عزيزاتى بنات حواء حبيت انى اخذكم شويه للطفولة ابى كل وحدة تتكلم بصراحه عن المواقف اللى صارت لهاايام الابتدائى سواء كانت محزنه:44: او مفرحه :)
طبعا بحكم انى صاحبة الموضوع بأذكر لكم قصة محزنه
كنت تونى اولى ابتدائى:7_5_131:
كنت خوافه مرة :eek:
ومن ظلم المعلمات:024: ان ذاك لما تكون الوحده مو حافظة تقول اللى ما تحفظ اوديها غرفة الفيران:mouse: وحنا اطفال بريئين لكن ما اقول الا حسبى الله عليها من معلمه:bkh:
واجى اليوم الثانى وتمسك علية انى ما حفظت
وتنزلنى مع مجموعه فى غرفه مظلمه:44: يعنى زى المستودع الله لايسامحها وكانو اللى معاية من الخوف يتبولو على ملابسهم
بالنسبه ليه انا من الجيل يعنى قبل ثلاثين سنه:icon28:
بس تصدقون طالبات اليوم اشفو غليلى ووقفوا المعلمات المتسلطات عند حدهم :3_10_6:
وسلامتكم
والى لقاء اكتب فيه ذكرى جميلة من ايام الابتدائى
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ألمواقف تعد ولاتحصى لكن بذكر موقف كنت انا مجرمه فيه كنا كل فتره نجمع فلوس لان لازم نشتري تجليد للطاولات وكان هالمره دوري ان اشتري التجليد واعطتني كل وحده ريالين وجمعت خمسين ريال واخذتها البيت وابوي الله يرحمه مارضى يودين يومها قال بعدين ونسيت الموضوع وصرف الفلوس
الله يغفرلي كنت هبله
ولو اكمل مواقفي بتقولوا هبله ومجنونه بس الله يسامحني كنت فله
هههههههههههههههههههههههههه:icon28:
الحمد لله عقلت الان
كنت ماافكر انفذ جرايم وبس لكن مااذي احد
الله يغفرلي كنت هبله
ولو اكمل مواقفي بتقولوا هبله ومجنونه بس الله يسامحني كنت فله
هههههههههههههههههههههههههه:icon28:
الحمد لله عقلت الان
كنت ماافكر انفذ جرايم وبس لكن مااذي احد

اما غرفه الفيران جربتها
ومره ولدي طفشني حكيت له عنها اترعب وحلف مايروح المدرسه لين قلت له اني كذابه
ومره ولدي طفشني حكيت له عنها اترعب وحلف مايروح المدرسه لين قلت له اني كذابه

