السلام عليكم ورحمة الله وبركاة
كيفكم يا بنات المنتدى ...
يا أنسات يا متزوجات ياحلوات أبي فكره شلون أقابل خطيبي لاني جيت من السفر يوم الاثنين وللحين ما جاني لاني مريضه وكلها يومين واطيب ويجيني علشان كذا ابي فكره وافكار شلون اقابله شسوي مثل كذا ولاني ولا مره احتفلت معاه بمناسبه ..
انا عندي مناسبه جايه بعد كم يوم بس ابي حركات وافكار شسوي اذا جاني ....
انا اقدر اسوي اشياء وافكار بس المشكله اني انا واياه ما نطلع لحالنا مستحيل والا كنت لو اقدر رحت مطعم وسويت حفله صغيره وخاصه انا واياه بس مثل ما قلت لك هالفكره الحين مستحيله وبعد المشكله ثانيه هو لما يقعد معي بالبيت وبعد انا ما اظمن اي احد يدخل علي المجلس اذا قعدت انا واياه يعني يمكن احد يدخل وانا استحي اذا احد شافني اقعد جنبه بس شلون اجيب افكار وحركات ...
علشان كذا ابي نصيحتكم عطوني افكار اقدر اسويها بالبيت بس ما تكون مبالغه مره ما اقدر اسويها ..
الله يخليكم ردوا علي بسرعه ترى قرب الموعد
انتظر ردكم
اختكم اشواق :44::44::44:
{ أشوووووواق } @ashooooooak
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
هلا الملاك الغريب
اولا والاهم شكرا على ردك لي
ثانيا انا فتره ملكه
وبعدين فكرتك حلوه بس ما تصلح لي لان خطيبي <زوجي > لما احط شيئ له حتى لو بسيط يعني قطعه حلا يقولي انا اجي البيت علشان اقعد معاك مو علشان اكل انا اقدر اكل بأي وقت ..... فهمتيني يا ملاك
والا لو كان عادي ياكل كان والله كا اسبوع اشكال وانواع بس مثل ما قلت لك ما يرضى اسوي شيئ لانه ما ياكل ..
عالعموم مشكوره على ردك لي
اختك اشواق
اولا والاهم شكرا على ردك لي
ثانيا انا فتره ملكه
وبعدين فكرتك حلوه بس ما تصلح لي لان خطيبي <زوجي > لما احط شيئ له حتى لو بسيط يعني قطعه حلا يقولي انا اجي البيت علشان اقعد معاك مو علشان اكل انا اقدر اكل بأي وقت ..... فهمتيني يا ملاك
والا لو كان عادي ياكل كان والله كا اسبوع اشكال وانواع بس مثل ما قلت لك ما يرضى اسوي شيئ لانه ما ياكل ..
عالعموم مشكوره على ردك لي
اختك اشواق
صالوحي
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الحبيبة أشواق ترى الأكل من إيدينج شكل ثاني يعني لا زم هو يحس إنه مختلف لإنك زوجته وحبيبته وحلوة الفكرة اللي قاتلها الأخت جربي والله يوفقك وظلي إدعي الله إدعي الله وهو يوفقك إن شاء الله ويخالي حتى لو شئ بسيط زوجك يشوفه جميل توكلي على الله وحلوة وايد الفكرة وحمداً لله على سلامة رايلج العزيز
حبيبتي خطيبك ماعليه من الاكل هالحين
يبغى اللي يشبع عينه ( :21:؟؟ )
البسي له ملابس مغرية ومحتشمة في نفس الوقت
تدلعي عليه شوي ، لكن لا تكثريها :11:
احسن انك ماتخرجين معه وحدك أضمن لك ياغالية
في قعدتكم لا تقفلون البااااااااب هاااااااااا ؟؟؟؟؟؟
وكمان لا تخلون اخوانك المتطفلين يدخلون كل شوي
خلاصة القول البسي و تغندري وخلي الحياء تاج على راسك
والله ثم والله يغليك و يحطك بقلبه قبل عيونه
يبغى اللي يشبع عينه ( :21:؟؟ )
البسي له ملابس مغرية ومحتشمة في نفس الوقت
تدلعي عليه شوي ، لكن لا تكثريها :11:
احسن انك ماتخرجين معه وحدك أضمن لك ياغالية
في قعدتكم لا تقفلون البااااااااب هاااااااااا ؟؟؟؟؟؟
وكمان لا تخلون اخوانك المتطفلين يدخلون كل شوي
خلاصة القول البسي و تغندري وخلي الحياء تاج على راسك
والله ثم والله يغليك و يحطك بقلبه قبل عيونه
salo7y
مشكوره على الرد وان شاء الله اسويله اكلات
----------------------------
عصيركوكتيل
بصراحه يبي يشبع عينه والله انك صادقه بذا الشيئ,,,
مشكوره يا عزيزتي على ردك والله يوفقك ويسعدك ان شاء الله
مشكوره على الرد وان شاء الله اسويله اكلات
----------------------------
عصيركوكتيل
بصراحه يبي يشبع عينه والله انك صادقه بذا الشيئ,,,
مشكوره يا عزيزتي على ردك والله يوفقك ويسعدك ان شاء الله
الصفحة الأخيرة
اولا عليك بلبس زي مميز مشرق
واختيار وجبات خفيفه مبتكره ووضعها في اطباق حلوه جذابه
واخيرا وضع باقه زهور طبيعيه مع الاطباق مع شمعدان رقيق وشمعه مولعه اذا كان ليل بس مو لازم تطفي الانوار
ها ها ها ها
المهم انت غيري من هيئتك وشكلك المتعود عليهم علشان يحس انك متجدده ورقيقه ورومانسيه
بس الى بينكم ملكه ولا خطبه؟؟؟؟