أنا هو أنا
أنا هو أنا
up
خلود15
خلود15
للرفع
7000
7000
الله يكفينا شرهم
لمسات من الشوق
الله يكفيكم شررررررررررررها
الله يكفيكم شررررررررررررها
توت والبيت مهدود
اهلين اختي شوشو
اشكرك على متابعتك لي والله يفكك من شر من فيه شر
واتمنى من الجميع انهم يقرؤن القصه لانها حقيقيه
اكمل لكم القصه واتمنى من اي وحده عندها خادمه اندنوسيه تحذر منها
ويوم اعرفت اني انا الي مشتكيه عليها حطتني في بالها
صارت كل مادخلت المطبخ تناظرني بحقد موبس انا حاقده علي حتى اختي كانت حامل وتجيبها لبيتها تنظفه بس تعطيها حق التنظيف ومع كذا حاقده تقول اختي مره جابتها تنظف لها البيت لحالها كانت اختي جت الخادمه تقول لاختي وهي بغرفتها وين المكنسه وعيونها تتقلب اختي كانت شبه تدوخ وهي تسالها وكانت الخادمه تقرب من اختي
واختي خافت وقامت تقرا ايه الكرسي وقفلت عليها غرفتها
تخيلوا شكلها كانت بتسحر اختي ورب الكون حقيقيه
المهم اختي خافت منها ولاعاد اطلبتها من امي
وكانت امي ترسل لاختي الغداء لان اختي كانت في الشهر التاسع وفيها سكر ماتقدر تطبخ
كان زوجها يجيب الغداء لها والخادمه هي الي تطبخه
يعني كل يوم اهلي يرسلون لها الغداء طفش السواق وهو يوديلها الغداء وقامت الحيوانه الوسخه تحط شي بالاكل حتى اختي تكرهه
الين طلبت اختي من اهلي مايرسلون لها غداء من طعمه الشين
المهم حطتنا اناواختي في بالها
حنا الحين برمضان وهي انتهت مدتها الكلام الي قبل كتبته من زمان
كنا برمضان امي تطبخ الفطور وانا انظف المطبخ غير ملابس اخواني الحيوانه الخادمه مستعجله على روحتها يعني باقي لها رمضان وتنتهي السنتين بس هي انهت السنتين قبل وقتها
اناحسيت انها زادت علالتها يوم اشتكيت عليها لاخوي بس من حقنا ملينا من السكوت
تخيلوا تجلس هي وزوجها بالغرفه ولاتشتغل واذا نمنا تروح للثلاجه وتاكل هي وزوجها
قمنا نزين الفطور وهي بغرفتها يوم اذن المغرب قالت امي روحي عطيها فطور قلت ماتستاهل قالت شكلها حاقده عليك
روحي عطيها امتصي غضبها حتى ماتشيل عليك شي
رحت اعطيها قالت انا مافي ابغى اكل قلت لازم انتي في صوم ابتسمت ابتسامه مصطنعه واخذته
يوم جاء صلاة العشاء طلعت من حفرتها وراحت للمطبخ تخيلوا قامت تغسل المواعين
شكلها تفشلت
وكل يوم نعطيها فطور
بس مره غسلت المواعين وكلنا حسينا ان زوجها هاوشها يوم غسلت المواعين تدرون ليش
يقول لها بعدين مايسفرونا خليك بالغرفه لاتشتغلين
حنا اصلان مانبيهم ازعجونا نفسيه شينه ومن زين شغلهم
امي تبي تقلعهم بس اوراقهم مادري وش فيها
المهم مر الايام وبقى على رمضان اسبوع وهم لازالوا على الحال
هي الحيوانه تدري ان رمضان وشغل البيت صعب
قربت روحتهم وجاء سكرتير اخوي علشان يوديهم للمطار قالت امي بفتشهم
لاننا شاكين انها مصورتنا
راحت امي تفتشها انجنت الخادمه وانجن السواق وعصبوا:angry2:
مايبون امي تفتشهم قامت امي تفتش الخدامه وفتشت شنطتها وامي تفتش شافت السواق يطلع الشنطه بالشارع لان غرفتهم :D:22:
بالحوش لقت بشنطه الخدامه كاميرا وبخور واشياء كثيره اسالتها امي من وين لك البخور قالت اشتريته
المهم وامي تفتش كانوا يدعون عليها ويدعون على السعوديه بالزلازل ويقولون السعوديه زانيه وكلام خرابيط وكثير هي تدعي والسواق يقول امين وتدعي على امي حسبي الله عليها امي ماقصرت مدلعتهم بالاعياد تعطيهم عيديه وبالعمره تعطيهم فلوس وهم يغبونها بس يجمعون
