السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،
هلا والله باللي دخلوا نورتوا الموضوع ،،
طبعا هذا الموضوع لمسابقه خاتمة القرآن الله يعطيها العافيه ،،
بســـــــمـ اللــــهـ الرحمنـ الرحيمـ :
قصتآن للعبرهـ حدثتا أمام عيني اتذكرهما تماما فاتعظوا مني ...
((1))
همسهـ في أذنكـ ياطالبهـ ..
،، الغش مو بس عيب الغش حرآم بكل أنواعهـ شرعا حرآآم ،،
((من غشنا فليس منا))
طبعا الكل يعرف أكثر عاده سيئة بالطلاب ألا وهي النقل في الاختبارات
قصتي :
أنا من وقت كنت صغيرة ماما قالت لي لاتنقلين ولاتنقلين أحد بالاختبار لأن الآنسة تشوفك دوم وتعاقبكـ وإذا ماشفتك الله يشوفكـ ويدخلكـ النآر
وأنا اسمع كلمتها رغم ان اغلب صديقاتي يحبون النقل وأساليبهم غريبه مرة وانا مدري ليه مااحب انقل أي شي الأمر مو بيدي ..
من سنتين لما كنت سآدس ابتدآئي جلست بالاختبار الاخير بقرب وحدهـ ماعرفها وهي اصلا مو من صفي لأنه كان آخر اختبار والقاعات ملخبطه
المهم : وانا بالاختبار طول الوقت تقول لي قربي ورقتكـ ،،وخذيها هنآكـ،، لا ماشوف ،،ابغى اشوف السؤال 4 ،،ابغى ثآلث فقرة بالسؤال 6
وانا أرد عليها
وطلعنا من الفحص وشكرتني
وبعد أسبوع طلعت العلامات وبذا الاختبار بالتحديد هي جابت نسبه 90% من العلامه
وانا جبت 75%
لأن الله مايغفل عن أحد،،
والله من يومها اقدم الاختبار وانا طول الوقت عيني بورقتي ومااسمع أحد
لأن الغش حرآم بكل أنواعه ،، خذوا مني العبرة والله لو صارت لكم بتندمون ،،
((2))
همسهـ في أذنكـ يامراهقهـ
،، الانتحار مو بس فضيحهـ كمآن حرآم لأن قتل النفس حرآم ،،
((قتل النفس من الكبائر))
أكيد الكل عارف الأفكار اللي يفكر فيها المراهقين وأهمها الانتحآر
قصتي:
لما كنت أول متوسط كانت عندي صديقهـ أكبر مني بسنتين يعني تقريبا عمرها 15 سنهـ
أبوها وأمها كانوا دوم يوجهوا لها النصائح كأي أب وأم عاديين بس هي كانت تتضايق من هالنصائح وتقول :
انا حرة بحياتي واتصرف اللي ابيه
وكأي فكرة مجنونه راحت ع صيدليهـ البيت وأخذت علبتين دوآء وجت المدرسهـ
وبدأت تآخذ الحبوب اللي فيها قدامنا ونحن نبعدها وكتيير من البنات صاروا يبكوا المهم مالحقت تآخذ يمكن خمس أو ستهـ حبآت صار مع البنت دوآآر ووقعت ع الأرض
ودوها المشفىآ
والمفآجأة
الحبوب اللي كآنت تآخذها حبوب مقتحهـ للشهيه
والبنت من يومها طول الوقت أكل × أكل وصار معاها اضطرابات عصبية وهضمية كتيرة
وبالشهر 5 من السنه الجايه إذا ماخفت شهيتها رح يسووا لها عمليهـ إن شااء الله تنجح
وترجع هي زي أول
لأن الله مايغفل عن أحد،،
والله من يومها البنت ماعاد جت المدرسهـ وكرهت الناس والاجتماع بهم !!
لأن الانتحآر حرآم بكل أسبابهـ ،، خذوا منها العبرة والله لو صارت لكم بتندمون ،،
وختاماً نسأل الله العافيهـ

بنت الشهبندر @bnt_alshhbndr
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


mmm1408 :
تسلمين واللهتسلمين والله
الله يوفق كل وحدهـ ردت علي لاعدمتو الأجر ياعسوولات
نورتوا الصفحهـ
نورتوا الصفحهـ

هلا ببندوره اجل تنافسيني هاه لا ماراح تفوزين<<امزح معك
تصدقين ذكرتيني بصديقتي لما كنا بالأبتدائي
كان عندنا أمتحان جغرافيا
وكان فيه سؤال خريطه مرسومه ومكتوب أذكري اسم الدوله
كانت الدوله فلسطين
وصديقتي كاتبه فلسطين
بآخر الوقت شافت ورقة اللي بجنبها كاتبه البحرين
راحت ومسحت الأجابه الصحيحه وكتبت البحرين
وفالك الأبداع والتميز
تصدقين ذكرتيني بصديقتي لما كنا بالأبتدائي
كان عندنا أمتحان جغرافيا
وكان فيه سؤال خريطه مرسومه ومكتوب أذكري اسم الدوله
كانت الدوله فلسطين
وصديقتي كاتبه فلسطين
بآخر الوقت شافت ورقة اللي بجنبها كاتبه البحرين
راحت ومسحت الأجابه الصحيحه وكتبت البحرين
وفالك الأبداع والتميز
![روقــ]DesigNer[ــي](https://cdn.hawaaworld.com/images/user_avatar.png)
الصفحة الأخيرة
والله محااولاات الانتحاار كثرت الله يعاافينا مما ابتلاااهم ياارب ..~
يسلمووو بندووورتي مووضوووعك مرررهـ رووووعهـ ..~
تحياااتي ..~