مساءكم خير ياارب.
بسألكم عن الجلوكوفاج مين جربته.
انا متأخر ه عن الحمل عندي بنت وحده وبتكمل سنتين ان شاء الله بعد شهر.
وماستخدمت موانع ابد وطول المده هذي سبحان الله ماصار حمل
سويت تحاليل وطلع عندي ارتفاع هرمون الحليب وقالت نسبته23
و قالت عندك اضطراب ف المبايض. وتقول بداية تكييس موب شديد.
لكن يتأخر الحمل. وممكن يزيد اذا ماعالجته
المهم اعطتني جلوكوفاج اول مره استخدمة. و سمعت انه ينحف. وانا موب ناقصه نحف وزني 48. ☹️ وخايفه انحف اكثر. او يكون له اثار جانبية.
مع العلم بحملي الاول كمان عالجت. بس اعطتني علاج هرمون حليب وبعد شهر كلوميد وتم الحمل الحمدلله.
لكن هذي رفضت تقول بنجرب جلوكوفاج اول لمدة شهر
افيدوني الله يسعدكم.
وكيف طريقته وهل لازم يوميا. اخذه

نايا26 @naya26
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

نايا26
•
رفع ☹️

الله يرزقك يارب نسبة هرمون الحليب يعتبر مرتفع كيف تعطيك منشط وانتي ماعالجتي الهرمون
حبيبتي خذي حبه دستنوكس كل يومين اغلب الدكاتره يقولون لك نص حبه
وربي مافاد معي الا لما اخذت حبه كامله كل يومين يعني الخميس حبه والاثنين حبه
استخدمت اربع حبات يعني اسبوعين فقط وصار الهرمون صفر الحمدلله وحملت ع طول بنفس الشهر
حبيبتي خذي حبه دستنوكس كل يومين اغلب الدكاتره يقولون لك نص حبه
وربي مافاد معي الا لما اخذت حبه كامله كل يومين يعني الخميس حبه والاثنين حبه
استخدمت اربع حبات يعني اسبوعين فقط وصار الهرمون صفر الحمدلله وحملت ع طول بنفس الشهر

انا استخدم الجلوكوفاج والحمدلله احمل بدون منشطات.. طبعا هو ينحف وفي ناس ما تنحف عليه بس اذا تحبي نتيجته اسرع لازم يكون في حمية من السكريات مو تقطعيها نهائيا بس تخففي منها كثير...او ممكن تعوضي انخفاض السكر بالفواكه... وهو يؤخذ كل يوم واقل جرعه له قوة ٥٠٠ ثلاث مرات باليوم وتبدأ بالتدريج يعني اول اسبوع حبة وثاني اسبوع مرتين باليوم وبعدها يكون ثلاث مرات باليوم وفي اثار جانبية مثل الاسهال والغثيان وممكن تكرهي بعض الاطعمة.. ونتيجته تظهر بعد شهر الى ثلاثة اشهر من استخدامه.. انا الحمدلله الحمل الاول من ثاني شهر حملت..
حملي هذا ثالث شهر حملت من استخدامه... طبعا لازم هرمون الحليب تعالجيه خذي دوستنكس ويكون نص حبة الى حبة كل يومين او ثلاثة ايام لمدة اسبوعين او شهر لانه مو مرتفع عندك كثير وارجعي عيدي الفحص وان شاء الله ربي يرزقك
حملي هذا ثالث شهر حملت من استخدامه... طبعا لازم هرمون الحليب تعالجيه خذي دوستنكس ويكون نص حبة الى حبة كل يومين او ثلاثة ايام لمدة اسبوعين او شهر لانه مو مرتفع عندك كثير وارجعي عيدي الفحص وان شاء الله ربي يرزقك

نايا26
•
أنثى مسكينة :
الله يرزقك يارب نسبة هرمون الحليب يعتبر مرتفع كيف تعطيك منشط وانتي ماعالجتي الهرمون حبيبتي خذي حبه دستنوكس كل يومين اغلب الدكاتره يقولون لك نص حبه وربي مافاد معي الا لما اخذت حبه كامله كل يومين يعني الخميس حبه والاثنين حبه استخدمت اربع حبات يعني اسبوعين فقط وصار الهرمون صفر الحمدلله وحملت ع طول بنفس الشهرالله يرزقك يارب نسبة هرمون الحليب يعتبر مرتفع كيف تعطيك منشط وانتي ماعالجتي الهرمون حبيبتي خذي...
الله يسعدك يارب
هي باقي ماعطتني منشط.
بس علاج هرمون الحليب و علاج للتكييس.
هي باقي ماعطتني منشط.
بس علاج هرمون الحليب و علاج للتكييس.

نايا26
•
Aseeelaaa :
انا استخدم الجلوكوفاج والحمدلله احمل بدون منشطات.. طبعا هو ينحف وفي ناس ما تنحف عليه بس اذا تحبي نتيجته اسرع لازم يكون في حمية من السكريات مو تقطعيها نهائيا بس تخففي منها كثير...او ممكن تعوضي انخفاض السكر بالفواكه... وهو يؤخذ كل يوم واقل جرعه له قوة ٥٠٠ ثلاث مرات باليوم وتبدأ بالتدريج يعني اول اسبوع حبة وثاني اسبوع مرتين باليوم وبعدها يكون ثلاث مرات باليوم وفي اثار جانبية مثل الاسهال والغثيان وممكن تكرهي بعض الاطعمة.. ونتيجته تظهر بعد شهر الى ثلاثة اشهر من استخدامه.. انا الحمدلله الحمل الاول من ثاني شهر حملت.. حملي هذا ثالث شهر حملت من استخدامه... طبعا لازم هرمون الحليب تعالجيه خذي دوستنكس ويكون نص حبة الى حبة كل يومين او ثلاثة ايام لمدة اسبوعين او شهر لانه مو مرتفع عندك كثير وارجعي عيدي الفحص وان شاء الله ربي يرزقكانا استخدم الجلوكوفاج والحمدلله احمل بدون منشطات.. طبعا هو ينحف وفي ناس ما تنحف عليه بس اذا تحبي...
الله يسعدك و يتمم حملك على خير يارب.
ايوه هي قالت لي شهر بس استخدميه وبعدها نشوف.
ايوه هي قالت لي شهر بس استخدميه وبعدها نشوف.
الصفحة الأخيرة