المهم امي مااقدرت تفتش السواق قالت لاخوي يفتشه بس كان اخوي خايف منه قال مافي وقت الطياره بتطير امي خلتهم يروحون
وكان الهيلوكس مليان اغراض امي بس شنطه فتشتها والباقي ركبه السواق الحيوان مايبي امي تشوفه
راحوا للمطار
جتنا امي وقلنالها وش لقيتي قالت ابواك وبخور وعطور وكاميرا وافلام واشياء كثيره انجنيت انا واختي قلنالها كان اخذتي الكاميرا شكلها مصورتنا والابواك حقت اخواني الصغار والبخور تخيلوا اخذته من المجلس علبه كامله بخور سعره حوالي 5000ريال الله ياخذها واخواني
كانوا يجمعون بالحصاله فلوس ويتفاجؤن يختفي فلوسهم لانها تروح تنظف غرفتهم وهم بالمدرسه والاخت تسرق
ودهن عود مفظيه العلبه وحطتها علشان مانشك
واخذه سيديات اخواني اسعارهن غاليه لانهن اصليات حسبي الله عليها هذا الي شفناه ومادري وش الي ماخذه بعد
متسوقه هي وزوجها من بيتنا وشوله تخسر كل شي جاهزلها حتى متعجبين انها ماطلبت السوق اثاري بنت الحلال متسوقه وخالصه
مره يقول اخوي كنت نايم وهي جت وانا نايم كان معلق ثوبه بالشماعه جت عند الثوب تبي تسرق واخوي حس فيها وكانت عندالثوب مدخله يدها تبي تسرق كان اخوي مسوي نفسه نايم وقام وارتبكت وصرفت الموضوع وطلعت
اول مااطلعت والله حسينا ان فيه هم وانزاح كنا كلنا خايفين منها بس استانسنا يوم انقلعت هي وزوجها
مرعلي روحتها اسبوع وجت امي رساله بالفجر اخر يوم من رمضان فتحتها وتفاجئت بكلام مكتوب بالعربي الملخبط بس فهمته
كانت الرساله تقول ياحيوانين ياكلبين انا اقدر جيب انتي خدامه شغل انا عندي صوره انتي بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
انصدمت انا وخفت وقلت لاخوي اقراها ومن وين جت ووش الرقم
قال رقم من اندنوسيا وامي وابوي والعائله عرفوا:06:
والرساله المقصود فيها انا
كانت امي تحاول تهديني وابوي كذالك
يقولون ماتقدر تسوي شي اقراي وردك
قلت لا يوم اقولكم هي صورتني انا واختي شفنا زي الفلاش وماصدقتوني تقولون دعايات الاسواق
المهم رحت اقراء وردي واحاول انام حتى اخوي قال طنشوها لا تردون عليها كانها ماوصلتنا الرساله
طنشناها وكنا ندعي اذا جت تحمض الفلم يطلع محترق وشكلها فشلت
الحمدلله مرت الايام على خير
وبعدمرور4 اشهر فقط
جاء اخوي اتصال من البحرين كانت حرمه تكلم اخوي وتساله عن الخادمه لانها سالتها مين كفيلك وعطيني رقمه
واتصلت على اخوي كانت تقول وش اخبار شغلها عندكم وهل هي زينه
اساله كثيره عنها وكان اخوي يقول لها كل شي سوته معانا
شكلها تبي تعرف عنها كل شي قبل تشتغل عندها ماشاء الله عليها ذكيه اسالت قبل تشغلها طريقتها زينه المهم اخوي نصحها وقال انتبهي وسبها وقال لها كل شي سوته معانا
الحيوانه ماصارلها سنه وراحت تشتغل عند ناس حتى راحت للبحرين غيرت
المهم الخادمه اسمها خاطمه والسواق اسمه امام
احذرو منهم والله علل
وهذه قصتنا اتمنى تكون عضه وعبره للي يختارون خادمات اندنوسيات وهلي جابوا فلبينيه طيبه وكلهم طيبات الفلبينيات حتى بالمستشفيات ماتلاحظون انهم طيبات امي اعجبتها وحده سستر بالمستشفى فلبينيه وجابت فلبينيه صحيح انهم غاليات بس اخسري فلوس على وحده تريحك ولاوحده تغثك
واسفه على الاطاله والالفاض السيئه