هنادي حسن
هنادي حسن
الله يشفيك يارب ويفك سحرك وينصرك ع من سحرك ويرزقك بالحمل السليم حسبي الله ع السحره كفرنا بهم وامنا بالله ،،، مايقدرون يسوون لك شي اذا ربي اراد لك حمل بتحملين باذن الله ،،،
هنادي حسن
هنادي حسن
كرري ايه ( السحر ان الله سيبطله ) بيقييييييين وحسن ظن بالله
كن واثقاً
كن واثقاً
حسبي الله ونعم الوكيل على من سحرك اسأل من الله ان يرد كيده في نحره لعل مااصابك ابتلاء من الله ليكون تكفير لذنوب وترزقين باجمل اطفال في الجنه يااختي الجئي الى الله واذكريه واجمعي يديك واقري البقره سيع مرات وانفثي وامسحي على وجهك وجسمك واقري الرقيه الشرعيه وصلاه الليل
اجبرني ي كريم💚
اجبرني ي كريم💚
اذا انت بالرياض روحي ل محمد الخزيم حاليا جاي بالرياض
واذا انت بالشرقيه روحي ل رويس او لابو معاذ
واذا انت ب الجنوب روحي لبقمي ف تربه ومرات يجي ل رنيه
الله يشفيك ويفرج همك وينصرك ع من عدا
للذكرى محل
للذكرى محل
الله يشفيك يارب شفاءلايغادر سقما ويفك كربك وسحرك ولكن في خطوات لازم تمشين عليها وخذيها قاعده بحياتك اعرف لك وحده اسحروها سحر جنون لدرجة الاموات يطلعون لها تشويه شوهوا اعظام رجلها احرموها فوق السحر ظلم وحرمان من ابسط حقوقها والي سحرها ماكفاه سحرها يمشي ويشوه سمعتها ويقول الي فيها عقوبه تجمهروا عليها الناس ولكن كانوااذا شافوها يستغربون ان مافيها شي ووجها فيه نضاره نعم تتالم وتتضايق وبيتها نار ولكن كانت تقراء سورة البقره عندها استفهامات كثيره للي يصيرلها صدود بعض احبابها ولكن انتي لازم تعرفين ان الجنه ماخلقت عبث ممكن ربي اراد يكون لك منزله في الجنه اعلى لاتقنطين
اقري القران تبين شفاء ورضاء الله وان يتوفاك صالحه تصدقي لفك سحرك ولقربه عند الله ومنزله يعني خلي كل شي تسوينه لمنزلتك عندالله ثم شفاء وتمتعي بلحسنات وتذكري ان كنتي تتالمين حتى هم يتالمون ولكن انتي ترجين من الله مالايرجون تحسبي قبل النوم في من خذلك وظلمك وسحرك ككثير لين تغفى عينك وتذكري حبيبتي ان هذا الابتلاء قربه قربك بها الله حتى تذكرينه بكل وقت
الخطوه الاولى سورة البقره ولاتنسين انه تحاج عن صاحبها الخطوه الثانيه الاذكار الصباح والمساء واشدد على ذكر
لااله الاالله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهوعلى كل شي قدير اذا ركزتي على هذا الذكر يوميا 100 صباح مساء حتى التجديد مايقدرون عليه باذن الله
الخطوه الثالثه الادعيه ومنهاحديثين لرد كيد الشياطين
مَا يَقُولُ لِرَدِّ كَيْدِ مَرَدَةِ الشَّيَاطِينِ
- ((أعُوذُ بِكَلِمَـاتِ اللـهِ التَّامَّاتِ، الَّتِي لا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ، وبَرَأَ وذَرَأ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الأرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ والنَّهَارِ، ومِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إلاَّ طَارِقاً يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَارَحْمـنُ))().
- صحابي الحديث هو عبدالرحمن بن خنيس رضى الله عنه .
وجاء فيه؛ أن رجلاً سأل عبدالرحمن بن خنيس رضى الله عنه فقال: كيف صنع رسول الله صلى الله عليه وسلم حين كادته الشياطين؟ فقال: انحدرت الشياطين من الأودية والشعاب يريدون رسول الله صلى الله عليه وسلم فهمَّ شيطان معه شعلة من نار أن يحرق بها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلما رآهم فزع، فجاء جبريل عليه السلام فقال: يا محمد، قل:...
قوله: ((لا يتجاوزهن)) أي: لا يتعداهن.
قوله: ((بَرٌّ)) أي: تقي.
قوله: ((من شر ما يَنْزِل من السماء)) أي: من العقوبات؛ كالصواعق والأمطار...
قوله: ((ومن شر ما يعرج فيها)) أي: من الأعمال السيئة التي توجب العقوبة.
قوله: ((ومن شر ما ذَرَأَ في الأرض)) أي: من شر ما خلق على ظهرها، كالوحوش والجن...
قوله: ((ومن شر ما يخرج منها)) أي: من شر ما خلق في بطنها، كالحشرات والهوام.
قوله: ((ومن شر فتن الليل والنهار)) أي: من شر ما يقع فيهما.
قوله: ((ومن شر كل طارق)) أي: من شر ما يأتي من الحوادث ليلاً.
حديث كعب
أَخْبَرَنَا أَبُو أَحْمَدَ عَبْدُ اللَّهِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ الْحَسَنِ الْمِهْرَجَانِي ُّ الْعَدْلُ*، أنا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ الْمُزَكِّي*، ثنا*مُحَمَّدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ الْبُوشَنْجِيُّ ، ثنا ابْنُ بُكَيْرٍ ، ثنا مَالِكٍ، عَنْ سُمَيٍّ مَوْلَى أَبِي بَكْرِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ ، عَنِ الْقَعْقَاعِ بْنِ حَكِيمٍ، قَالَ : إِنَّ كَعْبَ الأَحْبَارِ قَالَ : " لَوْلا كَلِمَاتٌ أَقُولُهُنَّ لَجَعَلَتْنِي يَهُودُ حِمَارًا . فَقِيلَ لَهُ : مَا هِيَ ؟ فَقَالَ : أَعُوذُ بِوَجْهِ اللَّهِ الْعَظِيمِ الَّذِي لَيْسَ شَيْءٌ أَعْظَمَ مِنْهُ ، وَبِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ الَّتِي لا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلا فَاجِرٌ ، وَبِأَسْمَاءِ اللَّهِ الْحُسْنَى كُلِّهَا مَا عَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ ، وَمِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَذَرَأَ وَبَرَأَ ".
وفي مرقاة المفاتيح شرح مشكاة المصابيح (4/ 1717):
(قال: لولا كلمات أقولهنَّ) أي أدعو بهن (لجعلتني يهود) أي من السحر (حمارًا) أي بليدًا أو ذليلًا، والمعنى أنهم سحرة، وقد أغضبهم إسلامي، فلولا استعاذتي بهذه الكلمات لتمكنوا مني وغلبوا علي، وجعلوني بليدًا، وأذلوني كالحمار، فإنه مثل الذلة، قال الطيبي: لعله أراد أن اليهود سحرته، ولولا استعاذتي بهذه الكلمات لتمكنوا من أن يقلبوا حقيقتي اهـ