الله يخليكم ساعدوني

الاستفسارات الجماليه

السلام وعليكم اني جديدة كيفكم من زمان اتابع المنتدئ من الجوجل واتمنئ اني اكون معكم وارد ع بعض البنات بنات اني زواجي قريب مرة ووجهي طلع كله حبوب ورجعو لونهم بني رحت اكثر من دكتور استعمل العلاج ويروحو الحبوب ومجرد ماوقف يرجعو اكثر من اول ساعدوني الله يخليكم واني من اليمن ربي يحقق لكم منايئكم ويحفظكم :-)
12
635

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oum dania
oum dania
أختي في صابون اسمو صابون الجزر على ما أظن قالوا انوا مفيد كتير للحبوب راح دورلك على وصفات و احطهم لك
ايضا قللي من تناول المايونيز و الشكولاطة لأنها تسبب الحبوب كل المواد المحتوية على الزيوت تسبب حبوب
oum dania
oum dania
مكونات وصفة التخلص من حب الشباب:

ملعقة من الحلبة مطحونة

صفار بيضة واحدة

ملعقة من ماء الورد

=========================


طريقة التحضير :

نقوم

بمزج المكونات جيدا في إناء، ثم ندهن الخليط على الوجه دون مساس منطقة العين ، و نترك الخليط على البشرة حتى يجف ثم

نشطفه بالماء البارد. يضع بعده أصحاب البشرة الجافة كريم مرطب أما أصحاب البشرة الذهنية يمسحوا وجوههم بماء الورد.




نصيحة : النظام الغذائي يلعب دورا مهما في التخلص من حب الشباب لهذا يجب تناول الأطعمة الصحية الغنية بالألياف و الفيتامينات.
oum dania
oum dania
تعاني الكثير من السيدات من ظهور الحبوب في الوجه والجسم في المراحل العمرية المختلفة الأمر الذي يسبب الضيق والإحراج. وتعتبر الخلطات الطبيعية هي الخيار الأمثل لمعالجة حبوب الوجه والجسم دون التسبب في التهابات الجلد، كما أنها سريعة المفعول ولا تحتاج تكلفة عاليه لتحضيرها فجميعها من مكونات منزلية متوفرة.
وإليكِ بعض العلاجات المنزلية سريعة المفعول للتخلص من الحبوب والالتهابات المصاحبة لها.1-الملح:إلى جانب تأثيره المضاد للالتهاب وقدرته على القضاء على الحبوب في وقت قصير فهو من المكونات المتوفرة والغير مكلفة.
كل ما تحتاجينه هو إضافة ملعقة من الملح إلى ملعقتين من الماء وضعيه على الأماكن المصابة بالحبوب لمدة 20 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر وتكرر العملية مرة يومياً.
يعمل الملح كمنظف طبيعي للبشرة كما يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة تاركاً البشرة خالية من الحبوب.
2-بياض البيض:يعد بياض البيض من الماسكات الفعالة في تنظيف البشرة وتنقية مسامها والتخلص من الحبوب التي قد تظهر فيها.
يفصل بياض البيض عن الصفار بحرص ويوضع على الوجه بالكامل بعد غسله بالماء والغسول ويترك الماسك لمدة 20 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر .
لا يجب استخدام هذا الماسك في حالة وجود حساسية تجاه البيض.
3-صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم):لعمل هذا الماسك ستحتاجين إلى ملعقة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) وملعقتين من الماء. اغسلي الوجه بغسول لطيف وجففيه جيداً ثم ضعي خليط الماء وصودا الخبز واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد وتكرر العملية مرة يومياً حتى القضاء على الحبوب نهائياً.
4-الزبادي:تحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على القضاء على البكتيريا المسببة للحبوب. وللحصول على نتائج مذهلة أضيفي ملعقة من العسل إلى ملعقة من الزبادي واخلطيهم جيداً حتى تمام التجانس ويفضل تدفئة العسل قليلاً قبل خلطه بالزبادي لزيادة فاعليته. يفرد الماسك على البشرة لمدة 20 دقيقة ويشطف بالماء الدافئ وستلاحظين تغير مذهل في ملمس البشرة ومظهرها. يحتوي العسل على مضادات طبيعية للبكتيريا والفطريات لذا فهو يعمل كمضاد حيوي طبيعي للتخلص من الحبوب.
5-الشوفان:اخلطي ملعقة من الشوفان مع ملعقتين من الماء وضعي الخليط على البشرة النظيفة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر. ويكرر الماسك 3 مرات أسبوعيا للقضاء على الحبوب نهائياً.
إذا كنتِ تعانين من الحبوب واحمرار البشرة والتهابها يمكنكِ استخدام أحد الوصفات السابقة للتخلص من الحبوب نهائياً بطريقة سريعة وفعالة وغير مكلفة.
Shawqi
Shawqi
وعليكم السلام ورحمة الله ...الف مبروك مقدما والله يوفقك ...ماعندي والله خبره ف ذا الموضوع بس ممكن تغير هرمونات حللي هرمونات والغدد وشفي ويمكن من نوع اكل يطلع لك الحبوب
ماحبيت اخرج مارديت عليك
مشگلتي طيبتي
مشگلتي طيبتي
أختي في صابون اسمو صابون الجزر على ما أظن قالوا انوا مفيد كتير للحبوب راح دورلك على وصفات و احطهم لك ايضا قللي من تناول المايونيز و الشكولاطة لأنها تسبب الحبوب كل المواد المحتوية على الزيوت تسبب حبوب
أختي في صابون اسمو صابون الجزر على ما أظن قالوا انوا مفيد كتير للحبوب راح دورلك على وصفات و احطهم...
من وين الاقيه من الصيدلية قدني والله اقلل تسلمي ي قلبي