لين السعودية
لين السعودية
والله ماعندي فكره لكن اللي لاحظته بولدي بعمر سنتين صعب اتحكم بدخول الحمام يعني ممكن كل شوي يعملها ولسه ماااايعرف ومافي استجابه يعني اتعب نفسي عل الفاضي فمابديت معه بالتعليم الجدي الا هو 3 سنوات وكذا شهر عل الاقل شوي يفهم علي والحمدالله تعلم لكني اشوف ناس تقول اولادها بدو يعلموهم من سنتين ونص او 9 شهور او قريب 3لكن اهم شي الطفل بدا يستجيب ويعرف ويفهم اما مافي استجابه ولا يتفاعل ولا فاهم شي صععععب الافضل تستنى الام لما يكبر شوي والله ييسرلك يارب
والله ماعندي فكره لكن اللي لاحظته بولدي بعمر سنتين صعب اتحكم بدخول الحمام يعني ممكن كل شوي...
اقصد سنتين ونص او سنتين و9 شهور **
توووتـة 2000
توووتـة 2000
انا حاولت اعلم بنتي في عمرالسنتين وكم شهر وعذبتني وصارت ترفض تدخل الحمام ولما ادخلها تقول مااعرف مااقدر اسوي شيء ومن تلبس الحفاظ علطول تسوي فيه حسيت ماعندي صبر ويمكن اضربها ههه فا توقفت اريح لي ولها وحاليآ عمرها 3سنوات من نفسها طلبت تروح الحمام وتعلمت من نفسها والله راح من قلب يعني لو انا معذبه نفسي معها ومعذبتها وهي بعمر السنتين وش بستفيد بظل فترى طويله يالله بتستوعبني بس لما صارت تفهم هي من نفسها الحمدالله طلبت هالشيء وبراحة بال
قصرالوفاء
قصرالوفاء
لسى صغير خليه يكمل 3سنوات
يكون يقدر يمسك نفسه اكثر
هملون
هملون
الله يسعدكم ويعطيكم العافية..الحمدلله ....مشكورين
om-3ezo
om-3ezo
كثرة تبولة عادي في اطفال كذا مايتحملون يمسكون البول وفي لوياخذنص يوم عادي موشرط سكر اومثانتة فيها شي وتعليمة للحمام بياخذ وقت وملاحقة يبغالة صبر