طخومه
•
هههههههههههههههه ياحلوها ايام الابتداائي
انا مره مشتركه بالحفله ولي شهر اتدرب على الانشوده
لدرجه الله يعزكم حتى في الحمام اتدرب خخخخخخخخ
المهم يوم جا قبل الحفله بيوم الساعه عشر باليل واتذكر فستان الخفله واني نسيت اقول لامي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
واقوم اصيييييييح افزع الدنيا فستان الحفله
ونروح انا وامي السوووق لين المحلاات تسكر ومامدانا على شي وماحصلنا فستان ابيض منفووش خخخخخخخخ
قامت امي كلمت خالتي قالت عند بنتك فستان ابيض منفوش ابلبسه هالهدره الي توها تحكي
طبعا امي بين كل ربع ساعه وربع ساعه تهبدني على رااسي محتره مني الله لايلومها خخخخخ
وزين ان عندنا سواق والله لو انه ابوي ماقعد يدور بي
قالت خالتي لا ماعندي بس عمتنا اخت رجل خالتي ابسالها اذا عندها بنتها كبري انا وبنت خالتي
ورحنا بيت خالتي
وكلمت خالتي عمتهم قالت عندنا بس اصبرو علينا بنجيبه مادري وين بتجيبه منه عاد
يوم جت الساعه 12 باليل وكلمت عمتهم خالتي قالت الفستان عندي تعالو خذوه
وتركب معنا خالتي ونروح بيت عمتهم وناخذ الفستان
وماننسى طبعا هبدات الراس الي كل شوي جايتني من امي خخخخخخخ
ونروح نرجع خالتي لبيتهم
ونروح لبيتنا
جت امي تقوسني الفستان لين لونه سكري من الوصااخه خخخخخخخخخ
واقعد اصيح مابيه
مير تجيني الهبده القاضيه على علبااي
وتقوم امي تنظفه
ومارجعنا بيتنا تقريبا الا وحده ونص
مابعد جتكم الصدمه خخخخخخخخخخ
المهم وانام يوم قمت بكره والاقي الفستان مجهز ونظيف ومن فرحتي لبسته من البيت مالبسته في المدرسه خخخخخخخخخخ
المهم كانت فقرتنا اخر فقره
مير يحذفون فقرتنا عشان الموجهه تاخرت على المعرض
يسفاااااب تعب امس
مير انا اطلق زمور الانذار من الصيااح خخخخخخخخخخ
ويتجمعون علي المدرسات وامي يبون يسكتوني
وتجي المساعده وتقول بكره اخليك تغنين في الاعاده عند الطالبات
عاد وش الفايده غنيت في الاعاده بالمريول خخخخخخخخخ
وعندي قصه ثانيه بعد ابقولها لكم عن المدرسه ان كانكم تبون قصه الهيلاهوبات(كيلونات)
انا مره مشتركه بالحفله ولي شهر اتدرب على الانشوده
لدرجه الله يعزكم حتى في الحمام اتدرب خخخخخخخخ
المهم يوم جا قبل الحفله بيوم الساعه عشر باليل واتذكر فستان الخفله واني نسيت اقول لامي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
واقوم اصيييييييح افزع الدنيا فستان الحفله
ونروح انا وامي السوووق لين المحلاات تسكر ومامدانا على شي وماحصلنا فستان ابيض منفووش خخخخخخخخ
قامت امي كلمت خالتي قالت عند بنتك فستان ابيض منفوش ابلبسه هالهدره الي توها تحكي
طبعا امي بين كل ربع ساعه وربع ساعه تهبدني على رااسي محتره مني الله لايلومها خخخخخ
وزين ان عندنا سواق والله لو انه ابوي ماقعد يدور بي
قالت خالتي لا ماعندي بس عمتنا اخت رجل خالتي ابسالها اذا عندها بنتها كبري انا وبنت خالتي
ورحنا بيت خالتي
وكلمت خالتي عمتهم قالت عندنا بس اصبرو علينا بنجيبه مادري وين بتجيبه منه عاد
يوم جت الساعه 12 باليل وكلمت عمتهم خالتي قالت الفستان عندي تعالو خذوه
وتركب معنا خالتي ونروح بيت عمتهم وناخذ الفستان
وماننسى طبعا هبدات الراس الي كل شوي جايتني من امي خخخخخخخ
ونروح نرجع خالتي لبيتهم
ونروح لبيتنا
جت امي تقوسني الفستان لين لونه سكري من الوصااخه خخخخخخخخخ
واقعد اصيح مابيه
مير تجيني الهبده القاضيه على علبااي
وتقوم امي تنظفه
ومارجعنا بيتنا تقريبا الا وحده ونص
مابعد جتكم الصدمه خخخخخخخخخخ
المهم وانام يوم قمت بكره والاقي الفستان مجهز ونظيف ومن فرحتي لبسته من البيت مالبسته في المدرسه خخخخخخخخخخ
المهم كانت فقرتنا اخر فقره
مير يحذفون فقرتنا عشان الموجهه تاخرت على المعرض
يسفاااااب تعب امس
مير انا اطلق زمور الانذار من الصيااح خخخخخخخخخخ
ويتجمعون علي المدرسات وامي يبون يسكتوني
وتجي المساعده وتقول بكره اخليك تغنين في الاعاده عند الطالبات
عاد وش الفايده غنيت في الاعاده بالمريول خخخخخخخخخ
وعندي قصه ثانيه بعد ابقولها لكم عن المدرسه ان كانكم تبون قصه الهيلاهوبات(كيلونات)

d5oon
•
ههههههههههههههههه ياطخومه
ماجات من الشحططة اخر الليل والهبدات
برضو عندي مواقف لليل انا ووجهي
لي رجعه
ماجات من الشحططة اخر الليل والهبدات
برضو عندي مواقف لليل انا ووجهي
لي رجعه
الصفحة الأخيرة
أجل حظكم انتو غرفة فيران << يعني على الارض
لاكن احنا في السماء تقول احطكم بالمروحة اعلقكم بشعوركم واشغلها
وكنا نصدقها ونخاف <<<<<<<<< أغبيييييييييييييييييييياء
:( :( :( :(
ومره كنا تونا داخلين الفصل حتى الطالبات باقي يرتبون الطاولات
ومع الحوسه قالت لي سمعي قرآن
طبعا نسيت البدايه
وتعالي شوفي الضربه اللي جت على راسي من فوق:024:
حسبي الله عليها
وكملت تسميع السوره وانا ابكي:icon33:
وبعدين اعطتني تاج على راسي بعد ايش ؟؟؟
بعض المواقف الى اليوم ما انساها