ابشرررررركم ولدت ... يوم الجمعة الساعة 10 الصباح 8-7-1432
.... وابذكر لكم تجربتي في مستشفى سلمان وبما اني بكرية
واااااااااااااع الولادة موووووووت والله بس سبحان الله رغم مرورررتها الا ان فيها حلاوة
ولها طعم ... وذيك اللحضات ماتنسي ... ابددددددددد
يالله لك الحمد لي باك عشان اقولكم الاكشن اللي صار لي وقصة ولادتي ... حسبي الله على الظالم
لاني ولدت بسلمان بس قممممممممة الفشل ....
انا هاليومين للي ولدت فيها عندي اختبارات << بجامعة الامام ودخلت التاسع وعوشرت واخذت من العاشر ايام
وكنت اذاكر وانا تعباااااانة واداوم وانا ثقيلة مرررررة
بس ابشركم جاء يوم الثلثاء بالليل ... يجيني الم بسيط ويروح الم بسيط ويرووووح
وكنت اذاكر ونفسيتي زفت وموااااااااااصلة ولانمت
وداومت الاربعاء وكل البنات يقولون بطنك نااااااازل <<
هنا خفت .. رجعت من الجامعة الاربعاء هلكانة وحطيت راسي ونمت بس والله يجيني الم يقومني من النووووم
ولانمت كويس
اقوم واروح لاهلي العصر <<< كأني حاسة لاني نويت ماأعلم امي اليين اخلص من الولادة عشان ماأقلقها
المهم راح الاربعاء وانا عندهم ورجعت بالليل ونفس الالام تجي وتروووووح بس كل شوي تكون اقوى من اللي قبلها
يوم الخميس اخخخخخخخخخخخخخخ هذا اليوم راح وانا رايحة جاية من المستشفى
كان عندي مراجعة عند الدكتورة احلام <<<وهذا اللي مصبرني ع الاوجاع
رحت لها << وقلت لها ع الاوجاع كنت اول مرة اكشف << الكشف المة محتمل بس كنت مستحية <<سهلها ربي
هنا روعتني الله يهديها
قالت يالله امشي طوااااااااالي ع المستشفى
لان ضغطك مرتفع والرحم مفتوح 2 سانتي فية خطورة ع البيبي ؛؛؛
طلعت من عندها .. وقلت لزوجي وخااااف ع البيبي بس قلت لة نفطر بعدين ودني للمستشفى <<مروقة وخايفة هع وشلون تجي مدري
المهم كنت جوعااانة افطرت .... وسيدا ع المستشفى
رحت قابلتني مصرية بقسم الطوارئ <<من دخلت عليها واهي تنافخ المهم
دخلت واهي تسولف بعدين التفت وقالت عايزة اية ؟....
ماأمداني ارد الا وتقول ورئتك فين <<المهم انها كانت نفسها خاااااايسة من جد كأنني اطلبها شئ من جيبها
المهم يوم جيت اسأل نافخت علي وقالت انتي متسأليش انا االلي حسأل << حسيت هنا انها موب طبيعية
سكتت << وقامت تسأل وانا ارد وكاأنها ملحوقة
.. وقامت تكشف وتتهزاء قدامي لاني كنت متغطية مافتشت << لان الطوارئ عندهم من هب ودب يدخل
اللى الحن ماسكة اعصابي اللللين كشفت وسالتها كم فاتح قالت واحد ونص
قلت وش لون << انا توني كاشفة وقالو لي 2 .. قامت تنافخ اصلا الاصابع مو وحدة
علما بان احلام << اصابعها كباااار <<هع :35:
هنا قامت تبربر على نفسها <هنا انا :angry2:
قلت وش تقولين لانها تتحلطم .... قامت ومسكت راسها بيدها وقامت تنافخ << هنا تأكدت انها اوب طبيعية
هنا فقدت اعصابي قلت ياحلوة انتي كيف حطوك بها المكان ...؟؟؟ المفروض انا اللي اعصب ونفسيتي تكون زفت مو انتي
علما ان الطوارئ مو زحمة ...
يعني انا مراعية نفسيتك من دخلت واشوفك تزيدين هنا قامت تنافخ ... انا مااشتغلش عندك ...؟؟؟بها اللحظة دخلت علينا السستر
وتقول ان السكيورتي بيدخل ...<< دخل وجلس يقول وش السالفة انا اشوف فيها بنظرات احتقار
وقلت هذي وش لون تكون بها المكان وطلعت وهنا انهرررررت قمت اصيح :06:
اهم شئ اني ماانهرت قدامها ... قمت اصيح والله كان فيني صيحة بس ماصحت الا بعد ماطلعت
شافني زوجي ... ارتاع خاف ان البيبي فية شئ <<< روعتة
قلت لة القصة وراح وشكاها ... وطلعنا الساعة 1 الظهر
ورحت واقترحت على زوجي نمشي ... ورحت مشيت بعد المستشفى
ورجعت البيت اتقلب احاول انام مانمت ... الساعة 5 طلعت المستشفى
وطلعت لي مصرية ثانية وكشفت عليي وقالت مفتوح واحد هنا جاني احساسا ودي اصيييييييح
لان الاوجاع منتظمة وشديدة وقالت انتي بكرية مافية امل ولادة هاليومين ... تحطمت :(
طلعت وقلت الظاهر مافية بوادر ولادة ... زوجي قفففففففففل :mad:...
