@الاماني@
@الاماني@
حبيبيتي انصحكي استخدام **************************** تا خذين ربع كيلؤ عسل اسؤد + ؤخمس ؤ عشرؤن جراما زعتر مطحؤن + ؤخمس ؤعشرؤن زنجبيل مطحؤن .......................................................... ؤيعجن الجميع في العسل عجنا جيدا + ؤتؤ خذ من ذلك ملعقة صغيرة بعد كل اكل *************:26: :26: :26: اتمنى لك الصحة
الباسقة
الباسقة
حبيبتي أنا كنت أعاني منه قبل أسبوعين
وجربت العسل مع الحبة السوداء والحمدلله :17:
شيخةالرياض
شيخةالرياض
( الا ماني ) جزاك الله خيرا>>>>>>


الباسقه#

( الحمد لله على سلا متك >>>> :26: :26: :26: :26: