اللهم بشر من فتحت قصتي ببشرى تسجد لها باكيه وفرج لها كل همم

الحمل والإنجاب

السلام عليكمم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حوائيات

بدخل في قصتي على طوووووووووووووول من دون مقدمات انا كانت كل تحاليل سليمة واشاعاتي وياربي لك الحمد حملت هذا الكلام قبل ستة سنين ومثل كل امم مره مستانسه بحملي رغم الوحام ثم الثقل وكل مراجعه اروح يووووووه اموري تمامم وياربي لك الحمد سمعت صوت نبض جنيني ولااول مره والابتسامه شاقه وجهي شعوووووووووور جميل عسى الله لايحرم اي وحده منه ولا يحرمها طعم الامومه مرت الشهور ونا كل مراجعه اصحي قبل زوجي اشتاااااااااااااقه اسمع اخبار عن ضناي من الدكتوره لين دخلت السابع ورحت للمستوصف ابي اشاعه ملونه وسي دي وفعلا رحنا وشفتها ياقلبي هي ودي اضمها وكنت حيل فرحانه وابوها يناظر ويتبسمم الرجال عايش جو معها بقوووه وعطتني صور لها وسي دي للحركتها ورجعت للبيت صحيت الصبح على مويات ودممم انفجعت وصرت ابكي وخذوهااااااااا مني اكيد هالمواقف تخوف بس الحكمه الخوف يزيد النزيف حاولي تذكرين الله وتهدين من روعك صحيت زوجي ورحت لطواري من شافاتني الدكتوره قالت خلاص ولاده راس البيبي نازل وحجمه صغير بنولد طبيعي
واااااااااااه من ذاك اليوم احس اني بحلم ولا علم خوف على حزن على شي مجهول ماتدرين وش بيواجهك وحمى معاي الطلق بعد ماركبوا الطلق الصاناعي وانواع الموت والالممم بس قلب الالمم كنت بس خايفه علي ضناي وطول وقتي استودعها ربي لان توني ببداية السابع وولد الحمد لله وسمعت صوت بكاها ونا ابكي واسمي عليها وخلتني اشوفها وحطيت يدي عليهاا ومسكت اصبعي ماتوقعت انها مسكت اصبعي لجل تودعني وبعد الولاده نظفوني وكل شي وسالت النيرس وين بيبي جتني الدكتوره وقالت لازم تجلس في الحضانه انتي تعرفين حجمها صغير والرئتين لسه ماكتملت قلت بشوفها قالت نامي وارتاحي واذا صحيتي خلي النيرس توديك لها وعطوني منومم لان كان معي مغص شديد ولان المشيمه تقطعت داخل سوى لي تنظيف وتعبانه بعده ويوم صحيتت لبست عباتي لجل ننزل للعانية حقت الخدج وجت النيرس وبكل برود (ماما بيبي موت خلي بابا يجي يستلمم من ثلاجه بكره صبح ) فهيت فيها ساعه افكر بكلامها احاول استوعبه انا حاطه براسي بتطلع بعد اسبوعين نقول شهر بس وفاة ماخطر ببالي ابد انهرت وبكيت ونفس الوقت اقول ربي عوضني خير ممافقدت وكان باقي ساعه تقريبا على الزياره دخل ابوي وزوجي وامي واخواني ورجعت انهار وبكي تصدقون من الصدمه ماكلمتهم ماخبرتهمم شي انا ماستوعب لجل اخبرهم طالعه من عندي مافيها الا العافيه وللحين اسمع صوت بكاها عند اذني وش صار مدري ضميت ابوي وانهرت ابكي وهمم يسالون وش فيني قلت البنت توفت ضمني بقوه وسمى علي للحين مانسى دموعه قال لاتجزعين ونا ابوك وتضيعين الاجر قولي ان لله وان اليه راجعون كرري ربي عوضني خير ممافقدت لحد ماهديت وصرت اصبر نفسي واحتسب الاجر ومر يوم يومين لين وقت الصلاة على الجنازه واصريت اشوفها وااااااااااه شفت ضناي الي شريت لها احسن الفساتين والبدل ولاكن في كفن حملته وبوستها ولاكن ربي مسح على قلبي براحه وطمنينه وكنه يقول العوض باذنه قريب ومرت الايام والشهور ونا بحزن يخالطه امل بان عوض الله قريب وفعلا حملت وكانت فرحتي بخوف ان يتكرر ماحدث لي ومرت الاشهر وكنت متفايله جدا وفعلا مرت اشهر حملي وولله الحمد بسلامم وها انا اتجهز لطفلي من ملابس وسرير وغيرها وكلي تفاءل وما ان جاء الشهر السابع وقلبي حيل منقبض لين ذاك اليوم الي احس فيه بماغص خفت منه وعلى طول لطواري ومع الفحص قالت طلق وربي بمجرد مافكوا جهاز الطلق من بطني انفجرت مويات وعلى طول شالوني بسرير الكشف وعلى غرفة الولاده ونا انهرت ابكي ياربي بس سترك يارب رحمتك التي وسعت كل شي دقيت على زوجي وخبرته حتى هو ماصدق الخبر قال كيف منزلك مافيك شي قلت قدر الله وماشاء فعل وااااااااه كانت ذيك الولاده موت وسبحان الله طلق حامي وكل شي بس البيبي مرتفع مانزل