلااااه

وثانيا الحمد للله ان ربي رزقك ولد وبنتييين وان شاء الله تشوفينهم بالدنيا كلها
ولاتعذبين نفسك وتعذبييين زوجك وعيالك >>>وصدقيييني غيرك والله مو قادر يخلف
الحمد لله والشكر لك يارب >>وان شاء الله تشوفون عيال عيالهم >>>ويكفي اللى صار لاهلك بسبب غيابك عنهم
حاولي يا اختى انك تتأقلمييين مع الوضع >>مع اني عارفه يا اختى انه وضع صعب وجديد عليك بس الله يصبرك ان شاء الله ويقووويك
واذا كان زوجك يحبك ويقول ما ابغى اتزوووج لاتحااولين تضغطييين عليه
خليه على راحته >>>لان اكيد راحته معك انتى واولادك واولاده
الله لايحرمكم من بعض ويهنيييكم ويسعدك ياررررررررررب
زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
حبيبتي اولا حمدلله على سلامتك والله يخلي زوجك واولادك
لا تزعلي نفسك يعني على الاقل انتي عندك 3 اطفال الله يخليهم غيرك ما عندهم شي وراضين بحكم ربنا
وانتي انسانه مؤمنه انتي بس بعد تحت تأثير الصدمه
وبعدين مافي شي ربنا يبتلي فيه الانسان إلا وله سبب يمكن الطفل اللي كنتي راح تجيبيه بعد هيك يكون لا سمح الله عاق او مريض فربنا رحمك صح ولا لأ؟
احمدي الله على نعمته وان شاءالله مع الوقت راح تتحسن نفسيتك وهلأ حطي طاقتك باولادك وزوجك
اما تزويج زوجك مثل ما قالولك البنات اجلي الفكره شوي لحتى تستقر نفسيتك لا تستعجلي بشي ممكن تندمي عليه
على فكره وحده صديقتي تعرضت لنفس معاناتك بس هي كانت بكريه وما جابت غير هالولد
لكن رضيت بقدرها وتقول اهم شي اربي ابني تربية صالحه
الله يلهمك الصبر باذن الله ويخليلك اطفالك الحلوين
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
اختى الحبيبه
حمد لله على سلامتك >>>>>>>>>>>>والحمد للله ان الله اعطاك عمر جديد
واحمدي ربك واشكريه هذي من فضل ربي عليك >>>>>>>وربي اذا احب عبد ابتلااااه

وثانيا الحمد للله ان ربي رزقك ولد وبنتييين وان شاء الله تشوفينهم بالدنيا كلها
ولاتعذبين نفسك وتعذبييين زوجك وعيالك >>>وصدقيييني غيرك والله مو قادر يخلف
الحمد لله والشكر لك يارب >>وان شاء الله تشوفون عيال عيالهم >>>ويكفي اللى صار لاهلك بسبب غيابك عنهم
حاولي يا اختى انك تتأقلمييين مع الوضع >>مع اني عارفه يا اختى انه وضع صعب وجديد عليك بس الله يصبرك ان شاء الله ويقووويك
واذا كان زوجك يحبك ويقول ما ابغى اتزوووج لاتحااولين تضغطييين عليه
خليه على راحته >>>لان اكيد راحته معك انتى واولادك واولاده
الله لايحرمكم من بعض ويهنيييكم ويسعدك ياررررررررررب