يابنات بأختصار شديد انا اعرف وحده اللي يسترالمسلمين ماابغى اتكلم فيها ولا اذمها بالعكس والله قلبي محروق عليها وعلى عيالها هي متزوجه وعندها 4 وولدها الكبير قرب للثنوي وهي يابنات الله يشفيها ولايبتلينا
انها تمشي في الحرام مع انه مو ناقصها شئ لا بيت ولازوج زوجها انسان دين ورضي والدين وهو يشتغل بمدينه ثانيه غير المدينه اللي ساكنها فيها طبعا رفضت تروح تبي يخلا لها الجوو والله يابنات مازليت عليكم بكلمه تقول ماابي زوجي يقربني وافهوومها تقول مايعجبني يابنات انا ماكتبت عشا بفضحها انا شغلتني فتره وقلت بشتري شريحه بدون اسم واهددها فيها بين فتره وفتره عل الله يهديها واستبعدت ابلغ عنها لاني كذا اجرح عيالها واكشف سترها ولا وحده تقولي انصحيها الادميه معرفتي فيها من بعيد ومستحيل نتقابل كثير دلوني على درب اوصلها فيه نصيحتى وابري ذمتي لان الساكت عن الحق شيطان اخرس وانا ماابي اكون شيطان
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

لآفندر
•
لااله الا الله الله يهديها يارررب
اتمنى زوج مثل زوجهااا ماشاء الله تبارك الله اللهم بارك لها
والله يرزقنا الازواج الصالحين ويستر عليتس لـ أنتس ماتبين تشوفين الغلط وماتصلحينوه
ادعي لها بالهدايه ويارب تستر عليها وتردها لرجلهااا
ويرزقتس ماتتمنين
اتمنى زوج مثل زوجهااا ماشاء الله تبارك الله اللهم بارك لها
والله يرزقنا الازواج الصالحين ويستر عليتس لـ أنتس ماتبين تشوفين الغلط وماتصلحينوه
ادعي لها بالهدايه ويارب تستر عليها وتردها لرجلهااا
ويرزقتس ماتتمنين


Katie
•
سـيدة اعمــال 2000 :
الله يهديها هدديها بشريحة بدوون اسم والله اني حزنانة على اولادهاالله يهديها هدديها بشريحة بدوون اسم والله اني حزنانة على اولادها
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها
ياقلبي من قايلك الزوجه تروح للحرام اذا نقصها شي
صدقيني المشكله بوزاعها الديني وتربيتها واخلاقها
اذا هالمره تعز عليك وتخافين عليها وتبين لها الخير بامكانك تجينها بطريقه غير مباشره
لاتخلينها تدري انك تعرفين لان احتمال تقلب السالفه عليك ولاتستغربين ترى هالنوعيه ذمتهم وسيعه وتوقعي منهم اي شي
يعني اقعدي سولفي عندها قولي صديقتي قالت لي عن وحده سالكه طريق الحرام والهيئه دخلت عليهم وانفضحت قدام الكل
وبعدها بفتره قولي اعرف وحده تمشي بالحرام وزوجها عارف بس مسوي نفسه مايدري يبيها هي تتوب من نفسها
يعني عطيها من القصص اللي تحرك ضميرها
اما اذا ماتعز عليك ولاتعني لك شي يعني مجرد معرفه خلاص خليها بكيفها منتي ملزومه
حرمه ام عيال عقلها براسها الله يستر علينا وعليها ولا يعاقبنا
ياقلبي من قايلك الزوجه تروح للحرام اذا نقصها شي
صدقيني المشكله بوزاعها الديني وتربيتها واخلاقها
اذا هالمره تعز عليك وتخافين عليها وتبين لها الخير بامكانك تجينها بطريقه غير مباشره
لاتخلينها تدري انك تعرفين لان احتمال تقلب السالفه عليك ولاتستغربين ترى هالنوعيه ذمتهم وسيعه وتوقعي منهم اي شي
يعني اقعدي سولفي عندها قولي صديقتي قالت لي عن وحده سالكه طريق الحرام والهيئه دخلت عليهم وانفضحت قدام الكل
وبعدها بفتره قولي اعرف وحده تمشي بالحرام وزوجها عارف بس مسوي نفسه مايدري يبيها هي تتوب من نفسها
يعني عطيها من القصص اللي تحرك ضميرها
اما اذا ماتعز عليك ولاتعني لك شي يعني مجرد معرفه خلاص خليها بكيفها منتي ملزومه
حرمه ام عيال عقلها براسها الله يستر علينا وعليها ولا يعاقبنا

الحكايه مو تعز على لا والله انا علاقتي فيها سطحيه وتمر سنين ومااشوفها هنـــــــــا المشكله اني مااقابلها وماهي من قرايبي
..............
والله يابنات تشوفون انها فكره بس الخوف لو ماتغير شئ بامرها ...........
دخيلكم ابغى حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ومن قلب والله اني ادعي لها وادعى لكل فتاه او امرأه
بالستر والهدايه
..............
والله يابنات تشوفون انها فكره بس الخوف لو ماتغير شئ بامرها ...........
دخيلكم ابغى حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ومن قلب والله اني ادعي لها وادعى لكل فتاه او امرأه
بالستر والهدايه
الصفحة الأخيرة
اللهم استرني فوق الارض وتحت الالرض وفي يوم العرض
اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني