الله يكفينا شر القهر >> اخر تطورات قصتي الاليمه

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا رابط موضوعي الاول للي مايعرف التفاصيل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2727815

اشكرك جميع اخواتى اللواتى تفضلن بالرد على موضوعي بعد شكر الله
وحبيت ابلغكم اخر التطورات لاني عيشتكم احداث حياتي الاليمه الحين جاء وقت الاحداث السار والمبشره بالخير ان شاء الله اذكروا الله وصلوا على نبيه
بقولكم السالفه >>>> رجعت للهذره
اليوم تفاجانا باتصال من اختى وتقول ان خاله محمد (بنقول ام ياسر للتوضيح )جت عندها للبيت وتقولها ولدي ياسر ازعجنى يقول اخطبيلي انفال حتى لوكانت مطلقه انا راضي ووظيفتها بكيفها لو تبي تفصل منها مالى دخل ولا لي دخل براتبها حتى السكن انا ماراح اسكن مع اهلى استاجر لها بيت تقول امه (اللي هي ام ياسر )تراي مااعرفها ياوليدي وانت حر ولاعمري شفتها قال ابيها وماعليك منى انا اللي بتزوج مو انتى المهم اختى اتصلت على امي اللي كانت عند جارتنا وقالتلها وامي قالت اقلعيه مانبيه >>> الله يهديها مااحد عاجبها
اتصلت اختى علينا تبلغنا قلت امي تامر على روحي لكن مساله الزواج اسمحيلي انا مو صغيره 29سنه وش بقى من العمر اللي بعمري عيالهم بالمدارس وانا صادقه بنت عمي اكبر منى بسنه عيالها ماشاء الله بالمدرسه قالت اختى لا تعصينها قلت هذا مو عصيان بكره بعد عمر طويل لاصارت تحت التراب وتولوني اخوانك المصلحجيين اقول الله لا يسامح امي والا وش اقول انا ماودي ادعي عليها ودي انها تفرح فيني وانا بعد من حقي افرح واريحها من همي هي وابوي هالشويب الله يطولي بعمره قالت اختى وش اقول لام ياسر هي قالت ردي لي خبر بكره قلت اصبري اتفاهم مع امي واردلك
المهم جت امي من جارتنا وافتحت الموضوع وفزعت اختى الكبيره الله يرزقها مطلقه بعد مثلي عمرها 35وقالت لامي ليش ماتبينه قالت امي يقولون ابوه ماكان باربامه قالت اختى وش دخل الولد باابوه قالت الا الولد مثل ابوه قلت بقلبي الله لايحدك على اخوانى والله ليموتونك قهر ناقصه عمرقلت لامي انا ابيه يكفي الناس اللي رديتوا قبل قالت ماردينا احد قلت الا محمد قالت مارديناه هو اللي هون قلت لاوالله اخوي اللي راده قالت من قاله قلت كل الناس تقوله مو انا اللي اقول وغيره الله يعلمهم المهم انه حوار طويل عريض عشان نقنعها وبالنهايه قالت اجل كانك مصممه على الزواج خذي ابو حمد(هذا واحد متزوج سبق وخطبني وعنده امه وابوه واخوه وخواته ثنتين مطلقات الله يرزقهن ) قلت لاوالله اخذ المتزوج واخلي الولد والله لو تقطعوني مااخذه(طبعا اقصد ابو حمد)الله يهدي امي وهي كانت تسب اهله قالت طيب ولد عمك مكلم ابوك وطبعا متزوج قلت عيال عمي لو ادخل السجن مااخذهم يكفي ماجانا منهم
وجاء ابوي وكلمناه انا واختى الكبيره واقتنع بس الله بستر لا تاثر عليه امي وقال اتصلو على اختكم وخليهم يجون >>>> ربي يتمم على خير
بعد هالسالفه رحت لغرفتي واتصلت على خاله محمد مو ام ياسر لا اللي كانت بس تسلم على وادورني بالزواجات وقلتلها السالفه قلت ولد اختك خطبني قالت مين قلت ياسر قالت يوووووووووووه الله يعينك قلت ليش قالت شوفي والله لو مااعزك ماقلتلك هالكلام ولد اختى تراه عصبي واذا عصب يمكن يجلدك مو بعدين تدعين على قلت افا عليك وش هالكلام قالت والله انا اقولك الصدق وبعدين انا كنت مكلمه اخوه اللي اصغر منه عشانك يتقدملك وشكل اخوه علمه وياسر سبق اخوه وهو تراه اصغر منك ب7شهور وموظف ومااقول فيه شئ غير العصبيه وانا كنت والله ابيك لاخوه اللي اصغر منه لان هذا هو اللي اضمنه مثل محمد بالضبط
وبعدين قفلت منها عشان اكلم صديقتي ورجعت اتصلت علي وقالتلي شوفي انا معي امانه لك ولازم اوصلها لك قلت وش هالامانه قالت انا كلمت محمد وقلتله السالفه قال قوليلها تراه عصبي لكن لو عرفت مفتاحه>>>كانه سياره
بتجره مثل الحمار واذا ماعرفت مفتاحه مالها حل غير الصبر وتحاول تجيبله عيال عشان تربطه واناوالله اعتبرها مثل اختى وحبيت انصحها قلت مشكوره الله يجزاه خير ويسعده وانتى بعد قالت امين وقفلت
مايستفاد
تفاصيل الموضوع بين ايديكم وماابي منكم الا انكم تنصحونى اوافق والا لا لانكم عارفين نظره المجتمع للمطلقه وفرصه زواجها بااعزب تكاد معدومه خواتى يقولون فرصه ماتتعوض وابوي يقول نشرط عليه بيت مستقل ومايتدخل بوظيفتك وراتبك وهو بكر اهله وماعنده خوات غيره وحده عمرها5سنوات اختى تقول تفتكين من خوات الزوج ومشاكلهم وانا حاليا مااقدر استخير اسبوع المرور ببدايته واختى تقول استخيري بدون صلاه ينفع والا لازم انتظر لغايه مااصلي
دعواتكم لي ونصايحكم اقدرها والله وماسهرني لغايه هالوقت الا ثقتي بالله ثم فيكم يااخواتي واتمنى من الله انا لا تردونى خايبه
41
5K

هذا الموضوع مغلق.

انفال1
انفال1
للرفع
ابريق اصفر
ابريق اصفر
وافقى وانتى مغمضه الله يوفقك ويسخرلك \ البنات ملقوا احد يخطبهم
mahany
mahany
استخيري بالدعاء فقطمو لازم تصلي
يووه تعبت
يووه تعبت
بالعكس العصبي حنون وطيب لاكن لاتجادلينه وريحي باله
أحبتس يآمآمآ
أحبتس يآمآمآ
ياعمري استخيري و حتى لو مآقدرتي تصلين عادي بـ الدعاااء

الله يوفقتس ويكتب لتس الخير وين ماتكونين