@الاماني@
•
حبيبيتي انصحكي استخدام **************************** تا خذين ربع كيلؤ عسل اسؤد + ؤخمس ؤ عشرؤن جراما زعتر مطحؤن + ؤخمس ؤعشرؤن زنجبيل مطحؤن .......................................................... ؤيعجن الجميع في العسل عجنا جيدا + ؤتؤ خذ من ذلك ملعقة صغيرة بعد كل اكل *************:26: :26: :26: اتمنى لك الصحة
( الا ماني ) جزاك الله خيرا>>>>>>
الباسقه#
( الحمد لله على سلا متك >>>> :26: :26: :26: :26:
الباسقه#
( الحمد لله على سلا متك >>>> :26: :26: :26: :26:
الصفحة الأخيرة