وطلعنا وهو معصب .... وانا احس بالاوجاع منتظمة كل 5 دقايق
رجعت البيت والوجع يزييييييد يزيد دقيت على امي وقلت لها ...مع اني ناوية مااقول لها شئ
بس ماقدرت لازم احد يوقف معي
هنا شربت قرفة وبدت اتلوووووووى واحس بالام تروح وتجي بقوووة
يوم جت الساعة 9 رحت المستشفى مع اميمتي الله يخليها لي ...
كانت نفس المصرية اللي ايستني ان مافية ولادة ...وقالت مفتوح واحد
عيت تكشف علي وكانت تحاول تقنعني ان البكرية تحس بالاوجاع قبل الولادة باسبوع
وانا اصرييييت ... قالت اوكي اذا كان 2 انا مستعدة احطك تجت الملاحظة
قلت اوكية ... كشفت وصار 2 او اكثر بس ماحبت تقول طاح وجهها لانها تبي تسكتني
قررولي تنويم رحت فوق والماما تبي تصير معي بس رفضووووو
وامي اصرررت هع ياحبي لك ياماما كلمت المدير وسوت لهم زحمة ووافقو تكون معاي بس بس بالتنويم اما الولادة رافضين رفض تام
دخلت غرفة التنويم الساعة 11
وحطو لي تخطيط النبض ... وهنا اتووووجع بين فترة وفترة ... الين الساعة 3 ماعرفت انام ولا شئ
جو وكشفو <<وكذالك وحدة نفسيتها شينة ... وقالت يالله على غرفة الولادة 5 سانتي
وهنا ودوني بقيم الولادة وقالو طفي جوالك عشان الاجهزة قلت اوكي بس ابكلم
وبلغت امي وزوجي اني ابقفل الجواال الساعة 3 ونص
ورحت الحمام<وحطولي جهاز النبض ونامي على جنبك وحطو لي المغذي وكنت متوقعة يعطووني لبس بس مااعطوني ... اول الامر كانت متحمللللة
الين الساعة 7 تجي نغزات قووووووووية وتروح
والممرضات اخخخخ بس والله انهم يجيبون المغص كلما تذكرتهم الله لايحوجنا لهم
وجو وكشفو تحطمت يوم قالت 6 سانتي ... :09:
واسمع بغرفة الولادة وحدة تولد ياقلبي شكلها بكرية وهي تصييييح يارب ارحمني <<وتتعسر ولادتها وهم يهاوشونها يالله البيبي تعبان ... والله طولت وهم يقولون ادفعي واهي تصييييح بعدين شفت رجااااال مجموعة داخلين عليها :mad: ومعهم ابر
هنا جاني خوووووووف من الولادة
المهم مادريت الا ذاك الدكتور الشايب السوري داخل تغطيت
بالشرشف وقام يبربر على راسي ... وبعدين قالي تحسين بالام قلت اية قالت اوكي راح نعطيك مسكن <<:35:
انا ياقلبي على نياتي صدقت << وجابت الابرة وحطتها بالمغذي يوم جاني الوجع حطتها
وسألتها وانا شاكة هذي ايش قالت بكل برود مسكن
المهم والله بعدهااخخخخخخخخخ جلست افرررررفر :hahaha:
<<مدري هذا اللي عكانياة شكلة طلق صناعي
و اصايح وانا قبل كذا ماسكة نفسي
بعد ساعة ونص يعني الساعة 9 ونص
جت اللممرضة وكشفت وجلست تضحك وتسولف مع اللي معها كل هذا بالانقلش مافهمت شئ
افهم كلمة والباقى مااقهمة
وانا اسالها كم فتح <<<كنت متوقهة تقول 7 وهي منسجمممممةبالسالفة وتضحك
اسحبها واصرررررخ كم فتح .....
ابتسمت قالت يالله ولادة <<وهي تلبس القفازات وانا جلست على ركبي ماقدرت اتحممممل
قامت تهاوش لا كذا البيبي يتعب راسة تحت
امسكتني ومشيت للغرفة الولادة ...
اخخخخ هنا تعرفون المسلسل بس والله يوم شفت البيبي كل تعبي نسيتة يااااارب لك الحمد
وجلسو يحوسوووووون ساااعة تنظف وتخيط .....
وولدت وجبت احلى بنت وسميتها حنين الله يصلحها :27:
والحين احس بالام الخياطة
يارب سهلها

أروع كيان @aroaa_kyan
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة
وتتربى في عزكم وتفرحون فيها مع جدتها واهي بصحة وعافية