الله يسعدكم يا أمهات ادخلو واعطوني حل بسرعه خايفه ع بنتي

الأمومة والطفل

يسعد صباحكم يا أغلى أمهات ،انا مالي بالمقدمات بدخل ع طول في الموضوع ، انا عندي بنوته والله يحفظها ليا عمرها سبعه شهور تقريبا عندها تقوس في الرجول هل له علاج وقبل فتره رحت للدكتور واعطاني فتامين دال وقلي استمري عليه ثلاث شهور ولاتوقفينها مره وخلصت الثلاث الشهور ولحد الان بنتي ما توقف ووقفت كمان الفتامين لانه قلي ثلاث شهور استمري عليه ،وانا خايفه ع بنتي تكبرورجولها تكون مقوسة أعطوني حل الله يسعدكم وهل في أمل ترجع رجولها طبيعيه وإذا فيه غذا صحي يفيدها الله يسعدكم لاتبخلون عليا علموني هذي اول ولاده ليا :06:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحات
تفاحات
عرضيها للشمس واستخدمي لها زيت الحوت كمساج
الله يشفيها
أم رآكآن
أم رآكآن
8
88
صلحي مثل ماقالت لك تفاحات عرضيها لشمس الصبح ,, وإن شاء الله بتكون سيقانها طبيعيه ..
محبه الاتي
محبه الاتي
8 88 صلحي مثل ماقالت لك تفاحات عرضيها لشمس الصبح ,, وإن شاء الله بتكون سيقانها طبيعيه ..
8 88 صلحي مثل ماقالت لك تفاحات عرضيها لشمس الصبح ,, وإن شاء الله بتكون سيقانها طبيعيه ..
المصيبه بيتي ماتدخله الشمس ايش أسوي ، ايش أكلها في ذا الشهر بليز لاتبخلون عليا
*ام الحلو*
*ام الحلو*
وديها دكتور ثاني اطمني احسن
برد السحر1
برد السحر1
بقولك طريقه مضمونه باذن الله

زيت سمسم تحطي معه حبه سودا تدفيها عالنار وتخليها لما تدفي 
لدرجه يتحملها الجسم انتبهي جسم الطفل حساس اكثر من الكبير وادهني رجولها بمساج قبل النوم مل يوم ولبسيها شراب طويل استمري عليها وبتلاحظي تحسن سريع ان شاءالله