عسووولة

عسووولة @aasoool

محررة فضية

الله يجزى الي ترد علي الجنه هل علي صلاة وصيام وانا بهالوضع ولاشلون

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا اخذ حبوب مانع جديده لان القديمه مخربطة دوري وحتى هذي الجديده هذا الشهر الرابع لي فيها دورة تجي مظبوطه ودورة مخربطه
برمضان جتني مقدمه عن موعدها ب 5 ايام
وانا دورتي عادة تتراوح بين 5 و6 ايااام بالكثير
اليوم لي 7 واهي تنزل علي مثل دم الدورة
واغتسلت بس لين الحين ينزل علي هل اصلي واصوم ولا شلون وضعي؟
وهل اذا صمت لازم اقضي هالايام الي صايمتتهم وينزل علي دم ولا شلون
بليز فيديوني لاني ضايعه جدي
10
784

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسووولة
عسووولة
بنات بليز ردو علي
الله يجزاكم الجنه
حدي بحيره
العصفورة البريئة
عسولة مااقدر افيدك بس ان شاء الله البنات يفيدونك..
مشفوحه ومملوحه
الله يعافيك يالغلا
افضل تسألين شيخ
هو اللي يريح بالك وضميرك
عسووولة
عسووولة
المشكله حبابيبي انا بغربه ومافي شيوخ حوالينا
ياليت الي تعرف احد ثقه تسألي بليز :(
عسووولة
عسووولة
بنات لقيت سؤال مقارب لسؤال موقع الشيخ ابن عثيمين الله يرحمه ويغفرله

س 4: إذا كانت المرأة عادتها الشهرية ثمانية أيام أو سبعة أيام ثم استمرت معها مرة أو مرتين أكثر من ذلك فما الحكم؟

جـ: إذا كانت عادة هذه المرأة ستة أيام أو سبعة ثم طالت هذه المدة وصارت ثمانية أو تسعة أو عشرة أو أحد عشر يوماً فإنها تبقى لا تصلي حتى تطهر وذلك لأن النبي صلى الله عليه وسلّم لم يحد حدًّا معيناً في الحيض وقد قال الله تعالى: {ويسألونك عن المحيض قل هو أذى} فمتى كان هذا الدم باقياً فإن المرأة على حالها حتى تطهر وتغتسل ثم تصلي، فإذا جاءها في الشهر الثاني ناقصاً عن ذلك فإنها تغتسل إذا طهرت وإن لم يكن على المدة السابقة، والمهم أن المرأة متى كان الحيض معها موجوداً فإنها لا تصلي سواء كان الحيض موافقاً للعادة السابقة، أو زائداً عنها، أو ناقصاً، وإذا طهرت تصلي.




هل ينطبق هذا علي وانا اخذ حبوب ؟

هذا الرابط


http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=6418