بداية مجد

بداية مجد @bday_mgd

عضوة فعالة

الله يحرم وجهها عن النار اللي تساعدني

اللغة الأنجليزية

حبوبات انا طلعلي ادب انجليزي بالجامعة وخايفة مرة من التخصص لكن الكل يقولي هذا احسن الاختيارات اللي طلعتلي
الحين يا بنات انا ما اعرف مدى صعوبة هالقسم غير اني متزوجة وعندي ولدين ما ادري اذا هالتخصص يتناسب مع ظروفي او لاء ............
انا جبت جيد جدا بالانجليزي بشهادة الثانوية وما ادري هذا شي كويس او لاء بليز اللي درست انجليزي تقولي شي عن هالتخصص وايش لازم اسوي حتى امشي فيه زين
7
843

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بداية مجد
بداية مجد
انتظركم حبوبات
ام الشهد والشوق
الانقلش ممتع
وماشاء الله جايبه تقدير ك كويس توكلي ع الله
والله يوفقك
بداية مجد
بداية مجد
الله يسمع منك حبوبة وشكرا والله اعطيتيني امل
ام حنان وبس
ام حنان وبس
توكلى على الله المستقبل ان شاء الله كله بتعلم اللغات واكثر فرص عمل وممتع فى نفس الوقت كتيير يتمنوا لو يتكلموا بس ادرسى بجد وبكل توفيق امين واخواتك هنا بالمنتدى يساعدوك فى اى شئ من ترجمه وابحاث ان شاء الله
بداية مجد
بداية مجد
تسلمي حبوبة ........
انا بس كنت ابي مدى صعوبته وكم ساعة تكفي للدراسة باليوم وهل يجب علي امسك الكتب واجلس احفظ كل كلمة لانكم تدرون ما هي لغتنا ولازم يكون عندنا عدد كلمات كبير صح ولا وشو