حبوبات انا طلعلي ادب انجليزي بالجامعة وخايفة مرة من التخصص لكن الكل يقولي هذا احسن الاختيارات اللي طلعتلي
الحين يا بنات انا ما اعرف مدى صعوبة هالقسم غير اني متزوجة وعندي ولدين ما ادري اذا هالتخصص يتناسب مع ظروفي او لاء ............
انا جبت جيد جدا بالانجليزي بشهادة الثانوية وما ادري هذا شي كويس او لاء بليز اللي درست انجليزي تقولي شي عن هالتخصص وايش لازم اسوي حتى امشي فيه زين
بداية مجد @bday_mgd
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
بداية مجد
•
انتظركم حبوبات
توكلى على الله المستقبل ان شاء الله كله بتعلم اللغات واكثر فرص عمل وممتع فى نفس الوقت كتيير يتمنوا لو يتكلموا بس ادرسى بجد وبكل توفيق امين واخواتك هنا بالمنتدى يساعدوك فى اى شئ من ترجمه وابحاث ان شاء الله
تسلمي حبوبة ........
انا بس كنت ابي مدى صعوبته وكم ساعة تكفي للدراسة باليوم وهل يجب علي امسك الكتب واجلس احفظ كل كلمة لانكم تدرون ما هي لغتنا ولازم يكون عندنا عدد كلمات كبير صح ولا وشو
انا بس كنت ابي مدى صعوبته وكم ساعة تكفي للدراسة باليوم وهل يجب علي امسك الكتب واجلس احفظ كل كلمة لانكم تدرون ما هي لغتنا ولازم يكون عندنا عدد كلمات كبير صح ولا وشو
الصفحة الأخيرة