اللي اجهضت ..سقطت .. او من عندهااا خبرره .. ادخلوووا ساعدوني ..
السلالااااام عليييكم ...
كيفكم حبووبااات
ادري ازعجتكم بس مالي بعد الله الا انتوو ..
انا اللي نزلت قصتي تقرريبا قبل اسبوووع اللي اجهضت
صار لي حامل تقرريبا شهر واسبوع او اسبوعييين ومابان لا في السوناار ولا الاشعه المهبليه قاالوا لي مافيه جنين ولا ااشي
واعطتني الدكتوره بس حبوب ثيرموجين اتوقع كذاا اسمهاا اللي هي حقت تنظيف على مااظن
بس المشكله نزل معااي الدم بس 5 ايااام
وفيه بعض مواضيع البناات يقولون ينزل الجنين وتشووفونه انا لاااا ماانزل معي الا قطعه مرره صغيرره لونهاا زي الكبده بس صغيرر
تتوقعوون هذاا الجنين ؟؟؟؟؟؟
والدم 5 ايااام ووقف
طيب اذا رجعت عند الكتوره لاني برجع لهاا يووم الثلااثاا تتوقعون الاشعه عشاان تشووف اذا انا نظفت ولا لا من المهبل ولا البطن ؟؟؟؟؟
مو شررط تردون على كل اسئلتي حتى لو تعر فين شي واحد جاوبي عليييه :(
24
39K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

حبيبتي الله يطمن قلبك
انا صارلي نفس الشي تخيلي وصلت لبداية الثالث وما هو باين شي
ولما بدا نزل الدم برضه نزل قطعه صغيره
ورحت اراجع عند الدكتوره اشوف الرحم نظف ولا لاطبعا بالسونار الخارجي قالتلي نظفتي وباقي شي بسيط
وسالته قلتلها اجهاضتي السابقه ينزل قطعه كبيره قالت ماهو شرط
وارجع اشرب قشر وقرفه ومااصحا اللى وتنزل قطعه كبير وبعدها ارتحت
واسفه على الاطاله وعليك بالقرفه وحب الرشاد
انا صارلي نفس الشي تخيلي وصلت لبداية الثالث وما هو باين شي
ولما بدا نزل الدم برضه نزل قطعه صغيره
ورحت اراجع عند الدكتوره اشوف الرحم نظف ولا لاطبعا بالسونار الخارجي قالتلي نظفتي وباقي شي بسيط
وسالته قلتلها اجهاضتي السابقه ينزل قطعه كبيره قالت ماهو شرط
وارجع اشرب قشر وقرفه ومااصحا اللى وتنزل قطعه كبير وبعدها ارتحت
واسفه على الاطاله وعليك بالقرفه وحب الرشاد

ااناا ماينزل مني قطع
ولا الجنين ولاااشي
مع انو بالسونار والمهبلي قالت ماافي تتوقعون نزل والله خاايفه تقوول مانظفتي وعمليه وحووسه
مشكوورات حبااابيبي
ابي بعد خبره
ولا الجنين ولاااشي
مع انو بالسونار والمهبلي قالت ماافي تتوقعون نزل والله خاايفه تقوول مانظفتي وعمليه وحووسه
مشكوورات حبااابيبي
ابي بعد خبره

salma S
•
انا سقطت وانا في الاسبوع السادس تقريبا
بس طاحت مني قطع بشكل رهيب لكن لما كشفت علي الدكتوره قالت لسه باقي رحمك ما نظف و لازم تنظيف
و سويت تنظيف الحمد لله ارتحت لاني تعذبت وانا انزف ...
اتوقع حبيبتي تسويلك اشعه مهبليه لانها اوضح بكثير ..
لا تخافين انا تعودت عليها كنت دايما اخاف وقت الكشف بس الحين تعودت هههه
ما تشوفين شر يا قلبي وربي يعوضك خير ان شاءالله
بس طاحت مني قطع بشكل رهيب لكن لما كشفت علي الدكتوره قالت لسه باقي رحمك ما نظف و لازم تنظيف
و سويت تنظيف الحمد لله ارتحت لاني تعذبت وانا انزف ...
اتوقع حبيبتي تسويلك اشعه مهبليه لانها اوضح بكثير ..
لا تخافين انا تعودت عليها كنت دايما اخاف وقت الكشف بس الحين تعودت هههه
ما تشوفين شر يا قلبي وربي يعوضك خير ان شاءالله

اهاا يعني القطع مو دليل على نظف الرحم ؟؟
اكرره الاشعه المهبليه اكرررهااااااا
تعوررر
؟؟؟
مشكوره salma
ابي بعد خبرات ؟؟
اكرره الاشعه المهبليه اكرررهااااااا
تعوررر
؟؟؟
مشكوره salma
ابي بعد خبرات ؟؟
الصفحة الأخيرة
اذكر لما سقطت .. كان ينزل مني دم كثير وقطع كبار.. وبعدين نزل الجنين
كنت في الاسبوع 8 .. وكان الجنين بكيس صغير دائري وشفاف !!
واكيد بالاشعه يبين اذا نزل الجنين والمشيمه .. ونظف رحمك او لا ..
وعلى فكره انا بعد دكتورتي عطتني حبوب تنظف الرحم .. والحمدلله ماسويت عملية تنظيف
والله يعوضك خير ان شاء الله