خواتي شوي وراسي يشيب من هالعالم ...بقولكم قصتي ..
انا يخواتي عندي اهل زوجي الله المستعان وقد شكيت لكم اكثر من مره
لكن المره هذي خلاص احس اني بنفجر .....
تخيلو الاسبوع اللي راح سويت عزيمه لجمعة حريم ..ومن بعض الحريم اقارب لزوجي واقارب لي ..من بينهم بنت خالي
وكانت اول الحضور ..
المهم اول مادخلت وبعد سوال وكيف الحال ...سالتني متى جيتي ؟
استغربت ...قلت مع عودة الطلاب من الاجازه ..قالت بالله طيب وش صار لك وصرت احقق معها
قالت بصراحه ناس منتشر بينهم ان زوجك رماك عند اهلك ومعاد يبغاك ويبغى يطلقك
كان احد صفقني كف بس مابينت الشي وجلست اضحك قلت عادي هم ناس ماهمهم الا قيل ولا قال ...
طبعا قد قاللتي وحده من قريبتي في شهر عشره عن هلكلام بس ماصدقتها لان اعرفها فيها خصلة الكذب بس لما قالت لي بنت خالي وهي مره اثق فيها
جلست احقق معها وش جالسين يقول ناس
قالت يقولو انه رماك في صيفيه عند اهلك وانه مل منك ولاانتي اللي في باله وانه رجعك عشان حملك ثاني بعد شوال ورجع طلاقك في الحج .....وهي كانت مصدقه سالفه لان فعلا كنت غايبه عند اهللي في صيف بسبب الوحم والحج كان عند زوجي اجازه وطلعنا فلينها في الغربيه ..
المهم بينت لها الاسباب وان كل الكلام كذب
بعدها جت وحده من قريباتي وانا وهي اكثر من الاخوات دايم مع بعض فحكيت لها سالفه قالت اصلا اعرف من زمان بس ماحبيت اقولك عشان مايصير بينك وبين زوجك مشاكل واصلا يقول ان اهله جالسين يدور عروس له
وجلست تقولي انها تخاصمت مع حريم عشان هلكلام ولما حققت مع حريم من طلع الكلام ......
تخيلووووووووووو:(طلع اخت زوجي جالسه في كل استراحه تقوووووووول هلكلام :angry2::30:
بين الحريم :(بالله في احد يبغى يفرق شمل اخوه
طبعا اخت زوجي هدي لئيمه مره ودايم كل ماجت عندي تتكلم علي وتقلل بين قيمتي وانا ساكته:( لاني من نوع اللي خواف ماحب اسوي مشاكل
وعشان زوجي طيب وحبووووووووووووب معي مره ورجل شهم بكل ماتعنيه الكلمه :(ومابغى اسبب له مشاكل
وهو يعرف اخته وقد شكيت له اكثر من مره وكل مواقفه سلبيه يعني مايسوي شي {يقول انتي زوجتي وهي اختي الكبيره}
وكلكم عيوني ثنتين
ودايم يصبرني يقول كل واحد هياخذ جزاه وكل امرك لله ..........
واسكت عشانه مابغى اخسره ولا ابغى افرق شملنا لاني اعرف اهله اشرار وهو طايع لهم بحجة برهم ......
المهم قلت له الكلام اللي طالع ومنتشر بين ناس نزل راسه بلارض وقال من اللي قال الكلام ..حزنت عليه لان شفت وجهه اسود ..قلت بصراحه مدري بس الكلام طالع من جماعة زوج اختك ..قال وش معنى
قلت الله اعلم .....قال بعصبيه وعيونه بلارض لاتشيلي هم ولاتفكري بلموضوع
خواتي انا ماشك بزوجي ولاشي واثقه فيه ........ومابينا اي مشاكل الحمدالله بلعكس احنا اسره متماسكه ومبسوطين وجالسين نفكر نشتري بيت حتى
بس اكره نظرة الشفقه من ناس وبصراحه شفتها بعيونهم لما يقول ليش رحتي عند اهلك وانا:(:09:مثل هبلا ماكنت ادري ليش يسالوني
دحين كيف اتصرف مع اخت زوجي لان الجمعه احتمال هتجي عندي ؟؟
هل احقرها واتصرف عادي زي كل مره ولا ايش
وحده من خواتي تقول اذا جت سولفي لها ان الناس مطلعين اشاعه عنك ان زوجك بيطلقك وقولي لها الحمدالله وشكر من الغيره وحسد ناس مع نفسهم مادرو ان زوجي يموت ولا يفارقني :42:وابتسمي واضحكي عادي
انتو وش رايكم

حلم سيكووون... @hlm_sykooon
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

شيوخة55
•
اسمعي كلام اختك وخلي الامر طبيعي ولاكأن صاير شي
واذا سألوك ردي بتعجب واستغراب وارفعي حواجبك
تراهم من الغيره يقولون كذا ويشوفون انكم مستانسين
ومترابطين علي قولتك
ماعليك من الناس اسمعي من هينا وطلعي من هينا
ولاتقولين شي زياده على زوجك عشان مانصير براسه وينساها
الله يسعدكم ويوفقكم يارب
واذا سألوك ردي بتعجب واستغراب وارفعي حواجبك
تراهم من الغيره يقولون كذا ويشوفون انكم مستانسين
ومترابطين علي قولتك
ماعليك من الناس اسمعي من هينا وطلعي من هينا
ولاتقولين شي زياده على زوجك عشان مانصير براسه وينساها
الله يسعدكم ويوفقكم يارب



الله يوفقكم يارب ..........يعني اطنش زي كل مره لان احس انهم يبغوووووون يمسكو علي غلطه وانا متجنبتهم بتطنيش بس من داخلي اغلي والله
الصفحة الأخيرة
وكلام الناس مايهم ..