السلام عليكم
ياحلوات ولدي الله يحفظه عمره6شهور👼 فيلو أكزيميا بخدوده ذبححححححته دايما يحكها الين يطلع الدم شوهت وجهه ياقلبي عليه والله انه يحزن
ماخليت شي ماحطيتو كريمات خلطات مافيه شي اسمعه الا اجربه تختفي يومين وترجع اكثر من أول وترطيب دايم أرطبله
بليز الي مرت عليها هاذي الحاله تفيدني بليز كيف عالجتها😣وربي مقطع قلبي ولدي😢😂
حرية شاميه @hry_shamyh
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
تانج
•
وعليكم السلام، الله يشفيه، ماااعرف لاكن حببت اقول لك ولظي كلعت معاه زي الاكزيماخلف الرقبه ويحك فيها ويبكي، رحت للدكتور واعطاني مرطب سنسكري، مقطوع هاللوشن جربي بيوديرماء لما انقطع الصيدله قال ذا نفس المفعول لاكن تجنبي الملابس النايلون والصوف لبسيه مريله ناعمه قطن لانه يتحسس بسرعه من الملابس وكمان ابتعدي عن منعمات الملابس لاتستخدميها ابدا وربي يكتب له الشفاء، والفف سلامه، استشيري الدكتور قبل استخدمي اللوشن، نستودعه الله،
الله يجزاكم خير يارب وييسر أمركم
أن شاء الله حجرب الحلول ويارب تنفع وارتاح من الاكزيميا
أن شاء الله حجرب الحلول ويارب تنفع وارتاح من الاكزيميا
نفس الحاله صارت مع بنتي في نفس العمر.
عانيت معناه شديده. ماخليت دكتور ماخليت كريم مأستخدمته يروح في مفعول الكريمات ويرجع بعد يومين. سبحان الله خليت كل شي واستخدمت الفازلين. وراح الحمدلله. يوم وصل عمرها 9شهور وجلست.
نصيحتي لك الكريمات أبدا. ماتنفع بس رطبيه بالفازلين. ونضفيها بعد الحليب.
عانيت معناه شديده. ماخليت دكتور ماخليت كريم مأستخدمته يروح في مفعول الكريمات ويرجع بعد يومين. سبحان الله خليت كل شي واستخدمت الفازلين. وراح الحمدلله. يوم وصل عمرها 9شهور وجلست.
نصيحتي لك الكريمات أبدا. ماتنفع بس رطبيه بالفازلين. ونضفيها بعد الحليب.
الصفحة الأخيرة
الله يشفيه ويعافيه يارب استخدميله سودو كريم ممتاز جداً ...