فنه

فنه @fnh_1

عضوة شرف في عالم حواء

الله ماأجمل الفرج بعد الشده

الحمل والإنجاب



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

كيفكم ياكروشات

الله يهون عليكم ويذوقكم طعم العافية زي ماذقتها



ترددت قبل ماادخل وصرت اقدم خطوة وارجع عشر اخاف من عدوى الحمل :hahaha:

انا من رواد قسم الحمل والولادة من يوم حملت وكنت اكتفي بالمشاهدة فقط واخذ الخبره والتجارب

والحين قلت ابدخل واكتبلكم قصة ولادتي وتجربتي لمستشفي دله وصور المستشفي وشنطة المستشفي

علشان تستفيدون

اولا :

قمت الساعة 8 الصباح ع الم الطلق ومغص شديد يروح ويجي كل عشر دقايق وعرفت ان ساعة الصفر

قربت بس من الخوف صرت اروح واجي للحمام كاني بكريه رغم ان هذا الرابع بس خفت خوف غير طبيعي

وقمت صلحت كوب حليب بالعسل والحلبه وصليت الضحي وقريت كتاب ورد الولاده وكل شوي يزيد الالم

ويزيد الخوف يوم اذن الظهر نزل معايه دم الله يكرمكم واتصلت ع اختي وطلعت عندي وقالت يالله المستشفي

قلت لا ودي اولد في البيت من شدة الخوف وسحبتني اختي لمستشفي جنبي علشان نتاكد من قرب الولادة

دخلت لمستشفي سلمان واااااه من سلمان رغم تعبي الا انهم عادي ابرد ماعندهم ويالله نزلت الدكتوره

كشفت عليه قالت الرحم مفتوح 6 سم قالت يالله تنويم قلت لا انا بولد برا قالت اجل بصمي انك خارجه

ع مسيؤليتك طلعت ورحت لمستشفي دله دخلت الساعة 2 ونصف دخلوني الطواري وكشفت عليه الدكتوره

وقالت خلاص تنويم طلعوني لفوق ودخلوني غرفه الانتظار كان صغيره جدا وعيبها ان السرير امام الباب

واللي يفتح يشوف البلاوي :icon33:

االممرضه اللي معايه كانت عسل مررره وتعاملها يهبل ودخلت عليه الدكتوره لبني الله يسعدها من جد روعه

انا كنت طالبه الدكتوره صبا ودافعه الفلوس كمان علشان تدخل تولدني وكل ماسالت عنها قالوا بتدخل وقت

الولاده المهم دخلت عليه الممرضه وقالت ابعطيك طلق صناعي لان طلقي كان باااارد مرره طبعا رفضت

وقعدت ادعي ربي بالفرج من غير طلق صناعي وركبوا لي قصطره وهذي اللي تعبت منها لانها قيدت حركتي

المهم ان خلاص الساعه 4 حسيت اني قربت مره وناديت الممرضه ودخلت لي دكتوره عراقيه اسمها زين

وفتحت كيس المويه وبعدها اشتدت الالم وقالت انتي تبغين الدكتوره صبا قلت ايه قالت لازم تدفعين فلوس

زياده قلت احنا دافعين قالت لا ماانتوا دافعين انا من التعب قلت خلاص اي احد يولدني لو عامل النظافه ههههه

المهم نقلوني غرفة الولادة الدكتوره كانت مره مستعجله وحاره مره وتولدني انا ووحده ثانيه في نفس الوقت

وع الساعه 4 وربع بديت ادفع بس مرتين حاولت قالت خلاص بنجيب الجفت ونسحبه قلت لا توني قالت انتي

مو راضيه تدفعين وجابوا الجفت وقعدت ادعي واقول ( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )

وسبحان الله دفعت وطلع ولي العهد



بالسلامه ومن يوم طلع وانا ابكي واتحمد الله ع اليسر وقعدت افكر

في امهاتنا اللي كانوا يولدون في البيوت كيف وضعهم عسى ربي يكتبلهم الجنه

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
111
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((قصيده حب))
((قصيده حب))
الحمد لله على سلامتك ومبروك المولود وبانتظار تكمله القصه<<دخلت جو :D
فنه
فنه


بعدين راحت الدكتوره للغرفه الثانيه علشان تولد وحده غيري تخيلوا لاطلعت المشيمه ولا كملت معايه

وجاءت الممرضه وطلعت المشيمه ونظفتني وبعد عشر دقائق دخلت الدكتوره وقالت يالله بنخيطك وضربتني

ابره بنج وع طول خيطت ولسى ماتبنج المكان وتعبتني مررره بس كل شي يهون ماادام ولدي صار جنبي وانا طيبه

وبعدها حطت لي تحميله وخلوني عشر دقائق بعدين طلعوني للغرفه فوق واللهم لك الحمد ع العافيه

ملاحظاتي ع المستشفي

انهم نقلوني كثير وقت الولاده بعكس الحمادي يحطوني في غرفه الين اولد من غير تنقل

ممرضاتهم مايجون ع طول ادق الجرس ويطنشون

نصابين وفي وقت الولاده زنقونا ومادخلوا الدكتوره صبا رغم اني دافعه لهم كامل المبلغ من قبل الولاده

بعد الولاده طلعت ميته من الجوع ماجابوا الاكل الامتاخر عكس الحمادي مايمديني اطلع لغرفتي الا الاكل موجود

الدكتوره اللي ولدتني كانت مستعجله وعصبيه وتبغاني اخلص بسرعه

غير كذا كل شئ تمام

وهذي صور الجناح حقهم












يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
شطة
شطة
الحمد لله على سلامتك ......
وينك ياعسل جيبي الموضوع مره وحده ......وحده متحمسه.
ايماان
ايماان
الحمدلله على سلامتك

وعقبالنا ان شاء الله
اماني حالمه
اماني حالمه
الف حمدلله ع سلامتك ومبرووك البيبي الله يجعله من مواليد السعاده يارب بس حبيت اسئلك عن اسعارهم وكم جلستي عندهم وكم الزيااده الي تدفعونها ؟