السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كيفكم حوائيات ان شاء الله تمااااااام
مطلوب عندي في المدرسه بحث عن عيد الشكر بالانقلش و عليه 50 درجه :08:
انا ماعرف اكتب تقرير بالعربي عشان اعرف بالانقلش ابي تساعدوووني كيف اكتب التقرير
تكفوووووون مابي تروح علي الـ 50
و بكون شاكره لكم و الله يسههههل امووورها و يفرج هم كل وحده دخلت هنا
دعواااااتكم لي ان الله يوفقني في دراستي و الله يوفق الجميع ان شاء الله
سبحان الله و بحمده ....و استغفر الله العلي العظيم و اتوب اليه
سبحان الله و بحمده ....و استغفر الله العلي العظيم و اتوب اليه
سبحان الله و بحمده ....و استغفر الله العلي العظيم و اتوب اليه
فووووووشيه @fooooooshyh
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة
ان شاء الله الاخوات يفيدوك