ودخلت الساعه 10 باليل وماولدت الا اليوم الثاني 6 باليل ولدت وجاني نزيف حاد معه ولهيت في نفسي ودخلوني لغرفة العمليات وكنت اسمع اصواتهمم بس مدري وش فيني ثم صحوني من البنج ونا اسالهمم كيف بيبي ابي اشوفه قالت الدكتوره بخير بس ناقص عنده الاكسجين ولازم حضانه ونزلت وشفته روح امه دخلت يدي ومسكها وجلست عنده حول الثلاث ساعات ثم رقيت فوق ومر اليوم واليوم الثاني وباليل جت الدكتوره ومعها والاخصائيه النفسيه ونيرس وهنا عرفت ان البيبي توفى دخلتهمم كانت مرعبه ونا متلوعه عقب بنتي شفتهمم يقلبون في ملفي ونا اسالهم وخانقتني العبره دكتوره كيف البيبي ثم بدت تهديني بالكلمات وقالت البيبي توفى ولو عاش وعاش وانا سبحان الله ماسح ربي على قلبي بالطمنئنيه بس دموع واحس بغصه في قلبي دقيت على اهلي وخبرتهمم وماكنت ابي اسمع كلام من احد اصبر نفسي بنفسي واردد الحمد لله وجع وجع بقلبي الله لايعيده من شدته اضغط على صدري ياربي وش الي صار مرتين ورا بعض اللهم لاعتراض وربي يابنات فقد الضني موت بطيي رجعت لبيت اهلي والكل صار يزورني ونا صنمم لاحكي ولا شي متفاجييه من الي صار وبعد النفااااااااااس ومافي امر من النفاس بدون ضني حراره واحتقان الحليب والم كل نفاس موجوده بس وجود البيبي يمك ينسيك كل هذا اصحي باليل سخونه وصدري متحجر وشفط حليب من صدري ونا بس ابكي وادعي ربي يعوضني ومرا النفاس ورجعتي لبيتي الم اعظمم رجعت ملابس حملي اغراض البيبي جدد على المواجع وصرت قليلة الطلعه وكلام الناس صار يتعبني وصرت حساسه بزياده لحد ماقررت احمل رغم كل الي حولي رافضين فكرت حملي وامي هاوشت قالت مدام كذا اصبري لاتحملين تعبتي وتعبتي نفسيتك وكنت اسمع كلامهمم بس لما ارجع لبيتي انهار ابكي طيب ةش اسوي قضاء ربي وقدره ليه يحرموني من الحلمم ورحت لدكتوره وكل شي عندي سليمم بس قررت هالمره ربط وحملت وقررت ماخبر احد الا امي الي اعطتني سيل هواش بس هالمره غير شريت زيت مقري فيه جبت حوالي 30 جركل ماء زمزم لانه لما شؤب له سورة البقره يوميا 17 صفحه اذكاري يوميا والاستغفار يوميا والصدقه بنيه ان يتم حملي والحمد لله عدت شهور حملي وياربي لك الحمد كنت اذن طين واذن عجين مستمتعه بحملي وكلت امري للواحد الاحد رغم كل من حولي مو مقتنع ابد ويتحرون بس اقول ماتم حملي سورة البقره لحالها وضعت في قلبي راحه راحه وربي لاتوصف وعديت شهر السابعع وربي من زود فرحتي سجدت بااااااااااكيه ونذرت نذر ان تم حملي احج هالسنه وفعلا جاء نص الثاااااااااااااامن وكان ليلة عيد الفطر ومع دوشت الحمل اهملت سورة البقره وبذاك اليوم ولدت سبحاااااااااان الله كانت الي قبل الحمل تقراء علي قالت فيك نفس قوية اقراي سورة البقره الا ان تولدين ونا اهملتها ذاك اليوم وجبت بنوته واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه جلست في العنايه اسبوع وطلعت والحين عمرها خمس سنين بسم الله ماشاء الله عليها وقررت وحملت هالشهر رغم اني في خوف وفرحه بحملي هذا لانه بعد علاج ويارب يارب يارب ارزقني بتوام ذكور سليمين معافين ومن اردت التوووام وربي يومم شفت نتيجة التحليل جلست ابكي وسجدت سجدت شكر لله لان بعد الربط جاني تليف في الرحمم وحملي صار صعب بس كنت موكله امري لله رغم ان الاطباء قالوا حملك جدا صعب ولا كن ليس على الله صعب بنااااااااااااات الظن با الله احسنوا الظن با الله والله كانول يرمون على من الكلام وكنت اقول قادر يخلق هالكون كله مو قادر على طفل والذي لا اله الا هز بعد وفاة ابني قالت الدكتوره الانبايب عندك منسده عقب التنظيف ونفس الشهر حملت تدورون كيف اخلاص الدعاء والعباده لله وسورة البقره اعيد واكرر غيرت اشاياء كثير بحياتي وكنت وقت الضيقه مره مره بين الاذان والاقامه اصلي ركعتين وادعي وابكي فيها والحمد لله الحمد لله ويارب كما بشرتني بالحمل بشرني بولادتهمم بكامل الصحه والعافيه ويارب سخر من حولي لي واخر شي بقولكممم سبحان من قال في كتابه الكريمم (وبشر الصابرين)


