اللي بشرتها جدا جافة و جدا حساسة تدخل عندي لك الحل

المكياج والعطور

أخواتي بنات حواء الحلوات بسبب التغيرات الكثيرة اللي تصير في الجو و استعمال الكيماويات بكثرة سواء داخل المنزل أو خارجه و بسبب كثرة الحروب في الفترة الأخيرة و استعمال المواد الكيميائية في الحروب نلاحظ ان بشرتنا صارت جافة جدا جدا جدا و حساسة لأقصى حد بعد ما كنا نشتكي من دهونتها ( سبحان من يغير و لا يتغير ) المهم ندخل في الموضوع وطبعا كل وحدة تريد بشرتها تكون ناعمة و متقشر بالذات عند وضع المكياج فأنا لقيت لكم ان شاء الله الحل مع ملاحظة ان هذا الحل فقط مناسب لصاحبات البشرة ( الجــــــــــــــــــافـــــــــــــــــــــــــــة و الحـــــــــــــــــــــــــــساســـــــــــــــــــــــــة ) مفهووووووووووووووووم ؟؟؟؟؟؟؟!!

الطريقة :

1) أولا نغسل الوجه بالماء الدافيء بشكل جيد من غير استعمال الصابون أو أي منظف آخر.

××××××
الصورة مخالفة
المشرفة

2) ثانيا في مستحضر باسم ( sugar face polish ) من ماركة( sanctuary ) ممكن تلاقينه في صيدلية (boots ) أو في محلات ( لايف ستايل ). و هو عبارة عن مستحضر فيه مجموعة زيوت عطرية و ذرات سكر أسمر تستعمل على الوجه و تعمل على تقشير الوجه و امداده بالزيوت الطبيعية اللي تنعم البشرة و تمنع عنها الجفاف طول اليوم لكن العيب الوحيد في هذا المستحضر ريحته اللي شوي مب حلوة لكن عشان خاطر بشرتك اتحملي الريحة و الطريقة هي انك تحطين كمية متوسطة من المستحضر على عنقك و وجهك و تقعدي تفركي بشرتك بهذا المستحضر لمدة دقيقتين و بعدين اشطفي وجهك بالماء الدافي كويس أوي أوي عشان المستحضر يزول من وجهك ( مع عدم استعمال أي صابون أو أي منظف لازالة المستحضر من على الوجه ). و بعدين جففي بشرتك و راح تلاحظين كيف صارت ناعمة جدا .


3) و اذا كنت ناوية تحطين مكياج . بعد الانتهاء من الخطوة رقم 2 عليك انك تحطين مستحضر من ماركة ( smashbox ) اسمه ( photo finish ) وهو يستعمل كأساس للمكياج و لونه شفاف و يخلي ملمس بشرتك مخملي و زي الأطفال و حطي منه كميه بسيطة على كامل الوجه و الرقبة مع مساج خفيف .


4) و الحين بامكانك وضع الفاونديشن و المكياج بكل سهولة و ثقة. و أفضل انكم تحطون فاونديشن سائل خاص للبشرة الجافة و أفضل فاونديشن سائل بالنسبة لي من ( غيرلاين ) و ريحته حلوة و ناعمة و فوقه بودرة شفافة عشان تثبت الفاونديش و البودرة الشفافة حلوة من ( ميك أب فور ايفر ) .
صورة الفاونديشن السائل من ( غيرلاين ):


و صورة البودرة الشفافة من ( ميك أب فور ايفر ):


و سلامتكم .
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

candy pink
candy pink
تشكرات يسلمو.
ريومه القطوه
ريومه القطوه
مشكوره حبيبتي والله يشفيج ان شاء الله,.
شـايله جـروحها
ماشاء الله عليج ميثه كفيتي ووفيتي
الله يعطيج العافيه على الجهد المبذول
وألف الحمدلله على سلامتج مره ثانيه وعودتج للمنتدى:26:
توتو018
توتو018
مشكورة
اختي بشرتها جافة بتستفيد من موضوعك
دنيا الحسايف
دنيا الحسايف
الله يعطيك العافية