دعواتكمم بنات ان الله يسخر من حولي لي واول شي القي لي خدامه ويثبت حملي كما ثبت السماء بدون اعمده لان حملي صعب ويلزم راحه تامه وان يكون مافي رحمي توامين سليمين معافين ومن اردت ويارب يارب يارب عسى كل من قرت موضوعي ودعت لي مايذوقها ربي حرت فقد الضني
185
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

flflfl
flflfl
يا قلبي شفتي رحمت ربك شلون واسعه الحمدلله الله يتمم عليك ويحفظك بعينه التي لاتنام ويخلي لك بنيتك ويفرحك بشوفة اخو أو أخت لها بأتم ألصحه والعافية ' والله الله باذكار الصباح والمسا حاولي تحفظي عليها
كوني بخير عزيزتي،،،،،
حكيمه الفهيمه
اسئل الله عزوجل ان يتم عليك حملك وان يبارك لك الله فيهم ويعينك على وضعهم وانت باتم الصحه والعافيه
أنوسا99
أنوسا99
الله يرزقك ويعوضك خير
ويعطيك كل ماتتمنينه
ويكتب لك الاجر ع تعبك
.....
عطر الصبا
عطر الصبا
الله يقر عينك بشوفت جنينك سليم ويتم عليك الحمل ...ويعوض صبرك خير
عزف الخريـــف
قصتك تعور القلب .. لكن ربك رايد فيك الخير
ما ياخذ ربي منا شيء الا خير لنا ويعوضنا أفضل منه
ولا ذكرتيهم تذكري بس شلون بيشفعون لك في يوم القيامه وربي مارراح يضيع اجرك ان شاء الله
ادعي في سجودك داايم يا جبااار يااجابر خواطر المحرومين اجبر خاطري
ربي يتمم لك على خير ويفرحك بالولد الصالح لك ولي ولكل محرومه ياارب